شاهد اهداف مباراة الارسنال و بورنموث في الدوري الانجليزي الممتاز 7/2/2016 بجودة عالية

استطاع الارسنال الانجليزي أن يحقق فوز منطقي على نادي بورنموث الصاعد حديثاً للدوري الانجليزي الممتاز ليرفع رصيده للنقطة الثامنة و الاربعين في المركز الثاني بفارق خمس نقاط عن صاحب الصدارة و مفجأة البطولة ليستر سيتي الفائز على مانشستر سيتي بثلاثية مقابل هدف .

و الارسنال في الدوري الانجليزي الممتاز

يلتقي نادي بورنموث الصاعد حديثاً للدوري الانجليزي الممتاز مع ضيفه نادي الارسنل في لقاء يدخله كل فريق في وضع مختلف تماماً في سلم الترتيب و لكن كلا الفريقين يلعبان من أجل الثلاث نقاط التي تفرق مع كل فريق .

فنادي بورنموث صاحب الأرض و الجمهور يسعى لمفجأة الأرسنال و حصد الثلاث نقاط لتحسين وضعه في جدول الدوري الانجليزي الممتاز و الهروب المبكر من دوامة الصراع على البقاء في الدوري الممتاز الموسم المقبل لا سيما و هو يبعد عن مراكز الهبوط بفارق سبع نقاط فقط لذا فإن اللاعبين سوف يستميتون من أجل الحصول على الثلاث نقاط .

أما نادي الأرسنال فيطمح للحصول على الثلاث نقاط من أجل الضغط أكثر و أكثر على صاحب الصدارة نادي ليستر سيتي الذي سوف يلتقي مع نادي مانشستر سيتي في لقاء يأمله الارسنال أن ينتهي بالتعادل بين الفريقين لأنه في حال فوزه على بورنموث سوف يستاوي حينها مع نادي مانشستر سيتي و توتنهام في المركز الثاني و يبتعدون وقتها بفارق ثلاث نقاط فقط عن الصدارة لذا فمن المنتظر أن يشهد اللقاء ندية كبيرة بين الطرفين .

مشوار الفريقين في البطولة قبل انطلاق المباراة

مشوار نادي بورنموث في البطولة قبل المباراة

يدخل نادي بورنموث اللقاء و هو في المركز الخامس عشر برصيد ثمانية عشر نقطة من أصل اربعة و عشرين مباراة لعبها أي حقق نقاطاً بنسبة 25 % فقط .

لعب نادي بورنموث اربعاً و عشرين مباراة خاض منها أحد عشر مباراة على ملعبه و ثلاث عشر مباراة خارج الديار .

حقق بورنموث الفوز في سبع مناسبات كان اخرها في الجولة الماضية امام مضيفه نادي كريستال بلاس بنتيجة هدفين لهدف و تعادل في سبع مواجهات كان اخرها في اللقاء قبل الماضي بهدف لكل فريق أمام مضيفه سندرلاند بينما تذوق طعم الهزيمة ف ي عشر مناسبات كاملة كان اخرها امام ضيفه نادي ويست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف في الاسبوع الحادي و العشرين .

أحرز لاعبو بورنموث تسعاً و عشرين هدفاً في اربع و عشرين مباراة أي بواقع تهديف يصل إلى 1.21 هدف في المباراة الواحدة بينما اهتزت شباك الفريق في تسع و ثلاثين مناسبة أي بواقع 1.62 هدف في المباراة الواحدة .

مشوار نادي الارسنال في البطولة

يدخل نادي أرسنال ضيف اللقاء و هو في المركز الرابع من جدول الترتيب العام برصيد خمسة و أربعين نقطة من أصل أربعة و عشرين مباراة خاضها في البطولة حتى الآن أي استطاع تحقيق نقاط بنسبة نجاح وصلت إلى  62.5% .

لعب نادي أرسنال أربعاً و عشرين مباراة حتى الآن ، خاض منها اثنا عشر مبارة على ملعب ستاد الامارات بلندن و اثنا عشر مباراة حل فيها ضيفاً على خصومه ، أحرز لاعبو الارسنال سبعة و ثلاثين هدفاً في أربع و عشرين مباراة أي بمعدل تهديف يصل إلى 1.54 هدف في المباراة بينما استقبلت شباك العملاق بيتر تشيك اثنين و عشرين هدف أي بمعدل 0.91 هدف في المباراة .

حقق نادي الارسنال الفوز في ثلاث عشر مباراة كان آخرها أمام نيوكاسل و تعادل في ست مباريات كان آخرها في اللقاء الماضي أمام ساوثهامبتون بالتعادل السلبي و تعرض للخسارة في خمس مناسبات كان آخرها في اللقاء الماضي أمام تشيلسي حامل اللقب .

أهداف اللقاء

أحرز أهداف اللقاء اللاعب الألماني بطل العالم مسعود أوزيل في الدقيقة الحادية و العشرين و اللاعب الانجليزي أوكسيلايد تشامبرلاين في الدقيقة الرابعة و العشرين ليعود مرة أخرى للتسجيل بعد طول غياب عن زيارة الشباك .