اخر اخبار ريال مدريد اليوم 7/2/2016 : مورينيو يرفض عرض ريال مدريد و هازارد يفكر بعد عرض زيدان

اخر اخبار ريال مدريد اليوم من موقع مصر 365 : مدرب غرناطة : يمكننا الفوز على ريال مدريد ، مورينيو يرفض عرضين من ريال مدريد ، هازارد يدرس الرحيل إلى ريال مدريد

مدرب غرناطة : تحقيق الفوز على ريال مدريد ليس مستحيلاً و يمكننا تحقيقه 

أعرب خوسيه رامون ساندوفال المدير الفني لنادي غرناطة أنه يمكنه و لاعبيه تحقيق الفوز على ريال مدريد فهو أمر ليس مستحيلاً و لا يوجد مستحيل على الاطلاق في عالم كرة القدم  و ذلك حين يلتقي الفريقان على ملعب ستاد لوس كارمينيس ملعب الفريق .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي للفريق قبل لقاء ريال مدريد حيث أعرب ساندوفال عن أن الفريق عاش أسبوعاً كان مليئا بتحركات اللاعبين حيث رحل لاعبون عن صفوف الفريق و جاء آخرون و هو ما يجعل الفريق أقوى شيئاً ما و سوف يخلق المنافسة أمام اللاعبين لذا فإنهم سوف يبذلون قصارى جهدهم مع الفريق ليضمنوا أماكن لهم مع الفريق .

و أعرب ساندوفال أن اللاعبين الجدد بحالة بدنية جيده و يمكنهم خوض لقاء ريال مدريد القادم لذا فإنهم سوف يساعدون الفريق خاصةً أنهم يملكون مهارات تكتيكية رائعة حسب وصفه .

هذا و كان من ضمن صفقات فريق غرناطة التي جلبها في الميركاتو الشتوي المنتهي منذ اسبوع هم المدافع المضخرم ريكاردو كوستا و اللاعب الشاب ايساك كوينكا لاعب بورصا سبور التركي و اللاعب عبد الله دوكوريه لاعب خط وسط فريق واتفورد الانجليزي المنتقل للفريق على سبيل الاعارة فقط .

هذا و حذر ساندوفال لاعبيه من ضرورة استخلاص و الفوز في الكرات المشتركة دون ارتكاب أي أخطاء و إلا سوف يكلفهم ذلك كثيراً .

هذا و يسعى ريال مدريد للفوز و مواصلة الضغط على اتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني الذي سقط في الجولة الماضية أمام برشلونة متصدر البطولة في ملعب الكامب نو و الذي أصبح الفارق بعدها بين قطبي مدينة مدريد إلى نقطة واحدة لأصحاب الزي الأبيض و الأحمر ما يجعل المباريات القادمة كلها تتسم بالقوة لا سيما و أن الفريقين لم يلتقيا بعد فيسعى كل فريق للتفوق على الآخر قبل ديربي مدريد لتوسيع الفارق في لقاء الديربي بين الفريقين .

أما نادي غرناطة فيسعى للخروج من دوامة الدخول في الصراع على البقاء في الموسم القادم ضمن صفوف الدرجة الأولى لا سيما و أنه في المركز ما قبل الأخير لذا فسيسعى لاعبو غرناطة لبذل كل ما يملكون من جهد للخروج بأقل الخسائر أو تحقيق المفاجأة و لم لا خاصةً أنهم يلعبون بأفضلية الأمر و الجمهور و لو كان الخصم هو العملاق الملكي ريال مدريد .

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد و غرناطة في الدوري الاسباني من هنا

مورينيو يرفض عرضين من ريال مدريد لتولي قيادة الفريق 

رفض السبيشيال وان البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني المقال من تشيلسي رفض عرضين من إدارة نادي ريال مدريد لتولي القيادة الفنية للفريق الأول بالنادي و ذلك بعد أن حاول فلورنتينو بيريز إقناعه و لكن المدرب البرتغالي رفض عرض بيريز .

هذا و ذكرت صحيفة ذا صن أن بيريز لم يكن يضع زين الدين زيدان المدير الفني الحالي للنادي كالخيار الأول للفريق بعد رحيل بينيتيز هذا الموسم بسبب سوء النتائج لذا فقام بيريز بعرض مهمة تولي قيادة الفريق الأول على البرتغالي مورينيو أكثر من مرة و لكن في كل مرة كان الجواب بالرفض .

هذا و كان اسم مورينيو قد تردد كثيراً داخل القلعة الملكية لخلافة بينيتيز خاصةً بعد رحيله عن تشيلسي يوم السابع عشر من ديسمبر الماضي إلا أن البرتغالي رفض عروض ريال مدريد .

و على جانب آخر أكدت صحيفة ديلي اكسبريس أن مانشستر يونايتد قد بدأ مفاوضاته الجادة مع البرتغالي مورينيو لقيادة الشياطين الحمر بدلاً من لويس فان خال المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد و الذي يعاني من تذبذب في النتائج .

هازارد يفكر في الرحيل عن تشيلسي من أجل ريال مدريد 

بعد أن تردد اسم البلجيكي ايدين هازارد كثيراً في الصحافة حول رحيله من تشيلسي و قدومه إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الماضي لا زال الحديثاً لم ينته بعد و هذه المرة من زين الدين زيدان نفسه حين صرح بأنه معجب بشدة باللاعب البجيكي لاعب تشيلسي الحالي و التي قابلها هازارد بأنه يحب كثيراً زين الدين زيدان و أنه المثل الأعلي للعديد من نجوم لعبة كرة القدم و أنه على المستوى الشخصي فإنه سوف يكون سعيداً للغاية ليكون تحت القيادة الفنية للفرنسي المخضرم .

هذا و حسب ما أشارت صحيفة ماركا الاسبانية فإن اللاعب البلجيكي يفكر في الرحيل عن تشيلسي الانجليزي الذي يعاني هذا الموسم كثيراً لا سيما على صعيد بطولة الدوري التي اقترب الفريق من ضياع اللقب و بل الأكثر من ذلك أه بات بعيداً للغاية من المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا العام المقبل لذا فإن الصحيفة وضعت خيار انتقال اللاعب من تشيلسي إلى ريال مدريد في الصيف المقبل بات أمراً وارداً للاعب الذي يريد أن ينقذ مسومه المقبل قبل بدايته .