اخر اخبار برشلونة اليوم 3/2/2016 نيمار .. صداع لا ينتهي في رأس برشلونة

اخر اخبار برشلونة اليوم : نيمار يترك والده في المحكمة و يرفض الحديث للصحافة ، والد نيمار يكشف حقيقة عرض ريال مدريد ، البرازيل تتهم نجمها نيمار بالتهرب الضريبي و التزوير ، مارادونا يستبعد انتقال نيمار إلى ريال مدريد .

 نيمار يترك والده في المحكمة و يرفض الحديث للصحافة

بعد أن تم استدعائه لمقر المحكمة الوطنية الاسبانية لسماع أقواله بشأن قضية فساد في صفقة انتقاله إلى برشلونة ، غادر نيمار قاعة المحكمة بعد ساعة و نصف الساعة أدلى فيها بأقواله أمام القاضي خوسيه ديلا ماتا و اتجه لتوقيع الاتوجرافات لدى عشاقه  محبيه اللذين وصلوا إلى ما يقرب من المائي شخص حول قاعة المحكمة و لكنه كان رافضاً التصريح بأي أقوال حول أقواله التي أدلى بها أمام القاضي تاركاً والده في قاعة المحكمة حتى يدلي هو الآخر بأقواله .

 البرازيل تتهم نجمها نيمار بالتهرب الضريبي و التزوير

وجهت النيابة العامة البرازيلية تهمة التهرب الضريبي و توزير وثائق إلى النجم الشاب نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة الاسباني و المنتخب البرازيلي .

كانت النيابة العامة قد وجهت لنيمار تهمة التهرب الضريبي و تزوير و ثائق لأكثر من 7 أعوام و التي قابلها نيمار بأنه يريد اثبات ادانته في التهرب الضريبي مشيراً إلى برائته الكاملة من هذه التهم .

هذا و أوضحت النيابة العامة أن نيمار ارتكب جرائمه تلك في الفترة ما بين عام 2006 و عام 2013 حين كان لاعباً في صفوف سانتوس البرازيلي و انتقل إلى برشلونة الاسباني .

هذا و كان نيمار قد تقدم باستئناف ضد غرامة قدرها 112 الف دولار تم توقيعها عليه بشأن التهرب الضريبي عامي 2007 و 2008 و ذلك بعد أن تهرب نيمار و والده من دفع ما يتوجب على اللاعب نظير الراتب الذي كان يتقاضاه عامي 2007 و 2008 عبر استخدام شركة نيمار للدعاية و التسويق .

هذا و كان نيمار قد وقع في عام 2008 على أول عقد احتراف له حين بلغ الستة عشر عاماً

والد نيمار يكشف حقيقة عرض ريال مدريد

صرح والد نيمار دا سيلفا أن اللاعب لم يتلق أي عروض من ريال مدريد للانتقال من صفوف برشلونة الى الغريم التقليدي و التاريخي ريال مدريد و الذي قد انتشرت تقارير رياضية عديدة حول انتقال اللاعب من  برشلونة إلى ريال مدريد .

و قال والد نيمار أنه على الرغم من قدرة ريال مدريد دفع مبلغ المائة و تسعين 190 مليون يورو قيمة كسر عقد برشلونة مع برشلونة إلا أنه نفى تماماً كل ما قيل حول تلقي اللاعب أي عروض من النادي الملكي مشيراً إلى أنه وقت التعاقد مع برشلونة كان راغباً للعب في صفوف البلوجرانا .

إنريكي: قضية نيمار لن تحول دون مشاركته أمام فالنسيا

أكد لويس انريكي المدير الفني لفريق برشلونة أن قضية نيمار دا سيلفا القائمة حالياً لن تؤثر على خوضه لقاء فالنسيا في نصف نهائي كأس ملك اسبانيا بنسبة واحد بالمائة .

هذا و قال انريكي في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء ” لقضية تؤثر عليه بنسبة 0.000001%. إنه موضوع تكرر كثيرا.. نحن منذ سنوات في هذا الأمر”، مشيرا إلى أنه لا يوجد ما يمنع مشاركة اللاعب في مباراة غد منذ بدايتها.

مارادونا يستبعد انتقال نيمار إلى ريال مدريد

بعد التقارير العديدة التي انتشرت مؤخراً حول رحيل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من برشلونة إلى ريال مدريد ، علق مارادونا على هذا الأمر أنه يستبعده تماماً مشيراً إلى أن انتقال نيمار الى ريال مدريد لا يشبه انتقال فيجو بداية الالفية الحالية .