اخر اخبار برشلونة اليوم 5/2/2016 : تغطية لاخبار فريق برشلونة استعداداً للقاء ليفانتي و قضية نيمار

اخر اخبار برشلونة اليوم من موقع مصر 365 : والدة نيمار في المحكمة بسبب برشلونة ، صفقة نيمار.. الفتى البرازيلي يصدم برشلونة و يشعل الصيف مبكراً ، مران استشفائي لبرشلونة بعد سباعية فالنسيا ، ليفانتي يخشى برشلونة “المفترس” في لقاء القمة و القاع بالليغا

صفقة نيمار.. الفتى البرازيلي يصدم برشلونة و يشعل الصيف مبكراً

أشارت تقارير يراضية عديدة من قبل عن نية مانشستر يونايتد التقدم بعرض يصل إلى 190 مليون يورو أي ما يعادل 140 مليون جنيه استرليني الصيف الماضي لضم اللاعب البرازيلي الشاب نيمار دا سيلفا من صفوف برشلونة الاسباني في صفقة تاريخية غير مسبوقة و لكنه قوبل بالرفض من جانب ادارة برشلونة و أعلنوا أنهم سوف يمددوا عقد اللاعب الذي سينتهي في 2018 .

عادت مرة أخرى الشكوك تحوم حول استمرار نيمار في صفوف برشلونة و هذه المرة من والد اللاعب حين صرح لصحيفة ذا صن أنه غير متأكد من مستقبل اللاعب مع برشلونة و أن ل شيء جائز و وارد الحدوث و أكد أن اللاعب تلقى عرضاً خيالياً من جانب مانشستر سيتي لارتداء قميص النادي الانجليزي مقابل 144 مليون جنيه استرليني أي 195 مليون يورو و لم يشر به صريحة أنه من مانشستر سيتي و لكنه أفاد أنه ليس من جانب ريال مدريد .

هذا و من جانب اللاعب ذاته فبعد رحيل بيب جوارديولا إلى مانشستر سيتي رسمياً خلفاً لبيليجريني فإن اللاعب صرح قائلاً أنه يحترم جوارديولا جداً و أنه سوف يكون سعيد للغاية في حال لعب تحت قيادة جوارديولا .

هذا و ربما يفضل نيمار الرحيل عن الثنائي ميسي و سواريز رغم التألق بين هذا الثلاثي و كان أخره أمام فالنسيا بسباعية بيضاء و لكن اللاعب يريد التخلص من هيمنة ميسي على برشلونة و أنه يريد أن يكون النجم الأوحد لا سيما أنه لا زال في الثالثة و العشرين من عمره .

والدة نيمار في المحكمة بسبب برشلونة 

تمثل البرازيلية نادين جونكالفيس دا سيلفا والدة اللاعب نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة تمثل أمام المحكمة يومي الرابع عشر و السادس عشر من فبراير الجاري إلى جوار كل من أويليو رودريجيز، و لويس ألبارو دي أوليفيرا و ذلك لسماع أقوالهم في قضية المخالفات المشتبه بها في صفقة انتقال اللاعب نيمار دا سيلفا من سانتوس البرازيلي إلى برشلونة الاسباني .

هذا و سوف يمثل هذا الثلاثي أمام القضاء البرازيلي، عن طريق الإنابة القضائية، للتحقيق معهم بداعي تورطهم عن طريق الاحتيال والفساد في هذه القضية التي تظل مفتوحة ويشرف عليها القاضي خوسيه دي لا ماتا بالمحكمة الوطنية الإسبانية في مدريد.

مران استشفائي لبرشلونة بعد سباعية فالنسيا

بعد سباعية بيضاء اكتسح بها برشلونة ضيفه فالنسيا في ذهاب نصف نهائي كأس ملك اسبانيا و وضع به أولى أقدامه بقوة في مباراة النهائي ، عاد فريق برشلونة إلى التدريبات يوم الخميس و لكن اكتفى انريكي بتدريبات استشفائية للاعبين فقط و شارك الفريق التدريبات من فريق الرديف كل من سيرجي سامبير و جيرارد جومباو و ويلفريد كابتوم و داني روميرا.

ليفانتي يخشى برشلونة “المفترس” في لقاء القمة و القاع بالليغا

في مساء يوم الأحد يلتقي برشلونة متصدر الدوري الاسباني للدرجة الأولى مع نادي ليفانتي صاحب المركز الأخير في لقاء القمة و القاع من الدوري الاسباني في لقاء يخشاه ليفانتي بقوة بعد السباعية الكارثية التي تلقاها فالنسيا منذ يومين فقط أمام العملاق الكتالوني و ليس للاعبي ليفانتي شيئ يملكوه سوى حدوث المفاجأة أمام العملاق الكتالوني خاصةً أن اللقاء على الورق يعد من أسهل المباريات لبرشلونة و خاصة الثلاثي ام اس ان نظراً لفارق الامكانيات الرهيب بين الفريقين .

هذا و انتظروا تقريراً كاملاً عن اللقاء و موعده و اخر الاحصائيات بين الفريقين على موقعنا قبل بداية اللقاء و استمتعوا بمشاهدة ملخص و اهداف اللقاء عقب الانتهاء .