اخر اخبار نادي الزمالك قبل لقاء الاهلي 7/2/2016 : ميدو يدفع بثنائي هجومي و مرتضى يتراجع

اخر اخبار نادي الزمالك المصري قبل مباراة النادي الأهلي من موقع مصر 365 : مرتضى : الزمالك سوف يفوز بالقمة ، مرتضى يتراجع و يخوض المباراة على ملعب برج العرب ، ميدو يستبعد مكي ، مرتضى يحذر لاعبيه من الاعتراض على التحكيم

مرتضى منصور : الزمالك سوف يفوز بمباراة القمة أمام الأهلي 

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه يرفض إقامة مباراة الزمالك أمام الأهلي على ملعب الجيش في برج العرب بالاسكندرية و ذلك بسبب احترامه للوائح  و القوانين ليس خوفاً من النادي الأهلي كما يدعي الكثيرين خاصةً أنه فاز على الأهلي المويم الماضي و حقق الدوري و الكأس .

وقال منصور أن الأهلي قد فاز على نادي انبي في ملعب بترو سبورت فأين التشاؤم في ذلك و اختتم حديثه قائلاً :

الزمالك يضم أفضل لاعبين في مصر، كما أن مجلس إدارة النادي يوفر للفريق كل شيء وعلي اللاعبين العمل بكل ما لديهم لإسعاد جماهيرهم، وسنهزم الأهلي في القمة المقبلة .

مرتضى يتراجع و يخوض المباراة على ملعب برج العرب

تراجع المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك عن رفضه اقامة مباراة النادي الاهلي و الزمالك المقبلة يوم الثلاثاء على ملعب الجيش في منطقة برج العرب بالاسكندرية .

جاء ذلك حسب ما صرح مصدر مسؤل داخل النادي بأن المستشار مرتضى منصور بصدد أن يوافق على إقامة مباراة القمة على ملعب الجيش في برج العرب بالاسكندرية و أنه لا يملك خياراً آخر و إلا سوف يحكم على الفريق بضياع المنافسة على لقب الدوري في حال انسحاب الفريق من المباراة كما أعلن من قبل .

هذا و عليه فإن أحمد حسام ميدو سوف يسافر بالفريق إلى الاسكندرية اليوم الأحد للدخول في معسكر مغلق استعداداً لمباراة القمة بعد أن تمسك النادي الأهلي بحقه في اختيار ملعب المباراة و قرر اقامتها على ملعب الجيش في برج العرب بالاسكندرية .

ميدو يستبعد أحمد حسن مكي من حسابات مباراة القمة 

كما هو الحال منذ قدوم أحمد حسام ميدو لرئاسة الجهاز الفني للفريق الأول في ولايته الثانية و أحمد حسن مكي مهاجم الفريق خارج حساباته تماماً ليلقى نفس المصير في مباراة القمة المقبلة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الجيش في برج العرب بالاسكندرية .

هذا و استقر الجهاز الفني على استبعاد اللاعب من قائمة الفريق للمباراة و من المتوقع أن يدفع ميدو بثنائي هجومي مكون من باسم مرسي و مايوكا للضغط على لاعبي الأهلي خاصةً أن ميدو أعلن أنه ينوي مفاجأة النادي الأهلي في القمة لذا فإن الثنائي الخجومي أمر متوقع حدوثه بالنسبة للعديد من المتابعين .

مرتضى منصور يحذر لاعبيه من الاعتراض على التحكيم 

حذر مرتضى منصور لاعبيه من الاعتراض على التحكيم في مباراة النادي الأهلي المقبلة يوم الثلاثاء القادم و التي من المقرر إقامتها على ملعب الجيش ببرج العرب في الاسكندرية .

جاء ذلك في الجلسة التي عقدها مرتضى منصور مع لاعبيه حيث أعلن أنه سوف يتم معاقبة كل لاعب يعترض على التحكيم في اللقاء أو ينال بطاقات متعمدة مؤكداً أنه يجب الاستعداد الجيد لخوض المباراة و أن الفوز على النادي الأهلي ممكن حدوثه خاصةً أنه فاز عليه المويم الماضي في نهائي الكأس و حصل على لقبي الدوري و الكأس و أنه يجب الوضع في الاعتبار فارق النقاط الأربع بين الفريقين الذي سوف يتقلص إلى نقطة واحدة فقط في حال فوز الزمالك و أنه في حال استمر الفريقان في الطريق ذاتخ طوال الموسم فإن مباراة الدور الثاني هي التي سوف تحسم البطولة .