اخر اخبار ريال مدريد اليوم 5/2/2016 .. تغطية لاخبار ريال مدريد قبل لقاء غرناطة

اخر اخبار ريال مدريد اليوم من موقع مصر 365 : ريال مدريد يسير بنفس المنهج لخطف ليفاندوفسكي ، رونالدو و برشلونة الأفضل أوروبيا ً ، رئيس الاتحاد الفرنسي : زيدان رفض نصيحتي ، كاسيا : نظرة واحدة من زيدان تكفي

ريال مدريد يسير بنفس المنهج لخطف ليفاندوفسكي

على الرغم من غلق باب الانتقالات الشتوية و توقيع العقوبة على ريال مدريد بحرمانه من التعاقدات في الصيف و الشتاء المقبلين إلا أنه لا زالت التقارير الرياضية تؤكد على أن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم نادي بايرن ميونيخ سوف يكون في قلعة ريال مدريد الصيف المقبل صيف 2016 .

كان برنامج ” التشرينجيتو ” قد كشف عن أنه توجد مفاوضات حالية بين النادي الاسباني و اللاعب ليفاندوفسكي لينتقل من البافاري إلى الملكي خاصةً بعد الشكوك التي أثارها اللاعب حول استمراره مع العملاق الالماني مؤخراً .

و أكد البرنامج أن المفاوضات تجري بشكل سري بين اللاعب و النادي دون علم من إدارة نادي بايرن ميونيخ بهذه المفاوضات و هي الاستراتيجية التي يتبعها ريال مدريد في كل صفقة كبيرة مؤخراً خاصةً مع فلورنتينو بيريز و التي أثمرت عن جلب كل من زيدان و فيجو و رونالدو و بيل و هي التفاوض مع اللاعب و الاتفاق النهائي معه ثم التحدث إلى إدارة النادي حتى يقع النادي تحت ضغط رغبة اللاعب في الرحيل .

هذا و كان اللاعب قد صرح من قبل أنه يحلم بارتداء قميص نادي ريال مدريد خاصةً عام 2013 حين كان في صفوف بروسيا دورتموند و أحرز سوبر هاتريك كامل في مرمى ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا تحت انظار جوزيه مورينيو .

هذا و عن المبلغ الذي سوف تتكلفه الخزينة الملكية في ال انتقال اللاعب فخرجت صحيفة آس الأربعاء تؤكد أن اللاعب البولندي سوف يكلف خزينة ريال مدريد مبلغاً ضخماً لن يقل عن مائة مليون يورو كما أشارت إلى أن مهاجم نابولي الحالي و ريال مدريد السابق جونزالو هيجوايين هو أحد المرشحين بقوة لخلافة ليفاندوفسكي في بايرن ميونيخ خاصةً مع كونه هداف الدوري الايطالي ” Serie A  ” .

رونالدو و برشلونة الأفضل في أوروبا الجولة الماضية 

بعد انتهاء الجولة الماضية في الدوريات العالمية وقفت وكالة ” أسوشيتد برس – AP ” عندها لتختار أفضل لاعب و فريق في الجولة و عن اختيارها لأفضل اللاعبين فكان الاختيار هو الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد و ذلك بعد تميزه في لقاء اسبانيول الأخير و الذي ساهم فيه بهاتريك من أصل سداسية كاملة في مرمى الفريق الكتالوني و تبعه في المركز الثاني ليفاندوفسكي و الثالث السلطان زلاتان ثم ميسي في المركز الرابع .

أما عن أفضل فريق فكان من نصيب برشلونة الذي فاز على اتلتيكو مدريد و فض الشراكة في صدارة الترتيب العام لجدول الدوري الاسباني و خلفه اليوفنتوس في المرتبة الثانية و ريال مدريد ثالثاً .

الحارس كاسيا عن زيدان: نظرة واحدة تكفي

بعد التغييرات التي طرأت على نادي ريال مدريد تحت قيادة الفرنسي المخضرم زين الدين زيدان و التي شعر بها الجميع لاعبين و ادارة و جكاهير و وسط ردود الأفعال التي عبر عنها اللاعبين أمثال مودريتش و رونالدو فجاء الدور هذه المرة على كاسيا حارس مرمى ريال مدريد الاحتياطي حين عبر عن سعادته كونه يلعب تحت قيادة فنية لزين الدين زيدان و في نادي مثل ريال مدريد فإنه بالطبع حلم لأي عاشق لكرة القدم .

هذا و عبر كاسيا عن شعوره عن زيدان قائلاً ” “شخص بسيط.. يقول الأمور بوضوح”، فضلا عن أن “نظرة واحدة إليه تكفي لفهم ما يريد”.

هذا و عن سؤال اللاعب عن هل هو نادم عن العودة لريال مدريد و جلوسه احتياطياً في حين كان اساسيا مع اسبانيول و بات بعيداً عن اليورو قال اللاعب ” لا يمكنك أن تقول لا عندما يناديك أفضل ناد في العالم” – ” بالنظر إلى أنني خرجت من فرق الناشئين في الريال، كانت العودة حلما بالنسبة لي. كنت أراها صعبة في بعض الأحيان لكنها تحققت في النهاية. في رأيي الشخصي، اللعب لأفضل ناد في العالم أمر لا يقدر بثمن”.