اخر اخبار ريال مدريد اليوم 3/2/2016 .. زيدان يسعى لتدعيم خط الوسط بلاعب مانشستر سيتي

اخر اخبار ريال مدريد اليوم : أسرار غاريث بيل المكشوفة تفتح حقبة جديدة للشفافية ، مودريتش يهيم عشقاً في زيدان المثل الأعلي ، مارادونا يستبعد انتقال نيمار إلى ريال مدريد ، زيدان يسعى لتدعيم خط الوسط الملكي بلاعب مانشستر سيتي

أسرار غاريث بيل المكشوفة تفتح حقبة جديدة للشفافية

بعد أن تم نشر تفاصيل عقد الويلزي جاريث بيل مع ريال مدريد عند انتقاله من توتنهام الانجليزي ، قال موقع فوتبول ليكس أن هذه الخطوة يجب أن تكون بداية في عصر الشفافية في عالم كرة القدم .

هذا و قال مسؤل في الموقع “صندوق بريدنا الالكتروني مليء، نستقبل مئات الرسائل، و هذه بادرة جيدة. لقد لفتنا انتباه كل العالم. نتمنى أن تكون هذه مجرد بداية حقبة من الشفافية في كرة القدم”.

هذا و كان موقع فوتبول ليكس قد نشر عدد من عقود اللاعبين مع أنديتهم ما تسبب في ايقاف نادي تيفنتي الهولندي ثلاث سنوات من المشاركة في البطولات الاوروبية و ذلك لمخالفته اللوائح الاوروبية .

و أضاف مسؤل الموقع ” إن كل ما نريده هو الشفافية. بعض الأندية لا تكن أي احترام لجماهيرها وتخفي الكثير من الأشياء.. الأجور والعقود والشروط” مشيراً في حديثه إلى ضرورة حذو خطا دوري كرة السلة الامريكي للمحترفين NBA  و الذي ينشر تفاصيل عقود اللاعبين مع الاندية .

زيدان يسعى لتدعيم خط الوسط الملكي بلاعب مانشستر سيتي 

بعد الاعلان الرسمي عن انتقال جوارديولا إلى مانشستر سيتي خلفا لروبرتو مانسيني فبات من المؤكد رحيل يايا توريه لاعب خط وسط الفريق عن النادي بسبب العلاقة الغير جيدة بينه و بين جوارديولا حين كان الاثنين في برشلونة الاسباني منذ سنين مضت .

هذا و يسعى زين الدين زيدان هذا الموقف للتعاقد مع الفيل الايفواري لتدعيم خط وسط ريال مدريد .

هذا و قالت صحيفة موندو الاسبانية أن زيدان قد يرغب في التعاقد مع توريه لتعزيز خط وسط ريال الموسم المقبل، ولمنافسة توني كروس على مركزه.

أما من جانب مانشستر سيتي فإنه من شبه المؤكد فإن النادي لن يتردد في بيع اللاعب الذي يكلف خزينة النادي مبالغ كبيرة خاصةً أن تقارير رياضية عديدة قد نشرت حول ارتباط ريال مدريد مع اللاعب في السنين الماضية

مارادونا يستبعد انتقال نيمار إلى ريال مدريد

بعد التقارير العديدة التي انتشرت مؤخراً حول رحيل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من برشلونة إلى ريال مدريد ، علق مارادونا على هذا الأمر أنه يستبعده تماماً مشيراً إلى أن انتقال نيمار الى ريال مدريد لا يشبه انتقال فيجو بداية الالفية الحالية .

مودريتش يهيم عشقاً في زيدان المثل الأعلي

أبدى الكرواتي لوكا مودريتش اعجابه الشديد بالفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني الحالي لريال مدريد مشيراً إلى أنه كان و لا يزال مثله الأعلى و أن كل نصيحة يعطيها للاعبين فهي بمثابة الكنز الذي لا يقدر بثمن .

و قال مودريتش في تصريحات لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا “زين الدين كان مثلي الأعلى. أحد هؤلاء اللاعبين الذين كنت أعشقهم في صغري”، مشيرا “كل الفتية كانوا يحبونه، كان أحد أفضل اللاعبين في جيله. كل نصيحة يقدمها لك كنز، وستساعدك على التحسن في الملعب”.