موعد مباراة النصر والقادسية اليوم فى دورى عبد اللطيف جميل والقنوات الناقلة لها

يقدم لكم موقعنا مصر 365 موعد مباراة النصر والقادسية فى الدورى السعودى دورى عبد اللطيف جميل حيث  تقام المباراة وعلى ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض ويبحث النصر عن انتصاره الرابع على التوالي بانطلاقته الجديدة بعد فترة التوقف التي امتدت لشهر بسبب مشاركة المنتخب الاولمبي السعودى  في نهائيات كأس آسيا المؤهلة إلى أولمبياد ريو 2016 حينما يواجه القادسية. والتى اسفرت عن خروج مخيب للامال للمنتخب السعودى وتأهل المنتخب العراقى المنتخب العربى الوحيد من قارة اسيا رفقه المنتخبين اليابانى والكورى الجنوبى  ومن المقرر ان تقام المباراة فى تمام الساعة الخامسة والثلث بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة السادسة والثلث بتوقيت مكة المكرمة وفى  تمام الساعة السابعة والثلث بتوقيت الامارات العربية المتحدة . وذلك فى المباراة التى يسع خلالها نادى النصر العالى السعودى الى تحقيق نتيجة الفوز بالثلاث نقاط على حساب القادسية .

مشوار الفريقين فى دورى عبد اللطيف جميل هذا الموسم 

ونجح النصر في استعادة نغمة الانتصارات التي فقدها كثيراً في القسم الأول بفوزه على فريقي الدرعية والشعلة في كأس الملك وانتصاره على هجر في المرحلة السابقة ليرفع رصيده الى 21 نقطة متقدماً الى المركز السادس.

وسيواجه الايطالي كانافارو مدرب النصر مشكلة في مركز المحور لعدم استفادته من الثنائي عبدالعزيز الجبرين الموقوف مباراتين من لجنة الانضباط لسوء سلوكه مع أحد لاعبي الشعلة في كأس الملك بالاضافة الى عوض خميس الذي خرج مصاباً في ذات المباراة،وسيكون بإمكان كانافارو الاستعانة باللاعب شايع شراحيلي العائد من الاصابة ليشارك بجانب إبراهيم غالب في وسط الملعب الدفاعي.

وفي المقابل يأمل القادسية في تحقيق ثلاث نقاط تبعده عن مناطق الخطر لاسيما وأنه يبتعد بفارق ثلاث نقاط فقط عن صراع الهبوط اذ يحتل المركز 11 برصيد 11.وقررت إدارة القادسية إقالة المدرب البرازيلي ألكسندر جالو بعد خسارة الفريق أمام الفيصلي 1-صفر في المرحلة السابقة وعينت المدرب الوطني محمد الدوسري مؤقتاً لحين التعاقد مع جهاز فني جديد.وكانت ادارة القادسية قد تعاقدت مع جالو في اكتوبر الماضي خلفاً للتونسي المقال جميل بلقاسم الذي قاد الفريق خلال 6 أشهر فقط

بطاقة المباراة

المناسبة :  الجولة الخامسة عشر من الدورى السعودى

طرفى اللقاء : النصر السعودى والقادسية السعودى

توقيت المباراة :الساعة الخامسة والثلث بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة السادسة والثلث بتوقيت مكة المكرمة وفى  تمام الساعة السابعة والثلث بتوقيت الامارات العربية المتحدة

القنوات الناقلة للمباراة : MBC PRO HD1

ملعب المباراة : ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض

حكم المباراة :الحكم محمد النحيت