التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار ريال مدريد اليوم 2/2/2016 .. بنزيمة يدخل تاريخ ريال مدريد و رونالدو يهاجم بينيتيز

اخر اخبار ريال مدريد اليوم من موقع مصر 365 : زيدان : رونالدو و خاميس قدما مباراة كبيرة ، فالنسيا يضم تشيرشيف ، رونالدو يهاجم بينيتيز ، بنزيمة يدخل تاريخ هدافي ريال مدريد

زيدان : رونالدو و خاميس قدما مباراة كبيرة

أعرب المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان أن لاعبي ريال مدريد قدما مباراة رائعة امام الخصم الكتالوني اسبانيول في المباراة الماضية في الليجا الاسبانية و التي انتهت بفوز الميرينجي بستة أهداف نظيفة .

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي لزيدان عقب انتهاء المباراة حيث قال زيزو : في الواقع مثل هذه النتائج تفاجئني، أن تنتصر بخماسية وسداسية ليس بالأمر السهل كما يبدو عليه الآن .

و وجه زيدان حديثه بعد ذلك إلى مستوى اللاعبين و قال ” هدفنا هو أن نقدم أفضل ما لدينا في كل مباراة نخوضها، أن نصل لختام الدوري بحظوظ موجودة للظفر باللقب، اليوم أنا سعيد بمستوى الفريق واللاعبون كذلك سعداء بالانتصار “.

أما في تعليقه عن الكولومبي خاميس رودريجيز الذي عاد للتشكيل مرة أخرى بعد طول غياب قائلاً ” قدم مباراة كبيرة اليوم سواءً مع الكرة أو بدونها، أنا سعيد بالعمل الذي قدمه فوق أرضية الملعب “.

و علق بعد ذلك زيدان على مستوى رونالدو في اللقاء و الذي أحرز هاتريك قال ” ” عندما نتحدث عنه نتحدث عن طموح هائل بالنسبة للاعب كرة قدم، اليوم رونالدو كان متميزاً ليس فقط من الناحية الهجومية بتسجيله لثلاثية، بل أيضاً قدم أدواراً دفاعية جيدة “.

فالنسيا يضم تشيرشيف من ريال مدريد

بعد أن تنافس عليه كل من ليفربول و اشبيلية و فالنسيا حسب التقارير الاعلامية الرياضية التي ارتبطت باخبار اللاعب من قبل في سوق الانتقالات ، أعلن نادي فالنسيا و نادي ريال مدريد توصلهما إلى اتفاق يفيد بانتقال اللاعب الروسي الشاب إلى قلعة الميستايا قادماً من ريال مدريد و ذلك على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم الجاري .

 

 

 

تشيرشيف بقميص فالنسيا

هذا و انتقل اللاعب الشاب من ريال مدريد إلى فالنسيا و ذلك إلى نهاية الموسم الجاري و يعود مرة أخرى إلى قلعة ريال مدريد دون وجود حق الشراء من قِبل فالنسيا .

رونالدو يهاجم بينيتيز من بوابة زيدان

بعد مباراة اسبانيول الماضية و التي انتهت بفوز ريال مدريد بسداسية بيضاء و أحرز خلالها الدون رونالدو هاتريك قال رونالدو أن اللاعبين باتوا يشعرون بالأفضل حالياً بعد قدوم المدير الفني الجديد للملكي زين الدين زيدان .

و قال رونالدو في حديثه :

“زيزو يقوم بعمل رائع واللاعبون ينتابهم شعور بأنهم باتوا أفضل فنيا ونتائج هذا الشيء تظهر في الملعب”.

كنا نحتاج لأن نعمل بشكل أكبر لأن الموسم لم يكن جيدا في بدايته، لقد جاء زيزو بفكر مختلف وبعمل مختلف واللاعبون يشعرون بأنهم أفضل”.

بنزيمة يدخل تاريخ هدافي ريال مدريد من بوابة إسبانيول

دخل الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد تاريخ النادي الملكي باحرازه هدف في مباراة اسبانيول الماضية ليصبح بذلك عاشر هدافي ريال مدريد على مر التاريخ برصيد 155 هدف رسمي .

هذا و تساوي بنزيمة مع لاعب ريال مدريد السابق  أمانيكو أمارو الذي سجل هو الآخر نفس عدد الأهداف من قبل و لكن يظل البرتغالي الدون رونالدو هو سيد هدافي الملكي برصيد يفوق الثلاث مائة هدف كاملة .

كان بنزيمة صاحب الثمانية و العشرين عاماً قد انتقل من صفوف ليون الفرنسي إلى ريال مدريد منذ عام 2009 و ساهم معه في الفوز باللقب العاشر من دوري أبطال أوروبا و الليجا و كأس العالم للأندية و السوبر الأسباني و كأس ملك اسبانيا و السوبر الأوروبي .

 

التعليقات