اخر اخبار النادي الأهلي اليوم 2/2/2016 .. بالفيديو منع الالتراس من دخول التتش بعد شتم الجيش و الشرطة و الاهلي يعتذر

في الذكرى الرابعة لمذبحة ستاد بورسعيد ، شهدت مدرجات ملعب التتش هتاف التراس اهلاوي ضد الجيش و الشرطة و بعض من رموز الدولة و ذلك على خلفية تواطؤ الشرطة وقت حدوث المذبحة و لولا سكوتهم و عدم تدخلهم في الأمر ما وقعت الكارثة .

هذا و هتف الالتراس بهتاف ” الشعب يريد اعدام المشير ” و غنوا أغاني للشهداء و تنديد بالواقعة و كان أبرزها ” يا مجلس يا ابن الحرام ”

 

في إحياء لذكرى مذبحة بورسعيد ، الأُلتراس يردد هتافات معادية للداخلية بملعب التتش

في إحياء الذكرى الرابعة لمذبحة ستاد بورسعيد في مباراة المصري و الأهلي المشؤمة و التي راح ضحيتها أكثر من سبعين شهيد من بين جماهير و عشاق النادي الأهلي ، هتفت جماهير الألتراس بهتافات معادية للجيش و الشرطة في مدرجات ملعب التتش اليوم و هاجمت المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس العسكري وقت وقوع الكارثة و طالبت بالقصاص من قتلة هؤلاء الأبرياء و غنوا اغنية ” يا مجلس يا ابن الحرام ” و كذلك هتاف ” الشعب يريد اعدام المشير ” .

شاهد الفيديو من الضغط هنا

منع الألتراس من دخول الاهلي

هذا و على خلفية الهتافات المعادية للشرطة و الجيش أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي بياناً يتبرأ فيه و يعتذر عما صدر من جماهير الألتراس تجاه الجيش و الشرطة و أعلن عن منع جماهير النادي عامةً و جماهير ألتراس أهلاوي خاصةً من دخول مدرجات ملعب مختار التتش مرة أخرى و ذلك رفضاً منهم على اللافتات و الهتافات التي صدرت منهم في إحياء الذكرى .

رئيس الأهلي يعتذر للقوات المسلحة

تقدم المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي باعتذار لقيادات القوات المسلحة و الجيش و الشرطة و رموز الدولة و ذلك بعد أن قام التراس أهلاوي بالهتاف ضد عدد منهم و على رأسهم المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس العسكري وقت كارثة بورسعيد .

جاء ذلك في تصريحات اعلامية للمهندس محمود طاهر على قناة صدى البلد واصفاً هذه الجماهير التي هاجمت الشرطة و الجيش بال ” القلة ” التي اندس بينها أفراد للهجوم على رموز الدولة مشيراً إلى أنهم ليسوا من أعضاء النادي و لا يعبروا عن جمهور الأهلي و قال أن الأمن دوره هو الكشف عن هؤلاء ” الأمن هو المسئول عن الكشف عن الأفراد الذين أساءوا للقوات المسلحة خاصة وأن هناك قلة مأجورة قامت بهذه التصرفات لمنع عودة الجمهور للمدرجات ” .و أضاف قائلاً  ”  إن هناك مخطط لتشويه صورة الأهلي وجمهوره و ليس دور مجلس إدارة النادي التصدي له ”

حلبية: مباراة بين المصري والأهلي في افتتاح إستاد بورسعيد الجديد

صرح سمير حليبة رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي عن إقامة لقاء النادي الأهلي و النادي المصري في افتتاح الملعب الجديد للنادي البورسعيدي و ذلك لعودة العلاقات مرة أخرى بين الطرفين .

جاء ذلك في مداخلة تليفزيونية مع برنامج الملاعب اليوم على قناة الحياة 2 الفضائية و قال فيها ” لابد من طي صفحة مذبحة بورسعيد سريعا، وعودة الوئام لأسرة الكرة المصرية، وزير الشباب والرياضة خصص قطعة أرض للنادي المصري، لإقامة ناد اجتماعي، ومجموعة ملاعب تشكل جميع الألعاب الرياضية”.
“يوم افتتاح إستاد المصري سيشهد إقامة مباراة بين الفريق و النادي الأهلي، لعودة العلاقات الحميمة بين الفريقين و جمهورهم”.

رئيس الجمهورية يوجه رسالة للأولتراس بعد أحداث التتش

في مداخلة هاتفية على قناة أوربيت ، وجه المشير عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وجه رسالة إلى شباب ألتراس أهلاوي قائلاً ” لا أريدكم أن تنظروا فقط لشباب بورسعيد. انظروا إلى جميع شباب مصر”.

هذا و تقدم السيسي باقتراح بترشيح الالتراس عشرة أفراد من بين أنفسهم للجلوس معه شخصياً و طرح الأمر عليه و المناقشة سوياً و الخروج بنتائج منطقية للمشكلة و قال ” “صدقوني لا أحزن من أي شخص أو أغضب. لا يوجد بشر يجتمعون على قلب رجل واحد”.

شاهد المداخلة من هنا

هذا و علق مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك بأنه يختلف مع السيسي و أنه لا يصح له الجلوس مع جماعة ارهابية مسلحة بأمر القضاء و قال “انتهى زمن الحوار مع (بلطجية)”.

مرتضى: “القمة في بتروسبورت ولو الأهلي مجاش هعمل محضر”

صرح مرتضى منصور أن نادي الزمالك يرفض اقامة مباراة القمة على ملعب برج العرب كما حدد اتحاد الكرة و وافق على طلب النادي الاهلي و ذلك بحجة أن القائمة المرسلة للفريق من قبل تفيد باقامة اللقاء على ملعب ستاد بتروسبورت و قال ” في حالة عدم حضور الأهلي لخوض المباراة على ملعب بتروسبورت سيتوجه مدير الكرة بالنادي لتحرير محضر إثبات حالة، لاسيما أن الزمالك سيلتزم بما تم إخطاره به من قبل بإقامة مباراة القمة بملعب بتروسبورت ” .