اخر اخبار ريال مدريد اليوم 6/2/2016 تغطية لاخبار الفريق قبل لقاء غرناطة و ريال مدريد يعيد موراتا و يرصد مبلغاً ضخماً من أجل ليفاندوفسكي و بوجبا –

اخر اخبار ريال مدريد اليوم من موقع مصر 365 : ريال مدريد يعيد موراتا لأحضان البرنابيو ، ريال مدريد يرصد مبلغاً ضخماً من أجل ليفاندوفسكي و بول بوجبا ،

موراتا يعود لريال مدريد في صفقة تسويقية 

نشرت تقارير صحفية عديدة أن ريال مدريد سوف يسعي لإعادة المهاجم ألفارو موراتا إلى أحضان القلعة الملكية مرة أخرى بعد أن خرج منها إلى نادي السيدة العجوز نادي اليوفنتوس .

هذا و كان ريال مدريد قد اشترط بنداً في صفقة انتقال موراتا من ريال مدريد إلى اليوفنتوس أنه يمكن لريال مدريد استعادة اللاعب في أول موسمين بعد دفع مبلغ اثنين و ثلاثين مليون يورو .

هذا و حسب ما نشرت صحيفة ماركا الاسبانية فإن ادارة ريال مدريد سوف يسعون لإعادة المهاجم الاسباني الشاب إلى أحضان ريال مدريد و ذلك بعد الأداء الملحوظ الرائع الذي قدمه اللاعب مع نادي السيدة العجوز لا سيما في لقائي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي امام ريال مدريد و في النهائي أمام برشلونة حين سجل في قطبي الكرة الاسبانية .

و أشارت الصحيفة أيضاً أن ريال مدريد يسعى لاستعادة اللاعب لاعارته مرة أخرى للاستفادة المادية منه و ليس للاستفادة المهارية خاصةً أنه يوجد أندية عديدة ترغب في الحصول على خدمات اللاعب الشاب لعل أبرزهم نادي مانشستر يونايتد و نادي ليفربول الانجليزيين مقابل خمسين مليون يورو هذا و إن كان مانشستر يونايتد هو الأبرز لضم اللاعب لا سيما مع انتشار التقارير الأخيرة التي أفادت بتدريب جوزيه مورينيو للشياطين الحمر الموسم المقبل و خاصةً أن مورينيو هو الذي صعد اللاعب من فريق الشباب إلى الفريق الأول في ريال مدريد لذا فإنه يؤمن بمهارة و امكانيات اللاعب .

هذا و مع وجود الثلاثي رونالدو و بيل و بنزيما و مع احتمالية قدوم روبرت ليفاندوفسكي القوية إلى ريال مدريد فإن موراتا لن يكون له فرصة قوية لاثبات نفسه في ظل هذا الرباعي القوي فإن احتمالية إعارته مرة أخرى و الاستفادة المادية منها فهي الأقرب خاصةً أن مبلغ اثنين و ثلاثين مليون يورو ليست صعبة على فلورنتينو بيريز خاصةً أنه يعلم كيف يستفيد مادياً منه .

ريال مدريد يستعد لمباراة غرناطة في غياب بيبي و بيل 

ضمن استعدادات الفريق لخوض لقاء غرناطة المقبل في الدوري الاسباني فإن التدريبات شهدت استمرار غياب الثنائي المدافع البرتغالي بيبي و الجناح الويلزي جاريث بيل عن التدريبات و ذلك بسبب الاصابة خاصةً أنهم لا زالا في برنامجهما التأهيلي للعودة مرة أخرى من الاصابة إلى الملاعب .

تعرف على تفاصيل و موعد مباراة غرناطة من هنا

هذا و يعاني بيبي من إصابة في في القدم اليمني منعته من المشاركة في مباراة اسبانيول الماضية التي حسمها اسبانيول بسداسية بيضاء ( شاهد الأهداف من هنا )

أما جاريث بيل فإنه يعاني بإصابة في عضلة المسانة و التي تعرض لها في مباراة سبورتنج خيخون التي شهدت عودة الثلاثي بي بي سي مرة أخرى للتسجيل معاً .

 

ريال مدريد يرصد مبلغاً خرافيا لضم ليفاندوفسكي أو بوجبا

تكثف إدارة ريال مدريد مفاوضاتها الأخيرة لضم اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ و لاعب خط وسط نادي السيدة العجوز اليوفنتوس اللاعب الفرنسي الشاب بول بوجبا و ذلك عن طريق تكثيف الاتصالات مع اللاعبين و رصدت مبلغ المائة مليون يورو كاملة لضم أحد هذا الثنائي الموسم المقبل حسب ما نشرت صحيفة الآس الرياضية