اخر اخبار النادي الأهلي اليوم 8/2/2016 : الاهلي يتدرب على برج العرب و زيكو مدرب للاهلي

اخر اخبار النادي الاهلي قبل لقاء القمة من موقع مصر 365 : الاهلي يسلم تقاير و اسماء الصحفيين و المصورين إلى رابطة النقاد ، زيزو ينفي أي حديث نسب إليه ، الأهلي يتدرب على ملعب فاركو

الأهلي يسلم اسماء الصحفيين و النقاد إلى رابطة النقاد

سلم جمال جبر مدير إدارة الاعلام بالنادي الأهلي سلم أسماء الصحفيين و المصورين اللذين من المقرر حضورهم لقاء القمة يوم الثلاثاء على ملعب الجيش ببرج العرب و التي سوف تقوم بتسليمها لهم لحضور و تغطية المباراة اعلامياً و ذلك في ضوء التعاون بين النادي الأهلي و بين رابطة النقاد الرياضيين لتسهيل إجرائات إقاة فعاليات المباراة و تسهيل دخول الصحفيين و المصورين .

زيزو ينفي كل ما نسب إليه

نفى عبد العزيز عبد الشافي القائم بأعمال المدير الفني للنادي الأهلي نفى كل ما نسب إليه في وسائل الاعلام عن تصريحات لا مجال لها من الصحة مشيراً في الوقت ذاته أن الوحيد الذي يملك الحق في التصريحات الاعلامية هو الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي .

أسطورة البرازيل يقترب من النادي الأهلي

في ظل الغموض الذي يدور حول هوية المدير الفني القادم للنادي الأهلي ، ازدادت الأمور غموضاً حين خرجت علينا تقارير رياضية تفيد بدخول زيكو النجم البرازيلي الشهير ضمن قائمة المرشحين لخلافة بيسيرو في قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي .

هذا و كانت بداية النجم البرازيلي في عالم التدريب كانت في عام 2002 عندما كان مديراً فنياً لمنتخب اليابان و توج معه في عام 2004 بكأس الأمم الآسيوية و تأهل بهم إلى كأس العالم في عام 2006 بألمانيا .

انتقل بعدها زيكو إلى نادي فنرخشة في الدوري التركي و نجح في الفوز ببطولة الدوري التركي مع الفريق موسم 2006/2007 ثم جاء الدور على أول تجربة عربية له حين قاد منتخب العراق في 2011 و لم يبق مع الفريق سوى عام واحد فقط ثن انتقل بعدها إلى نادي الغرافة القطري ثم أنهى الموسم الماضي مع نادي جوا الهندي وصيفاً لبطولة الدوري الهندي .

الأهلي يتدرب على ملعب فاركو

أجرى النادي الاهلي مراناً جماعياً على ملعب فاركو للأدوية في حين سوف يقوم بتأدية المران الرئيس و الأخير استعداداً لمباراة القمة على الملعب الرئيس باستاد برج العرب بالاسكندرية المقرر له أن يشهد مباراة القمة .

و صرح سيد عبد الحفيظ أن الأمور تسير بشكل جيد للغاية و ان اللاعبين يعيشون حالة من التركيز الشديد استعداداً لخوض لقاء الزمالك يوم الثلاثاء من أجل تحقيق الفوز و توسعة الفارق بين الفريقين إلى سبعة نقاط و مواصلة الزحف نحو استعادة لقب الدوري المصري إلى خزينة التادي الأهلي مرة أخرى في مكانه الطبيعي بعد أن خرج الموسم الماضي إلى الغريم الزمالك بعد طول غياب .