موعد مباراة الهلال والفتح اليوم فى دورى عبد اللطيف جميل والقنوات الناقلة لاحداث اللقاء

تقام اليوم الجمعة 5-2-2016 مباراة الهلال والفتح فى تمام الساعة الخامسة والثلث بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة السادسة والثلث بتوقيت مكة المكرمة وفى تمام الساعة السابعة الثلث بتوقيت الامارات العربية المتحدة وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من دورى عبد للطيف جميل بعد فترة التوقف شهر لخوض المنتخب الاولمبى تصفيات امم اسيا المؤهلة للأولمبياد  في اللقاء الذي سيتقابل من خلاله الجانبين على ارضية استاد الامير فيصل بن فهد الملز، في المواجهة التي يبحث من خلالها الجانبين على تحقيق نتيجة الفوز، وفي هذا التقرير ستجدون توقيت مشاهدة مباراة الهلال والفتح اليوم، إلي جانب القنوات الناقلة لمباراة الهلال مباشرة ضد الفتح على قنوات ام بي سي بر سبورت..

مدرب الهلال السعودي: الدوسري وديجا خارج قائمة مباراة الفتح

قال المدير الفني لفريق الهلال السعودي، اليوناني جورجيس دونيس، إن كل مباراة في الدوري يعتبرها مصيرية ومهمة في طريق اللقب، وذلك تعليقًا على مواجهة الفتح غدًا الجمعة، معلنًا استبعاد عبدالعزيز الدوسري و ديجاو للإصابة.

وأضاف في مؤتمر صحفي: “فريق الفتح ممتاز ومدربهم يعمل عمل كبير، ويلعبون كرة قدم جميلة وتعجبني لذلك ستكون مباراة صعبة، والأهم بالنسبة لي ترتيبي نهاية الموسم وليس الآن، بالرغم من تصدرنا في اغلب فترات الموسم.

وأوضح أنه طلب إقامة المباريات في الملز، مضيفًا: “أتمنى ان اشاهد جماهيرنا تحضر بكثافة في المدرجات ، فوجودنا في هذه المكانة وفي صدارة الترتيب تعتبر مسؤولية مضاعفة”.

وأشار دونيس إلى أن عبدالعزيز الدوسري و ديجاو خارج قائمته غدا بسبب الإصابة، وأردف: “في أغلب منافسات و دوريات العالم تكون آخر ١٥ دقيقة هي الحاسمة في كل لقاء، الأهم عندي هي الروح القتالية”.

مشوار الفريقين فى دورى عبد اللطيف جميل هذا الموسم 

قبل بداية مباراة الهلال والفتح اليوم الجمعة في مباريات دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، يتواجد نادي الهلال في المركز الاول من جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين برصيد 36 نقطة، حققها الزعيم بعد ان تمكن من تحقيق نتيجة الفوز من خلال المباريات الماضية، في اثني عشرة مباراة، فما لم يتعادل إلي حدود الساعة في الدوري السعودي، وانهزم في مباراتين .

ومن الجهة المقابلة يدخل الفتح مباراة الهلال اليوم الخميس، وهو يتواجد في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة، حققها بعد الفوز في خمسة مباريات، الي جانب التعادل في خمسة مواجهة، وانهزم ايظا في اربعة مباريات، مما يجعل مباراة الهلال والفتح اليوم ، يبحث من خلالها الجانبين على تحقيق نتيجة ايجابية.

بطاقة المباراة

المناسبة : الجولة الخامسة عشر من دورى عبد اللطيف جميل

طرفى اللقاء : الهلال والفتح

توقيت المباراة : الساعة الخامسة والثلث بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة السادسة والثلث بتوقيت مكة المكرمة وفى تمام الساعة السابعة الثلث بتوقيت الامارات العربية المتحدة

 القنوات الناقلة للمباراة : ام بى سى بروا الاولى

 ملعب المباراة : ارضية استاد الامير فيصل بن فهد الملز