موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسى اليوم في الدوري الانجليزي و القنوات الناقلة لاحداث المباراة
موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسى

تقام يوم الأحد مباراة نادي تشيلسي و نادي مانشستر يونايتد في قمة الاسبوع الخامس و العشرين من الدوري الانجليزي الممتاز ” البريميرليج ” على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز و نقدم لكم في هذا المقال بياناً مفصلاً حول اخر اخبار الفريقين قبل اللقاء و تفاصيل و موعد و القنوات الناقلة للقاء .

تقديم مباراة تشيلسي و مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز ” البريميرليج “

عشاق كرة القدم في كل مكان و خاصةً الدوري الانجليزي الممتاز و متعة و قوة البريميرليج أنتم على موعد مع وجبة كروية دسمة حين يلتقي نادي تشيلسي الانجليزي حامل لقب البطولة في الموسم الماضي و الذي يعاني هذا الموسم مع نادي مانشستر يونايتد صاحب الرقم القياسي في تحقيق البطولة و ذلك يوم الأحد الموافق السابع من فبراير الجاري على ملعب ستامفوردبريدج معقل البلوز في الأوقات التالية تبعاً لمختلف البلدان :

  • الساعة الخامسة صباحاً بتوقيت نيو يورك .
  • الساعة الرابعة عصراً  بتوقيت جرينتش العالمي و المغرب و لندن .
  • الساعة الخامسة مساءً منتصف اليوم بتوقيت تونس و الجزائر و روما .
  • الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة
  • الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و صنعاء و بغداد و الكويت و موسكو
  • الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دبي .

مشوار الفريقين في البطولة قبل انطلاق اللقاء

مشوار نادي تشيلسي في البطولة

يدخل نادي تشيلسي صاحب الأرض و الجمهور اللقاء و هو في المركز الثالث عشر برصيد تسع و عشرين نقطة من أصل اربعة و عشرين مباراة لعبها حتى الآن أي حقق نقاطاً بنسبة نجاح تصل إلى 40.27 % فقط ما يثبت ما يعانيه البلوز هذا الموسم و الاقتراب بشده من فقدان اللقب هذا الموسم .

لعب نادي تشيلسي أربعة و عشرين مباراة حتى الآن خاضوا منها اثنا عشر مباراة على ملعب ستامفورد بريدج و اثنا عشر مباراة خارج الديار .

استطاع تشيلسي تحقيق الفوز في سبع مناسبات فقط كان آخرها امام الارسنال في اللقاء قبل الماضي على ملعب الامارات بهدف نظيف و تعادلوا في ثمان مناسبات كان اخرها اللقاء الماضي أمام نادي واتفورد بالتعادل السلبي و تلقوا الهزيمة تسع مرات كان اخرها على يد ليستر سيتي مفاجأة البطولة هذا الموسم في الاسبوع السادس عشر بنتيجة هدفين لهدف على ملعب ستاد كينج باور .

سجل لاعبو تشيلسي اثنين و ثلاثين هدف في أربعة و عشرين مباراة أي بمعدل تهديفي يصل إلى 1.33 هدف في المباراة الواحدة بينما اهتزت شياك كورتوا و بديله بيجوفيتش في اربع و ثلاثين مناسبة أي بواقع 1.42 هدف في المباراة الواحدة .

هذا و يأمل لاعبو تشيلسي لمواصلة الصحوة و الاقتراب من المراكز المؤهلة للبطولات الاوروبية الموسم المقبل لا سيما بعد تضائل فرص الحفاظ على اللقب في ظل ابتعادهم عن الصدارة بفارق أكثر من عشرين نقطة عن المتصدر ليستر سيتي صاحب الخمسين نقطة .

مشوار نادي مانشستر يونايتد في البطولة قبل بداية اللقاء 

يدخل نادي مانشستر يونايتد اللقاء و هو في المركز الخامس برصيد اربعين نقطة من أصل اربعة و عشرين مباراة خاضها حتى الآن أي حقق نقاطاً بنسبة نجاح وصلت إلى 55.55 % .

لعب نادي مانشستر يونايتد أربعاً و عشرين مباراة حتى الآن خاض منها اثنا عشر مباراه  على ملعب الاحلام اولد ترافورد بينما حل ضيفاً على الخصوم في اثنا عشر مناسبة .

حقق الشياطين الحمر الفوز في أحد عشر مناسبة كان أخرها في اللقاء الماضي أمام ستوك سيتي حين أمطروا شباك ضيوفهم بثلاثية بيضاء و تلقوا الهزيمة في ست مرات كان اخرها في اللقاء قبل الماضي أمام ساوثهامبتون في الاولد ترافورد حين باغتهم الضيوف بهدف نظيف بينما تعادلوا في سبع مرات كان أخرها في الاسبوع الحادي و العشرين على ملعب جيمس بارك بثلاثة أهداف لكل فريق أمام نيو كاسل .

هذا و يأمل أبناء المدرب الهولندي لويس فان خال في تحقيق الفوز و البقاء مقتربين من المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل حيث يبعدون بفارق خمس نقاط عن صاحب المركز الرابع نادي الارسنال و بفارق عشر نقاط عن المتصدر نادي ليستر سيتي .

موعد مباراة تشيلسي و مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي و القنوات الناقلة لها

من المقرر أن تنطلق مباراة تشيلسي مع مانشستر يونايتد يوم الاحد السابع من فبراير الجاري على ملعب ستامفورد بريدج و التي يسعى من خلالها كل فريق لتحقيق الثلاث نقاط و الاقتراب من المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل لذا فمن المنتظر أن تشهد المباراة نجية قوية بين الطرفين .

هذا و سوف ينقل اللقاء على شبكة قنوات بي ان سبورتس الوكيل الحصري لاذاعة مباريات الدوري الانجليزي الممتاز في الشرق الأوسط و منطقة شمال أفريقيا و سوف ينقل اللقاء تحديداً على قناة Be In Sports 2 H D و يعلق على اللقاء المعلق الشهير رؤوف خليف و يتولى ادارة اللقاء تحكيمياً الحكم الانجليزي مايكل اوليفر .

هذا و تنطلق غداً أيضاً مباراة بورنموث و الارسنال و يمكنكم التعرف على موعد المباراة و تفاصيل أكثر عن الفريقين من هنا

بطاقة مباراة تشيلسي و مانشستر يونايتد

طرفا اللقاء : تشيلسي و مانسشتر يونايتد

المناسبة : الجولة الخامسة و العشرين من الدوري الانجليزي الممتاز .

التاريخ : الأحد الموافق السابع من فبراير الجاري

التوقيت :

  • الساعة الخامسة صباحاً بتوقيت نيو يورك .
  • الساعة الرابعة عصراً  بتوقيت جرينتش العالمي و المغرب و لندن .
  • الساعة الخامسة مساءً منتصف اليوم بتوقيت تونس و الجزائر و روما .
  • الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة
  • الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و صنعاء و بغداد و الكويت و موسكو
  • الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دبي .

ملعب اللقاء : ستامفورد بريدج – لندن ( تشيلسي )

 

الحكم : مايكل اوليفر

القناة الناقلة : Be In Sports 2 H D

معلق المباراة : رؤوف خليف