اخر اخبار برشلونة اليوم 8/2/2016 .. بالفيديو برشلونة يعزز صدارته بالفوز على ليفانتي بهدفين دون رد – ملخص و اهداف مباراة برشلونة و ليفانتي 2-0 7/2/2016 بجودة عالية

تمكن نادي برشلونة الاسباني من حسم مباراة ليفانتي و الفوز عليه بنتيجة هدفين دون رد ليعزز صدارته للدوري الاسباني منفرداً بعد ان استطاع أن يسقط شريكه فيها اتلتيكو مدريد الجولة الماضية في الكامب نو بهدفين لهدف .

مشوار الفريقين في البطولة قبل انطلاق اللقاء

مشوار نادي ليفانتي في البطولة قبل بداية اللقاء 

يدخل نادي ليفانتي اللقاء و هو في المركز الأخير برصيد سبعة عشر نقطة  فقط كم أصل اثنين و عشرين مباراة أي حقق نقاط بنسبة 25.75 % فقط .

لعب نادي ليفانتي اثنين و عشرين مباراة حتى الآن خاض منها أحد عشر مباراة على أرضه و وسط جمهوره بينما حل ضيفاً على الخصوم في أحد عشر مباراة آخرى .

حقق ليفانتي أربعة مناسبات فقط و تعادل في خمس بينما ذاق مرارة الهزيمة في ثلاثة عشر مباراة .

أحرز لاعبو ليفانتي واحد و عشرين هدف في اثنين و عشرين مباراة أي بمعدل 0.95 هدف في المباراة الواحدة ليكونوا بذلك أصحاب ثاني أقوى خط هجوم في المسابقة حتى الآن خلف اسبانيول صاحب المركز الخامس عشر و الذي احرز اثنين و عشرين هدف بينما استقبل شباك ليفانتي واحد و أربعين هدف في اثنين و عشرين مباراه أي بمعدل 1.9 هدف في المباراة الواحدة ما يضعهم أيضاً في المراكز المتقدمة مع أصحاب أضعف خط دفاع في البطولة .

هذا و يسعى لاعبو ليفانتي إلى تقديم مستوى طيب أمام العملاق الكتالوني ليصعبوا اللقاء شيئا ما على الضيوف و إن كان فارق القدرات و الامكانيات ظاهراً للاعبي ليفانتي قبل لاعبي برشلونة لذا فإن اللاعبين سوف يسعون للخروج بأقل الأضرار و ينتظرون المفاجأة لعلها تحدث أمام بطل العالم و الخماسية الموسم الماضي .

مشوار نادي برشلونة في البطولة قبل بداية اللقاء 

يدخل العملاق الكتالوني نادي برشلونة اللقاء و هو في المركز الأول برصيد واحد و خمسين نقطة من أصل واحد و عشرين مباراة أي حقق نقاط بنسبة 80.95% .

لعب نادي برشلونة حتى الآن واحد و عشرين مباراة خاض منها اثنا عشر مباراة على ملعب الكامب نو معقل الفريق كان اخرها اللقاء الماضي أمام اتلتيكو مدريد بينما حل خصماً ثقيلاً على الضيوف في تسع مواجهات .

حقق برشلونة الفوز في ستة عشر مباراة و تعادل في ست مواجهات بينما خسر في مبارتين فقط .

أحرز لاعبو برشلونة أربعة و خمسين هدف في واحد و عشرين مباراة أي بمعدل 2.57 هدف في المباراة الواحدة ليكونوا أصحاب ثاني أقوى خط هجوم خلف ريال مدريد صاحب الواحد و ستين هدف و لكن في اثنين و عشرين مباراة .

هذا و استقبلت شباك برشلونة سبعة عشر هدف في واحد و عشرين لقاء أي بمعدل 0.8 هدف في المباراة الواحدة ليكونوا أصحاب ثاني أقوى خط دفاع خلق اتلتيكو مدريد صاحب العشرة أهداف فقط في مرماه .

هذا و يسعى لاعبو برشلونة لتحقيق الفوز السهل امام ليفانتي و الخروج بالثلاث نقاط بأقل مجهود و حسم اللقاء مبكراً خشية أية مفاجآت غير سارة من أصحاب الأرض و إن كان فارق الامكانيات و الأرقام يحسم المباراة لبرشلونة قبل بدايتها و لكن انريكي حذر اللاعبين من التهاون مع الخصوم أياً كان من هو و في في أي مركز كان .

اخر اخبار برشلونة اليوم

نيمار يصدم برشلونة مجدداً و يشعل الصيف مبكراً و والدة نيمار في المحكمة .

يمكنكم متابعة التفاصيل و مشاهدة المزيد من الأخبار من هنا

أهداف اللقاء

استطاع برشلونة احراز الفوز في المباراة رقم مائة للويس انريكي كمدير فني للفريق الكتالوني .

هذا و سجل لبرشلونة المدافع ديفيد نافارو بالخطأ في مرماه و اللاعب لويس سواريز في الوقت بدل الضائع من المباراة .

و بهذا يرفع برشلونة رصيده إلى النقطة الرابعة و الخمسين في صدارة الدوري الممتاز منفرداً بينما بقى ليفانتي في المركز الأخير برصيد سبعة عشر نقطة و الذي يقترب شيئاً فشيئاً من مغادرة الدوري الاسباني للدرجة الأولى الموسم المقبل .

https://www.youtube.com/watch?v=nNsAoMxt5p0