تشكيل النادي الاهلي امام انبي اليوم – مباراة الاهلي و انبي في الدوري 3/2/2016 اخر اخبار النادي الاهلي

تقام اليوم مباراة الاهلي و انبي في الدوري المصري الممتاز و نقدم لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 بياناً مفصلاً حول المباراة و اخر اخبار النادي الاهلي اليوم

تقديمة مباراة الاهلي و انبي اليوم 

من المقرر ان تقام مباراة النادى الاهلى ونادى انبى مساء اليوم الاربعاء 3-2-2016 على استاد بتروسبورت ملعب النادى البترولى فى  الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية المتحدة وفى تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الامارات العربية المتحدة وسوف تنقل المباراة مباشرة وحصريا عبر شبكة قنوات التليفزيون المصرى الارضى والفضائى وبالتحديد عبر قنوات نايل سبورت واون تى فى واضافة الى قناة الحياة 2 الزرقاء وبتعليق كلا من ايمن الكاشف وحازم الكاديكى .

تشكيل النادي الاهلي اليوم 

استقر الكابتن عبد العزيز عبد الشافي على تشكيل النادي الاهلي اليوم أمام انبي و يتكون التشكيل الاساسي من

في حراسة المرمي : شريف أكرامي

في خط الدفاع :  أحمد فتحي و أحمد حجازي و رامي ربيعة و صبري رحيل

في خط الوسط : حسام غالي و حسام عاشور و رمضان صبحي و عبدالله السعيد

خط الهجوم : عمرو جمال و جون أنطوي

اخر اخبار النادي الاهلي اليوم

الأهلى يعدل عقد أحمد حمدى

بناءً على طلب اللاعب تم عقد جلسة بين اللاعب و مسؤلي النادي الاهلي و تقرر تعديل عقد اللاعب ليصل راتب اللاعب احمد حمدي اللاعب الصاعد بالنادي الاهلي إلى 400 ألف جنيه و ذلك بعد المستوى الطيب الذي قدمه مع الفريق بعد أن تم تصعيده للفريق الأول بالنادي تحت القيادة الفنية للبرتغالي جوزيه بيسيرو .

هذا و قد تم عقد جلسة مع اللاعب بناءً على طلبه لتعديل عقده بالشكل المناسب خاصةً بعد الامكانيات الرائعة التي أظهرها اللاعب ما جعلت الفريق يضمه للقائمة الافريقية .

الأهلى والزمالك يطلبان زيادة الجماهير فى مباراة القمة

طالب مسؤلوا النادي الاهلي و الزمالك بزيادة عدد الحضور في لقاء القمة ليكون العدد مائة فرد بدلاً من الخمس و العشرين التي قررها اتحاد الكرة بالاتفاق مع الامن .

هذا و من المتوقع أن يتم الموافقة على حضور خمسين فرد من جانب كل فريق على أن يتم التزام الفريقين بالعدد المحدد و أن يتم ارسال كشف باسماء الحضور الى اتحاد الجبلاية قبل اللقاء بيومين على الأقل و ذلك من أجل ارسالها إلى أمن ملعب ستاد برج العرب المقرر لإقامة اللقاء عليه  .

رمضان صبحي يفسخ خطوبته

صرح مصدر مقرب من اللاعب الشاب رمضان صبحي أنه قد فسخ خطوبته منذ يومين دون إثارة للمشاكل أو حدوث أي خلافات بين اللاعب و الفتاة .