اخر اخبار النادي الاهلي قبل مباراة الزمالك 7/2/2016 السيسي ينفعل على الالتراس و زيزو يدفع بايفونا

اخر اخبار الأهلي اليوم من موقع مصر 365 : السيسي ينفعل على ألتراس الاهلي ، زيزو يجهز ايفونا بطريقة خاصة ، بيان التراس اهلاوي ضد ادارة النادي ، مرتضى : الزمالك سوف يفوز بالقمة

السيسي ينفعل على ألتراس الأهلي : أي تجمهر من الممكن أن يؤذي نفسه 

خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي عدداً من المشروعات القومية صباح السبت وجع السيسي رسالة إلى الألتراس و ذلك بعد ما حدث في إحياء ذكري مذبحة ستاد بور سعيد .

هذا و قال السيسي : أي تجمهر لو مكنش مسيطر عليه و عنده وعي ممكن التجمهر نفسه من غير ما يقصد يئذي نفسه و حد من مكان تاني يرد .

الموضوع مش موضوع حكومة احنا مقدرناش نتواصل مع الناس لكن الجهد اللي الدولة بتبذلة آه محتاجين أكتر لكن الشعب يحط ايده في ايدينا علشان مفيش امور تخرج عن السيطرة و نزعل على ولادنا .

احنا مبنتدخلش في شؤون القضاء و مش هنسمح بكدة و القضاء مش هيسمحلنا بكدة .

بيان ناري من ألتراس النادي الأهلي ضد ادارة النادي الأهلي 

بعد أن منع مجلس ادارة النادي الأهلي الجماهير من حضور مران الفريق في ملعب التتش و مرازرة الفريق كما هو الحال قبل كل لقاء خاصةً أن هذه المباراة هي مباراة القمة أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك إلا أن ما حدث من جمهور النادي و خاصةً الالتراس خلال احياء الذكري الرابعة لمذبحة ستاد بورسعيد و التي شهتدت هجوماً من قبل الالتراس على عدد من رموز الدولة و القوات المسلحة و خاصةً المشير طنطاوي .

وجه التراس النادي الاهلي بياناً نارياً ضد مجلس ادارة النادي الاهلي الحالي برئاسة المهندس محمود طاهر و جاء في نص البيان ” من منتصف 2010 وحتى ديسمبر 2014 لم يتواجد فرد من الداخلية داخل النادي الأهلي ولم تحدث مشكلة واحدة في خلال تلك الفترة .
في ديسمبر 2014 وبالتحديد في مباراة كرة سلة بين الاهلي والزمالك ومع اول تواجد للشرطة بعد اربع سنوات في وجود مجلس محمود طاهر تم الاعتداء على جمهور الاهلي والقبض على البعض واعتذر طاهر بعدها .
واليوم بعد مبادرة رئاسة الجمهورية من أجل عودة الحياة لكرة القدم من جديد في مصر وعودة الجمهور للمدرجات ترفض الداخلية المبادرة حتى بعد إلغاء التمرين – في سابقة لم تحدث من قبل في تاريخ الاهلي -وإلغاء تجمع جمهور الأهلي يتم القبض على حوالي 60 شخص من الجمهور الذي ذهب لعدم علمه بإلغاء التمرين ثم اخلاء سبيلهم بعد ذلك .
نحتاج ان نفهم هل تسير الداخلية في سكة مبادرة الرئاسة اما مع ما يطلبه محمود طاهر ؟
ولماذا اصبح دور الداخلية منحصر فقط في المنع والقبض والحبس ؟
متى سنسمع ان الداخلية تؤمّن وتسمح ؟!
وهذه الصور ستوضح كيف كان النادي الأهلي صباح اليوم ثكنة عسكرية وليس نادي رياضي !!!
عار عليكم أن يقف ضابط حامل أسلحته في وجه العائلات والأطفال أعضاء النادي وفي إنتظار شباب قادمون لمساندة ناديهم قبل مباراة كرة قدم .. العار عليكم جميعا .”

زيزو يجهز ايفونا لمباراة القمة بطريقة مختلفة 

بعد أن أخذ الضوء الأخضر من الجهاز الطبي لاشراك اللاعب في مباراة الزمالك المقبلة و قبل يومين فقط من انطلاق المباراة ، جلس عبد العزيز عبد الشافي القائم بأعمال المدير الفني للنادي الأهلي عقد جلسة بينه و بين ايفونا لاعادة الثقة إليه لا سيما بعد غياب عن الملاعب بسبب الاصابة و أكد أنه يثق في قدرات اللاعب كثيراً و طلب منه ضرورة التركيز في التدريبات لأنه سوف يكون عاملاً قوياً للنادي الأهلي و مصدر ازعاج دائم على نادي الزمالك بسبب ما يملكه اللاعب من مهارة و قوة و سرعة كبيرة لذا فإنه ينوي الدفع به و الاعتماد عليه منذ بداية اللقاء لضرب دفاع الزمالك مستغلاً ما يملكه اللاعب من قوة و سعرة سوف تساعد الأهلي في خطف ثلاث نقاط من الزمالك و توسع الفارق بينهما إلى سبع نقاط إن شاء الله في حال فوز المارد الأحمر .

هذا و سافر النادي الأهلي إلى الاسكندرية لإقامة المعسكر المغلق استعداداً للقاء الزمالك يوم الثلاثاء حتى تتسنى الفرصة لدى الجميع للتركيز قبل مباراة القمة و منع أي مؤثؤات خارجية أن تؤثر على تركيز اللاعبين قبل لقاء الزمالك .

مرتضى منصور : الزمالك سوف يفوز بمباراة القمة أمام الأهلي 

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه يرفض إقامة مباراة الزمالك أمام الأهلي على ملعب الجيش في برج العرب بالاسكندرية و ذلك بسبب احترامه للوائح  و القوانين ليس خوفاً من النادي الأهلي كما يدعي الكثيرين خاصةً أنه فاز على الأهلي المويم الماضي و حقق الدوري و الكأس .

وقال منصور أن الأهلي قد فاز على نادي انبي في ملعب بترو سبورت فأين التشاؤم في ذلك و اختتم حديثه قائلاً :

الزمالك يضم أفضل لاعبين في مصر، كما أن مجلس إدارة النادي يوفر للفريق كل شيء وعلي اللاعبين العمل بكل ما لديهم لإسعاد جماهيرهم، وسنهزم الأهلي في القمة المقبلة .