اخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 8/2/2016 :ميدو يستبعاد طارق حامد و سالم و مايوكا – تعرف على قائمة الزمالك لمباراة الأهلي

اخر اخبار نادي الزمالك اليوم قبل مباراة القمة من موقع مصر 365 : ميدو يعلن عن قائمة الفريق لمباراة الأهلي و استبعاد طارق حامد ، الغندور : لاعب زمالكاوي كبير ينتقل إلى صفوف الأهلي ، ميدو يجهز السداسي الخطير للقمة بتمارين خاصة .

ميدو يعلن عن قائمة الفريق لمباراة الأهلي

أعلن أحمد حسام ميدو عن قائمة الفريق التي سوف تخوض مباراة الأهلي المقبلة يوم الثلاثاء و التي شهدت مفاجأة بخروج طارق حامد و محمد عادل جمعة و محمد إبراهيم و محمد سالم و إيمانويل مايوكا و باهر المحمدي من القائمة.

هذا و يغيب أيضاً عن المباراة المدافع محمد كوفي بسبب تلقيه الطرد أمام الاسماعيلي في المباراة الماضية التي خسرها الزمالك بهدف نظيف من لاعبه المعار للدراويش اسلام جمال ( شاهد الهدف من هنا ) .

هذا و ضمت القائمة المستدعاه لمباراة الأهلي كلاً من :

حراسة المرمى: أحمد الشناوي – محمود جنش – عمر صلاح

الدفاع: عمر جابر – حازم إمام – أحمد دويدار – حمادة طلبة – علي جبر.

الوسط: إبراهيم عبد الخالق – رمزي خالد – أحمد توفيق – أيمن حفني – معروف يوسف – شيكابالا – كهربا – أحمد حمودي – مصطفى فتحي

الهجوم: أحمد حسن مكي – باسم مرسي.
أعلن خالد الغندور لاعب نادي الزمالك سابقاً و الاعلامي حالياً أعلن في برنامجه عن انتقال لاعب كبير من نادي الزمالك إلى خصمه و غريمه النادي الأهلي بعد أن أتم النادي الأهلي المفاوضات بشأن اللاعب و لم يصرح بعد عن هوية هذا اللاعب .

يذكر أن التقارير الرياضية قد ربطت اسم اللاعب محمد ابراهيم و كذلك حمودي و محمود كهربا كثيراً بالنادي الأهلي و لكن لم يعلن أي من الناديين عن هذا الأمر حتى الآن .

ميدو يجهز السداسي الخطير للقمة بتمارين خاصة

يستعد نادي الزمالك للموقعة المنتظرة أمام النادي الأهلي في لقاء القمة رقم 111 في الدوري المصري الممتاز بين قطبي الكرة المصرية و لذا فإن ميدو يسعى لرفع الحالة البدنية لدى اللاعبين و أعطى تعليماته لهاردي توفيق مدرب الأحمال في النادي بخضوع السداسي المكون من أحمد توفيق وشيكابالا وعلى جبر وأحمد حمودى وأيمن حفنى ومصطفى فتحى لتدريبات خاصة لرفع الكفائة البدنية إيماناً منه بأن الأقوى بدنياً و فنياً هو الذي سوف يحسم المباراة لذا فإن العامل البدني سوف يكون له دور كبير في حسم لقاء القمة و التي بالطبع سوف تلعب دور كبير في حسم لقب الدوري هذا العام بجانب تأثيرها النفسي على اللاعبين .

مرتضى منصور : الزمالك يقيد عبد الشافي في القائمة الأفريقية بشكل استثنائي

صرح مرتضى منصور أنه طالب نادي أهلي جدة بدفع قيمة القسط المتأخر من قيمة انتقال اللاعب محمد عبد الشافي إلى النادي السعودي إلا أنه فوجئ بمسئول النادي السعودي بالاعتذار إلى نادي أهلي جدة مشيراً إلى أنه تصرف  ” أحمق ” .

هذا و أعلن مرتضى منصور أنه يرحب بعودة اللاعب مرة أخرى إلى نادي الزمالك و أنه سوف يتم تقييده في القائمة الأفريقية بشكل استثنائي لأنه قد قدم من قبل شكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بشأن النادي السعودي لذا فإنه يحق له قيد اللاعب في القائمة الأفريقية بشكل استثنائي .