اخبار النادي الاهلي اليوم ..للمرة الثانية : القبض على عدد من ألتراس النادي الأهلي

قامت قوات الأمن بالقاء القبض على عدد من مشجعي النادي الأهلي فور خروجهم من محطة مترو الأوبرا و كانوا في اتجاههم لحضور مران النادي الأهلي قبل مباراة القمة يوم الثلاثاء مع نادي الزمالك .

هذا و قال المسؤلون من قطاع الأمن أنه تم القبض على عدد ثمانية عشر شخصاً من ألتراس النادي الأهلي و تم ابلاغ قيادات وزارة الداخلية بذلك و لم يتم اتخاذ أي اجراء قانوني ضدهم حتى الآن .

يذكر أن الفترة الماضية قد شهدت توتراً بين مجلس إدارة النادي الأهلي و ألتراس النادي و ذلك بسبب هتافاتهم المعادية لعدد من رموز الدولة و القوات المسلحة خلال إحياء الذكرى الرابعة لمذبحة ستاد بور سعيد المآساوية و قام بعدها المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بإصدار قرار بمنع دخول ألتراس النادي الأهلي إلى النادي مرة أخرى و حين أعلن الألتراس عن حضوره لمران الفريق قام طاهر بإبلاغ الجهات الأمنية لمنعهم من الحضور و تم القبض على عدد منهم أثناء توجههم لحضور المباراة .

هذا و على الرغم من أن الرئيس السيسي قد أعلن مسبقاً أنه يريد الجلوس معهم و مناقشة طالبهم إلا أن هذا يعتبر الواقعة الثانية التي يتم فيها القبض على عدد من ألتراس الفريق بعد أن تم القبض علي عدد منهم منذ حوالي ثلاثة أيام .

شاهد أيضاً : السيسي ينفعل على الألتراس و بيان ناري من الألتراس ضد إدارة النادي الأهلي