ملخص نتيجة واهداف مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتى وفوز الثالعب 3-1 فى مباراة نارية ..ملخص لمسات رياض محرز فى مباراة اليوم
ملخص نتيجة واهداف مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتى

 حقق ليستر سيتى فوزا ثمينا فى ملعب الاتحاد بالفوز على مانشيستر سيتى بثلاثة اهداف لهدف وحيد ، حيث نجح نادي ليستر سيتي في تشكيل خطورة سريعة على مرمى مانشستر سيتي، وذلك منذ الدقيقة الأول لبداية المباراة، حيث ترجم سيطرته لهدف تقدم مبكر.
ومرر رياض محرز كرة عرضية داخل منطقة جزاء مانشستر سيتي، في الدقيقة الثانية من عمر المواجهة، قابلها روبرت هوث بتسديدة سكنت شباك جو هارت، لتعلن عن تقدم ليستر.
واستمر ضغط ليستر سيتي في الدقائق التالية لتسجيل هدف التقدم، حيث كاد فوتش أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 11، إلا أن هارت أنقذ مرماه ليحول الكرة لركنية.

وواصل ليستر مفاجآته في الموسم الحالي ولقن مضيفه درسا قاسيا وأمطر شباكه بثلاثة أهداف كان من الممكن أن تتزايد ليحافظ الفريق على انطلاقته الرائعة ويعزز موقعه المثير للجدل في صدارة جدول المسابقة بعدما رفع رصيده إلى 53 نقطة موسعا الفارق إلى ست نقاط مع مانشستر سيتي الذي بات مهددا بفقدان المركز الثاني لصالح توتنهام أو أرسنال مع انتهاء مباريات المرحلة.
ولم يشكل مانشستر سيتي خطورة كبيرة على مرمى ليستر في النصف الأول للمباراة، في ظل اعتماد ليستر على الهجمات المرتدة بشكل دائم. واقيمت المباراة اليوم السبت 6-2-2016 فى تمام الساعةالثالثة الاربع بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة الرابعة الاربع بتوقيت المملكة العربية السعودية وفى تمام الساعة الخامسة الاربع بتوقيت الامارات العربية المتحدة ومن خلال هذا التقرير تسطيع عزيزى الزائر معرفة نتيجة ومشاهدة اهداف مانشستر سيتي وليستر سيتي Manchester City vs Leicester City في الدوري الانجليزي الممتاز مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD2 تعليق يوسف سيف , حيث يستضيف ملعب الاتحاد معقل مانشستر سيتي في مدينة مانشستر بإنجلترا اليوم قمة الجولة بين المتصدر ليستر سيتي والوصيف مانشستر سيتي وذلك ضمن افتتاح مباريات الجولة الـ25 من منافسات الدوري الأنجليزي 2016 , المباراة بقيادة صافرة الحكم الدولي أنتوني تايلور .

محرز يتلاعب بدفاع “السيتي” ويسجل الثاني ل”ليستر”

تلاعب الجزائري رياض محرز، نجم فريق ليستر سيتي، بدفاع منافسه مانشيستر سيتي، محرزًا الهدف الثاني لفريقه، بطريقة رائعة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ25 بالدوري الإنجليزي.

واستلم الدولي الجزائري تمريرة من كانتي في وسط الملعب ليقدم فاصل مهاري متلاعبًا بلاعبي السيتيزنز قبل أن يضع الكرة على يمين جو هارت حارس البلو سكاي.

ملخص المباراة

استعاد الدولي الجزائري رياض محرز ذاكرة التهديف وسجل هدفا وصنع آخر ليقود فريقه ليستر سيتي إلى فوز كبير وثمين 3 / 1 على مضيفه مانشستر سيتي في مباراة قمة غير تقليدية اليوم السبت في افتتاح مباريات المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وأنهى ليستر الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله مدافعه الألماني روبرت هوث في الدقيقة الثالثة اثر ضربة ركنية لعبها محرز.

وفي الشوط الثاني ، سجل محرز الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 48 ليكون الأول لمحرز في آخر ثماني مباريات خاضها مع الفريق.

وأكمل هوث ثلاثية ليستر بتسجيل الهدف الثاني له والثالث للفريق في الدقيقة 60 ليضاعف من محنة مانشستر سيتي في هذه المباراة حيث ابتعد الفريق بهذه الهزيمة خطوة كبيرة عن دائرة المنافسة على اللقب.

وأحرز الأرجنتيني سيرخيو أجويرو هدف حفظ ماء الوجه لمانشستر سيتي في الدقيقة 87 .

قمة نارية “غير تقليدية” بين السيتي وليستر في البريميرليغ

سيكون ليستر سيتي أمام اختبار جديد من أجل تحقيق هدفه للفوز بلقب الدوري الانجليزي للمرة الأولى في تاريخه عندما يحل ضيفا على مانشستر سيتي السبت 6 فبراير في المرحلة الـ25 من البطولة.ولم يكن أشد المتفائلين من جمهور ليستر يتوقع أن يتواجد فريق المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري في صدارة الدوري مع الوصول إلى هذه المرحلة من الموسم، لكن الفريق المتواضع واصل مفاجآته وأكد جدارته حتى الأن لكن ما ينتظره في مباراتيه المقبلتين سيكون مفصلياً في حلم التتويج.ويدخل ليستر، الفائز في المرحلة السابقة على ليفربول 2-0، بفضل ثنائية لهدافه جيمي فاردي، إلى موقعته مع سيتي وهو يتقدم ثلاث نقاط عن مضيفه وخمس عن كل من توتنهام وأرسنال الثالث والرابع على التوالي.

شاهد الاهداف من هنا