اخر اخبار الزمالك اليوم 5/2/2016 .. استعداد الزمالك لمباراة الأهلي

اخر اخبار الزمالك اليوم من موقع مصر 365 : ميدو للاعبيه : أنتم أفضل من لاعبي الأهلي ، ميدو: مرتضى منصور لم يطالبنى بالاستقالة من تدريب الزمالك ، مرتضى منصور : مش هلعب في برج العرب و لو السما انطبقت على الأرض ، اتحاد الكرة : الأهلي هو المسئل عن ملعب المباراة

ميدو للاعبيه : أنتم أفضل من الاهلي

بعد أن تلقى الزمالك خسارته الثانية هذا الموسم أمام نادي الاسماعيلي بهدف دون رد في ملعب الاسماعيلية ، اجتمع أحمد حسام ميدو مع لاعبيه على هامش مران الخميس استعداداً لخوض لقاء الأهلي القادم في الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز في ملعب برج العرب و أكد خلال الاجتماع على ضرورة تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال مباراة الاسماعيلي .

هذا و شهد حديث ميدو مع لاعبية شيئاً من العنف في الحديث و قال أنه لم يتوقع الخسارة أمام الاسماعيلي خاصةً في الوضع و النتائج التي يمر بها الاسماعيلي و أكد أنه يجب نسيان مباراة الاسماعيلي و أنه يجب التركيز على مباراة الأهلي المقبلة . أنهم أبطال الدوري و أفضل من لاعبي النادي الأهلي الحاليين و أن ادارة النادي و الجماهير لن يرضوا بغير الفوز أمام الأهلي .

ميدو: مرتضى منصور لم يطالبنى بالاستقالة من تدريب الزمالك

نفى أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نفى كل ما قيل عن مطالبة مرتضى منصور له بالاستقالة من تدريب الفريق بعد الخسارة من الاسماعيلي في المباراة الماضية مؤكداً على استمراره في تدريب النادي .

هذا و كانت اخبار قد انتشرت بعد مباراة الاسماعيلي تفيد بتقديم أحمد حسام ميدو الاستقالة و أخرى تشير إلى أن مرتضى منصور هو الذي طلب منه تقديم الاستقالة إلا أن ميدو قطع الشك باليقين بقوله ” مفيش حاجة حصلت من الكلام ده ” .

مرتضى منصور : ” مش هلعب فى برج العرب لو السما انطبقت على الأرض ” 

صرح مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك أن رافض تماماً لاقامة مباراة الزمالك مع الأهلي على ملعب برج العرب في محافظة الاسكندرية و قال ” مش هلعب فى برج العرب لو السما انطبقت على الأرض ” متمسكاً بإقامة المباراة في القاهرة كما حدد من قبل اتحاد الكرة . 

اتحاد الكرة: الأهلى هو المسئول عن ملعب القمة.. ولا دخل لنا فى رفض الزمالك

كشف عزمي مجاهد مدير الاعلام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن أن النادي الأهلي هو المسؤول عن اختيار ملعب مباراة الزمالك القادمة كونه صاحب اللقاء شريطة الحصول على الموافقات الأمنية .

و أكد عزمي مجاهد على أن الأهلي اختار اللعب على ملعب برج العرب و أنه طالما الأمن وافق على طلب الأهلي فلا مشكلة في ذلك و أن الاتحاد ليس له علاقة في ذلك و على الزمالك الالتزام باللوائح و القوانين .