القنوات الناقلة وموعد مباراة ريال مدريد و روما الاربعاء القادم  فى دورى ابطال اوربا

من المقرر ان تقام  اولى مباريات ذهاب دور ال16 من بطولة دورى ابطال اوربا فى السادس عشر والسابع عشر من شهر فبراير الجارى وبناء على ذلك تم تحد موعد مباراة ريال مدريد وروما يوم الاربعاء الموافق 17-2-2016 .. فى تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة الحادية عشر الاربع بتوقيت مكة المكرمة وفى تمام السعة الثانية عشر الاربع بتوقيت الامارات العربية المتحدة ، حيث أن نادي العاصمة الإيطالية روما، يلعب في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، الذي يسعى إلى الإطاحة بالفريق الملكي والفوز على ريال مدريد في المباراة من أجل التأهل إلى دور الثمانية من البطولة، في حين أن ريال مدريد فيرغب في البحث على اللقب الحادي عشر له في تاريخ البطولة، والإطاحة بفريق روما محمد صلاح.  ويستضيف المباراة بين ريال مدريد ورما ملعب الاولمبيكو في العاصمة الايطالية روما وذلك في مباراة الذهاب، في اللقاء الذي يبحث من خلاله الطرفين على تحقيق نتيجة ايجابية قبل مباراة العودة في مدريد، وفي هذا التقرير ستجدون موعد مباراة روما وريال مدريد في الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا في مرحلة الذهاب والاياب.

صدمة في روما قبل مواجهة ريال مدريد

تلقت جماهير نادي العاصمة الإيطالية، روما، خبرًا سيئًا اليوم، وذلك بعد أنباء تشير إلى غياب القائد الثاني للفريق دانييلي دي روسي عن صفوف الفريق في موقعة ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

ووفقًا لتقريرٍ نقلته صحيفة “آس” الإسبانية، فإنَّ إصابة في بطن الساق اليُسرى عانى منها دي روسي قائد وسط روما، ستجعل فرصه بالمشاركة في لقاء ريال مدريد ضئيلة.
ويخضع دي روسي لدورة إنعاش مكثفة للحاق بهذه المواجهة بيد أنَّ المؤشرات الطبية تُوحي بأنَّ هذا يبدو صعبًا.
والجدير بالذكر أنَّ ريال مدريد أيضًا سيدخل لقاء روما مُحملاً بإصابات حتى اللحظة لم يتبين إذا ما كان أصحابها سيكونوا جاهزين للمواجهة أم لا، وهم جاريث بيل ومارسيلو.
 هذا وسيلتقي ريال مدريد بروما على ملعب الأولمبيكو يوم الأربعاء المقبل الموافق 17 فبراير، وذلك لحساب ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

جاريث بيل يغيب ضد روما ويعود في مواجهة غرناطة

شفت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الجمعة عن الموعد الذي سيشارك به الجناح الويلزي جاريث بيل مع ريال مدريد بعد الإصابة التي تعرض لها في ربلة الساق خلال المباراة ضد سبورتينج خيخون.

وكشف نادي ريال مدريد الإسباني قبل عدة أيام عن مدى الإصابة التي تعرض لها اللاعب الويلزي جاريث بيل خلال المباراة الماضية ضد سبورتينج خيخون على ملعب سانتياجو برنابيو.

وخضع جاريث بيل للعديد من الفحوصات الطبية التي أكدت تعرضه إلى سادس إصابة في ربلة الساق منذ انتقاله إلى ريال مدريد ، ولكنها الإصابة الأولى التي يتعرض لها في الساق اليمنى.

وتدور العديد من الشكوك حول مشاركة جاريث بيل في المباراة ضد روما المقررة في 17 فبراير / شباط المقبل بسبب بطء في التعافي من إصابته ، على أن يعود في المواجهة ضد غرناطة.

وأكدت هذه المصادر أيضاً أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد لا يرغب في المخاطرة من خلال مشاركة جاريث بيل ضد روما ، وإنما تجهيزه للقاء ضد غرناطة الذي يأتي بعد مواجهة روما.

بطاقة المباراة

طرفى اللقاء : روما الايطالى وريال مدريد الاسبانى

المناسبة : دور السته عشر من دورى ابطال اوربا

توقيت المباراة :الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة الحادية عشر الاربع بتوقيت مكة المكرمة وفى تمام السعة الثانية عشر الاربع بتوقيت الامارات العربية المتحدة

ملعب المباراة : ملعب الاولمبيكو

القنوات الناقلة للمباراة : Bein Sport HD1

 كواليس مباراة روما وريال مدريد القادمة فى دورى الابطال

 

وتجدر الإشارة أن قبل مباراة روما القادمة ضد ريال مدريد الإسباني في مباريات دور الثمانية من دوري الأبطال، تمكن الفريق الملكي ريال مدريد من تجاوز دور المجموعات في المركز الأول من المجموعة الأولي، وذلك برصيد ستت عشرة نقطة، حققها بعد الفوز في خمسة مباريات، إلي جانب التعادل في لقاء واحد، فما لم ينهزم الفريق الأبيض في مباريات دور المجموعات.

ومن الجهة المقابلة، تمكن زملاء النجم المصري محمد صلاح من تجاوز مباريات الدور الأول من البطولة الأوروبية، في المركز الثاني من المجموعة الخامسة، برصيد ستت نقاط فقط، حققها أبناء العاصمة الإيطاية روما، بعد الفوز في لقاء واحد إلي جانب التعادل في ثلاثة مباريات، فما إنهزم روما في مباراتين.