اخر اخبار الزمالك اليوم 6/2/2016 : اخر اخبار ملعب مباراة القمة و استعدادات الزمالك للقاء

اخر اخبار نادي الزمالك المصري اليوم من موقع مصر 365 : اخر اخبار ملعب مباراة الاهلي و الزمالك ، ميدو يجهز مفاجأة للأهلي ، مرتضى منصور يشتم نجم الزمالك ،

ملعب مباراة الأهلي و الزمالك لا زال لغزاً

لا زال ملعب مباراة القمة بين النادي الاهلي و نادي الزمالك لغزاً يحير محبي و متابعي كرة القدم المصرية في جميع أنحاء العالم لا سيما أن كل جانب خرج بتصريحات مختلفة عن الآخر حول ملعب المباراة .

من جانب اتحاد الكرة : أعلن ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة السبت إن ملعب برج العرب سيستضيف اللقاء وفقا لقرار الجهات الأمنية المصرية.
وأكد على ضرورة التزام جميع الاطراف بقرارات الجهات الامنية في اختيارها لملعب المباراة مشيرا الى ان قرار الامن جاء بإقامتها بملعب برج العرب.
في المقابل و من جانب النادي الاهلي : قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن فريقه متمسك بإقامة المباراة على ملعب برج العرب باعتباره صاحب حق اختيار الملعب .و أوضح ان تعنت مسئولي الزمالك غير مسبب و غير مقنع خاصة وان الجهات الأمنية قررت اقامة المباراة بملعب برج العرب و أنه مصمم على هذا الملعب باعتباره الفريق المستضيف للقاء وهو ما يؤجج الصدام بين الطرفين..

من جانب نادي الزمالك : مسئولي الزمالك متمسكون بإقامة المباراة على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة حيث أعلن رئيس الزمالك في تصريحات صحفية حصوله على الموافقة لإقامة المباراة بملعب الدفاع الجوي مشددا على رغبة فريقه في خوض المباراة على ذلك الملعب و أشار مرتضى منصور أن اجرائات نقل مباراة الاهلي و الزمالك إلى ملعب الدفاع الجوي في القاهرة بدلاً من ملعب برج العرب في الاسكندرية سوف تبدأ من يوم السبت و أنه سوف يطلب من الأمن إقامة جميع مباريات الفريق المقبلة على ملعب الدفاع الجوي بعد الحصول على الموافقات الأمنية المطلوبة .

مرتضى منصور يشتم نجم الزمالك

قام مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك يمهاجمة لاعب و نجم الزمالك و منتخب مصر الأسبق فاروق جعفر و معه الاعلامي الشهير مدحت شلبي و ذلك بعد تعليقهما على اجتماع مرتضى مع اللاعبين قبل مباراة الاهلي و الزمالك و قال مرتضى منصور لهما “بقول لفاروق جعفر و مدحت شلبي مال أمك انت و هو علشان مش عاجبكم اني بجتمع مع اللاعبين…و فاروق جعفر بقاله سنة هربان”

ميدو يجهز مفاجأة لمباراة الأهلي

أعرب أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي الزمالك أنه يجهز مفاجأة لمباراة الأهلي المقبلة و أنه لا يقلقه تماماً ارتفاع مستوى لاعبي و فريق النادي الأهلي في الفترة الأخيرة و الذي لا يستطيع أن ينكره أحد و لو حتى المدير الفني لنادي الزمالك  .

هذا و قال ميدو أنه يعلن عن مفاجأة في لقاء الزمالك في طريقة اللعب أمام الأهلي و أنه يجهز طريقة لعب سوف يفاجئ بها النادي الأهلي و يستطيع منها حسم اللقاء و حصد الثلاث نقاط و تقليص الفارق مع النادي الأهلي إلى نقطة واحدة في حال الفوز على النادي الاهلي .