اخر اخبار برشلونة اليوم 7/2/2016 : جوارديولا يخطف نيمار في الصيف و ميسي على بعد خطوتين من الهدف ال 300 في الليجا

اخر اخبار برشلونة اليوم من موقع مصر 365 : تشكيل برشلونة الرسمي أمام ليفانتي ، جوارديولا يخطف نيمار في الصيف ، والد نيمار يحول عيد ميلاد ابنه إلى فضيحة ، ميسي يذهب نحو الهدف ال300 مع برشلونة

والد نيمار يحول عيد ميلاد ابنه إلى فضيحة 

بعد انتهاء حفل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بعيد ميلاده الرابع و العشرين بالأمس لم يستطع والد النجم الشاب أن يمسك أعصابه و اعتدى على الصحفيين و كاميرات و وسائل الاعلام التي تجمعت أمام الملهى الذي أقيم فيه الحفل و ذلك بعد أن حاصره العديد من الصحفيين بالأسئلة .

هذا و كان والد نيمار يرافقه عدد من مسؤلي ادارة نادي برشلونة أثناء الخروج من الحفل و بعد أن حاصره الصحفيون و مراسلي وسائل الاعلام المختلفة بالأسئلة حول قضية نيمار ف يالمحكمة و فساد صفقة انتقاله إلى برشلونة و نية اللاعب في الرحيل عن برشلونة لم يتماسك والد نيمار و اعتدى على الصحفيين و كاميرات مراسلي القنوات الفضائية و وسائل الاعلام المختلفة .

هذا و على الرغم من تدخل عدد من أصدقاء اللاعب الشاب إلا أنهم لم يستطيعوا أن يمنعوا والد نيمار مما فعل الذي سار في طريقه و هو يتصل ببعض الاشخاص من هافته المحمول .

يذكر أن نيمار و عائلته يمثلون أمام المحكمة في هذه الأيام بسبب الفساد المشتبه به في صفقة انتقال اللاعب الشاب من نادي سانتوس البرازيلي إلى نادي برشلونة الاسباني .

جوارديولا يخطف نيمار في الصيف

يسعى بيب جوارديولا المدير الفني الاسباني الجديد لنادي مانشستر سيتي الانجليزي يسعى إلى خطف اللاعب البرازيلي الشاب نيمار دا سيلفا من نادي برشلونة في الصيف المقبل .

هذا و حسب ما أكدته صحيفة الديلي ميل البريطانية في ما نشرته أن نادي مانشستر سيتي ينوي التقدم بعرض خيالي إلى برشلونة يصل إلى مبلغ المائة مليون جنيه استرليني ما يعني أنه سوف يكون الأغلى في العالم متفوقاً على نجمي ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو و الويلزي جاريث بيل .

يذكر أن نيمار قد صرح من قبل أنه يحترم المدرب الاسباني بيب جوارديولا كثيراً و أنه سوف يكون سعيداً للغاية في اللعب تحت القيادة الفنية له و هو ما يفتح الباب على مصراعيه في قضية رحيل اللاعب أو من بقائه في برشلونة الموسم المقبل .

هذا و يذكر أنه توجد أندية أخرى ترغب في ضم اللاعب الشاب من صفوف برشلونة و أهمهم نادي مانشستر يونايتد الانجليزي و نادي ريال مدريد الاسباني الغريم التقليدي و التاريخي لبرشلونة و اللذان سوف يستغلان رغبة اللاعب في أن يكون نجم الشباك الأول لا سيما أن تواجد لاعب مثل ليونيل ميسي معه في برشلونة لن يتيح له هذه الفرصة و سوف يكون دائماً محط للمقارنة معه أينما كان .

يذكر أن نيمار يملك عقد مع برشلونة ينتهي في عام 2018 و قيمة كسر العقد ” الشرط الجزائي ” يصل إلة مائة و خمس و أربعين 145 مليون جنيه استرليني ما يعني أن بقاء اللاعب في برشلونة أو رحيله سوف يفيد النادي بالتأكيد سواء على مستوى البطولات و المبيعات و الاعلانات في حال بقائه أو انتعاش خزينة النادي بقيمة اللاعب في حال رحيله و لكن إدارة النادي هل ستوافق على رحيل اللاعب عن الفريق …؟

ميسي يستعد لاحراز الهدف الثلاث مائة له مع برشلونة في الدوري الاسباني 

يتبقى للبرغوث الأرجنتيني هدفين فقط لكي يصل إلى الهدف الثلاث مائه له مع برشلونة في الدوري الاسباني بعد أن أحرز 298 هدف بقميص البلوجرانا في 331 مباراة خاضها مع الفريق في بطولة الدوري الاسباني للدرجة الأولى أي بمعدل تهديفي يصل إلى 0.9 هدف في كل مباراة .

هذا و من أكثر الأندية التي كان يسجل دائماً فيها البرغوث الأرجنتيني صاحب الكرات الذهبية الخمس هي أندية :

– أتلتيكو مدريد 21 هدفًا
– إشبيلية 19 هدفًا
– أوساسونا 17 هدفًا
– فالنسيا 16 هدفًا
– ليفانتي وديبورتيفو 15 هدفًا
– ريال مدريد 14 هدفًا
– إسبانيول ورايو فاليكانو وسرقسطة 13 هدفًا
– بلباو وراسينج 12 هدفًا
– خيتافي وملقا ومايوركا غرناطة وألميريا 11 هدفًا
– ريال بيتيس 10 أهداف

أما عن خصم اليوم ليفانتي فإن اللاعب الارجنتيني قد سجل في ستة لقائات فقط أمام ليفانتي خمسة عشر هدفاً ما يتيح له الفرصة أن يدخل التاريخ في اللقاء بشكل قوي .