اخر اخبار النادي الاهلي اليوم 5/2/2016 استعدادات النادي الأهلي لمباراة الزمالك 9/2/2016

اخر اخبار النادي الاهلي اليوم من موقع مصر 365 : عاشور جاهز للقاء الزمالك ، الاهلي يستبعد السولية من لقاء الزمالك و يجهزه للدور الثاني ، ميدو للاعبي الزمالك : أنتم أفضل من الاهلي ، محمود طاهر يشكف حقيقة التعاقد مع مدرب أجنبي ، زيزو : سعيد بتطور الأداء

عاشور جاهز للقاء الزمالك

أكد النادي الأهلي على جاهزية اللاعب حسام عاشور لاعب خط وسط النادي الأهلي لخوض مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري الممتاز يوم التاسع من فبراير الجاري على ملعب برج العرب .

هذا و كان حسام عاشور قد أصيب بكدمة في قصبة الرجل خلال مباراة انبي الماضية التي فاز فيها النادي الاهلي بهدفين دون رد ضمن مباريات الاهلي المؤجلة إلا أن الدكتور خالد محمود طبيب النادي أكد على جاهزية عاشور للقاء القادم أمام الزمالك و أن الاصابة بسيطة و عبارة عن كدمة فقط ليس إلا و أن اللاعب سوف ينتظم في التدريبات الجماعية يوم الجمعة صباحاً استعداداً للقاء الزمالك يوم الثلاثاء .

الاهلي يستبعد السولية من لقاء الزمالك و يجهزه للدور الثاني

بعد أن احتفل اللاعب عمرو السولية بحفل زفافه و زواجه قريباً و بعد أن انتهت الاجازة المخصصة لع ، وضع الكابتن عبد العزيز عبد الشافي القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وضع برنامجاً تأهيلياً للاعب عمرو السولية المنضم حديثاً للنادي الأهلي من نادي الشعب الاماراتي لمدة أربعة مواسم و ذلك تجهيزاً لخوض مباريات الدور الثاني مع النادي الأهلي بعد أن استبعده زيزو من مباراة الزمالك القادمة يوم الثلاثاء المقبل في برج العرب .

هذا و سوف يتم تجهيز عمرو السولية لخوض لقاء طلائع الجيش يوم الثالث عشر من فبراير الجاري في مطلع مباريات الدور الثاني من الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري .

محمود طاهر يشكف حقيقة التعاقد مع مدرب أجنبي

أكد المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ان مسؤلي النادي الأهلي لا زالو في مرحلة التفاوض مع المدرب الأجنبي الذي سوف يقوم بالقيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بدلاً من جوزيه بيسيرو الراحل عن النادي و يتم الاختيار حالياً بين عدد من المدارس الاجنبية المختلفة و لعل من أهم الشروط التي وضعها النادي الأهلي أن يتناسب تاريخ المدرب و شخصيته مع النادي الأهلي و تاريخه و جماهيريته .

جاء ذلك في مؤتمر صحفي اليوم للمهندس محمود طاهر أكد فيه أنه رفضوا التعجل فى اختيار المدير الفنى الجديد، حتى يكون الاختيار صحيحاً، و كل المرشحين أسماء كبيرة فى عالم التدريب و جديرة، و أنها ليست أسماء محل تقييم، مشدداً على أن هناك عوامل خارجة عن الإدارة حالت دون الاتفاق معها .

زيزو : سعيد بتطور الأداء .. و جاهزين للزمالك

أكد عبد العزيز عبد الشافي ” زيزو ” عقب انتهاء مباراة انبي الماضية أن الفريق قدم مباراة رائعة أمام نادي انبي و أن الأداء ظهر للجميع أنه في تحسن مستمر مؤكداً أنه يهتم بالجانب التكتيكي و الجمالي في كرة القدم و كذلك النتائج لا شك .

و أضاف زيزو أنه يتمني زيادة الانسجام أكثر من ذلك في المباريات القادمة مشيراً أنه لا يمكن انكار أبداً أن النادي الأهلي أهدر العديد من الفرص السهلة و المركدة أمام نادي انبي و كان منها انفرادات صريحة بالمرمى و لكن التسرع و سوء التوفيق حال دون دخولها المرمى .

هذا و في حديثه حول لقاء الزمالك القادم أكد زيزو أن النادي الأهلي جاهز لخوض لقاء الزمالك القادم و أن صالح جمعة و ماليك ايفونا جاهزان لخوض مباراة الزمالك أما وليد سليمان فأمامه حوالي ثلاثة أسابيع حتى يعود مرة أخرى إلى تشكيل الفريق .

ميدو للاعبيه : أنتم أفضل من الاهلي

بعد أن تلقى الزمالك خسارته الثانية هذا الموسم أمام نادي الاسماعيلي بهدف دون رد في ملعب الاسماعيلية ، اجتمع أحمد حسام ميدو مع لاعبيه على هامش مران الخميس استعداداً لخوض لقاء الأهلي القادم في الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز في ملعب برج العرب و أكد خلال الاجتماع على ضرورة تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال مباراة الاسماعيلي .

هذا و شهد حديث ميدو مع لاعبية شيئاً من العنف في الحديث و قال أنه لم يتوقع الخسارة أمام الاسماعيلي خاصةً في الوضع و النتائج التي يمر بها الاسماعيلي و أكد أنه يجب نسيان مباراة الاسماعيلي و أنه يجب التركيز على مباراة الأهلي المقبلة . أنهم أبطال الدوري و أفضل من لاعبي النادي الأهلي الحاليين و أن ادارة النادي و الجماهير لن يرضوا بغير الفوز أمام الأهلي .