موعد مباراة برشلونة و فالنسيا في نصف نهائي كأس ملك اسبانيا و القنوات الناقلة لها

 

يلتقي نادي برشلونة الاسباني حامل لقب مسابقة كأس ملك اسبانيا الموسم الماضي يلتقي مع ضيفه فالنسيا العنيد في ملعب الكامب نو يوم الاربعاء الموافق الثالث من فبراير الجاري و ذلك في ذهاب نصف نهائي مسابقة كأس ملك اسبانيا بعد أن أسفرت القرعة عن المواجهة النارية بين الفريقين و ذلك في الأوقات الآتية :

    • الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت نيو يورك .
    • الساعة الثامنة مساءً  بتوقيت جرينتش العالمي و المغرب و لندن .
    • الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تونس و الجزائر و روما .
    • الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة
    • الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و صنعاء و بغداد و الكويت و موسكو
    • الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت دبي .

هذا و يسعى برشلونة الاسباني لاستغلال عاملي الأرض و الجمهور إلى تحقيق نتيجة ايجابية على فالنسيا في ملعب الكامب نو معقل البلوجرانا أمام أكثر من تسعين ألف متفرج ما يسهل عليهم مهمة مباراة الاياب في الميستايا .

هذا و يدخل برشلونة اللقاء متحفزاً بعد الفوز على اتلتيكو مدريد في المباراة الماضية في الليجا الاسبانية و الانفراد بصدارة البطولة  .

أما نادي فالنسيا فيسعى هو الآخر للعودة إلى البطولات الغائبة منذ زمن طويل و يسعى الخفافيش إلى مفاجأة برشلونة في عقر دارهم و الخروج بأفضل النتائج حتى لا تصعب عليهم مهمة مباراة الاياب خاصةً أنها سوف تكون في فالنسيا لذا فإن اللاعبون و على الرغم من علمهم بصعوبة المهمة أمام العملاق الكتالوني إلا أنهم سيسعون لتقديم أفضل ما لديهم ولم لا و تحقيق الفوز على البلوجرانا .

نتيجة مباراتي ربع النهائي في البطولة للفريقين

هذا و كان برشلونة قد تأهل إلى نهائي البطولة عقب الفوز على بيلباو في لقاء الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف و جدد فوزه على بيلباو في الكامب نو بثلاثة أهداف مقابل هدف .

أما عن فالنسيا فقد أطاح بلاس بالماس بنتيجة هدفين لهدف في مجموع المبارتين .

 

هذا و على صعيد آخر يقام نصف النهائي الآخر على ملعب رامون سانشيز بيزخوان معقل نادي اشبيلية الذي يستقبل نادي سيلتا فيجو الذي فجر المفاجأة و أطاح باتلتيكو مدريد من ربع النهائي

بطاقة مباراة برشلونة وفالينسيا

المناسبة : نصف نهائى كأس ملك أسبانيا

طرفى اللقاء : برشلونة وفالينسيا

توقيت المباراة :الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية وفى تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الامارات العربية المتحدة

ملعب المباراة : الكامب نو

 القنوات الناقلة للمباراة : Bein sport HD3

حكم المباراة : فيلانيوفا

معلق المباراة : فهد العتيبى