اخر اخبار النادي الاهلي اليوم 6/2/2016 : اخر اخبار ملعب مباراة الاهلي و الزمالك و استعدادات الاهلي للمباراة

اخر اخبار النادي الاهلي اليوم من موقع مصر 365 : الالتراس يعلن حضور مران الأهلي قبل القمة ، الاهلي ينقل مرانه من التتش ، استبعاد متعب من المعسكر استعداداً للقمة ، ملعب المباراة لا زال لغزاً

ملعب مباراة الأهلي و الزمالك لا زال لغزاً

لا زال ملعب مباراة القمة بين النادي الاهلي و نادي الزمالك لغزاً يحير محبي و متابعي كرة القدم المصرية في جميع أنحاء العالم لا سيما أن كل جانب خرج بتصريحات مختلفة عن الآخر حول ملعب المباراة .

من جانب اتحاد الكرة : أعلن ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة السبت إن ملعب برج العرب سيستضيف اللقاء وفقا لقرار الجهات الأمنية المصرية.
وأكد على ضرورة التزام جميع الاطراف بقرارات الجهات الامنية في اختيارها لملعب المباراة مشيرا الى ان قرار الامن جاء بإقامتها بملعب برج العرب.
في المقابل و من جانب النادي الاهلي : قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن فريقه متمسك بإقامة المباراة على ملعب برج العرب باعتباره صاحب حق اختيار الملعب .و أوضح ان تعنت مسئولي الزمالك غير مسبب و غير مقنع خاصة وان الجهات الأمنية قررت اقامة المباراة بملعب برج العرب و أنه مصمم على هذا الملعب باعتباره الفريق المستضيف للقاء وهو ما يؤجج الصدام بين الطرفين..

من جانب نادي الزمالك : مسئولي الزمالك متمسكون بإقامة المباراة على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة حيث أعلن رئيس الزمالك في تصريحات صحفية حصوله على الموافقة لإقامة المباراة بملعب الدفاع الجوي مشددا على رغبة فريقه في خوض المباراة على ذلك الملعب و أشار مرتضى منصور أن اجرائات نقل مباراة الاهلي و الزمالك إلى ملعب الدفاع الجوي في القاهرة بدلاً من ملعب برج العرب في الاسكندرية سوف تبدأ من يوم السبت و أنه سوف يطلب من الأمن إقامة جميع مباريات الفريق المقبلة على ملعب الدفاع الجوي بعد الحصول على الموافقات الأمنية المطلوبة .

 

الأهلي يستبعد عماد متعب من معسكر الأهلي لمباراة القمة

قرر الكابتن عبد العزيز عبد الشافي القائم بأعمال المدير الفني للنادي الأهلي قرر استبعاد عماد متعب من معسكر الفريق لمباراة القمة و ذلك بعد خروجه عن النص في تدريبات الفريق يوم الجمعة و ألزمه زيزو بالقيام بالتدريبات المنفردة بالقاهرة خلال اقامة معسكر الفريق في الاسكندرية استعداداً للقاء الزمالك المرتقب يوم الثلاثاء .

الالتراس يعلن حضور المران و الأهلي يستنجد بالأمن لمنعه من الدخول

في بيان صادر من التراس أهلاوي أعلن خلاله عن خوض مران الأهلي الأخير قبل بداية معسكر الفريق في الاسكندرية و ذلك تحفيزاً للاعبين قبل مباراة القمة كما هو معتاد قبل كل لقاء لكن ما حدث من التراس الأهلي في احياء الذكري الرابعة من مذبحة ستاد بور سعيد و مهاجمتهم لعدد من رموز الدولة و القوات المسلحة و قرر بعدها المهندس محمود طاهر رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي عدم دخول الالتراس للنادي مجدداً .

هذا و كانت ادارة النادي الاهلي قد أرسلت خطاباً رسمياً إلى مديرية أمن القاهرة طالبين منهم حماية النادي بعد اعلان التراس النادي لدخول ملعب مختار التتش و حضور تدريبات الفريق قبل السفر للاسكندرية و طلبت ادارة النادي من الأمن منع الالتراس من دخول الملعب بعد سبهم لعدد من قيادات القوات المسلحة .

هذا كما تم ارسال خطاب مماثل لمساعد وزير الداخلية للأمن العام، لتأمين النادى .

هذا و في السياق ذاته ناقش مسؤلوا النادي الاهلي نقل مران الاهلي يوم السبت من ملعب مختار التتش إلة ملعب النصر أو الهدف تفادياً لوقوع اشتباكات مع الالتراس ما يهدد تركيز اللاعبين قبل المران و أنه لا زالت الاتصالات جارية بين سيد عبد الحفيظ و زيزو ز طاهر لاتخاذ القرار النهائي الأنسب قبل مباراة القمة .

شاهد احداث احياء الذكري الاربعة لمذبحة بورسعيد و ما شابها من أحداث من هنا .