اهداف مباراة مانشستر يونايتد و تشيلسي جودة عالية بتعليق رؤوف خليف 7/2/2016

انتهت قمة الجولة الخامسة و العشرين من الدوري الانجليزي الممتاز بالتعادل الايجابي بين مانشستر يونايتد و تشيلسي بهدف لكل فريق  امضاء اللاعب جيسي لينجراد في الدقيقة الحادية و الستين لصالح نادي مانشستر يونايتد بينما عادل تشيلسي النتيجة في الدقيقة التسعين عن طريق اللاعب الاسباني المشاكس دييجو كوستا ليرفع مانشستر يونايتد رصيده إلى النقطة الحادية و الاربعين بينما رفع تشيلسي رصيده إلى النقطة الثلاثين .

مشوار الفريقين في البطولة قبل انطلاق اللقاء

مشوار نادي تشيلسي في البطولة

يدخل نادي تشيلسي صاحب الأرض و الجمهور اللقاء و هو في المركز الثالث عشر برصيد تسع و عشرين نقطة من أصل اربعة و عشرين مباراة لعبها حتى الآن أي حقق نقاطاً بنسبة نجاح تصل إلى 40.27 % فقط ما يثبت ما يعانيه البلوز هذا الموسم و الاقتراب بشده من فقدان اللقب هذا الموسم .

لعب نادي تشيلسي أربعة و عشرين مباراة حتى الآن خاضوا منها اثنا عشر مباراة على ملعب ستامفورد بريدج و اثنا عشر مباراة خارج الديار .

استطاع تشيلسي تحقيق الفوز في سبع مناسبات فقط كان آخرها امام الارسنال في اللقاء قبل الماضي على ملعب الامارات بهدف نظيف و تعادلوا في ثمان مناسبات كان اخرها اللقاء الماضي أمام نادي واتفورد بالتعادل السلبي و تلقوا الهزيمة تسع مرات كان اخرها على يد ليستر سيتي مفاجأة البطولة هذا الموسم في الاسبوع السادس عشر بنتيجة هدفين لهدف على ملعب ستاد كينج باور .

سجل لاعبو تشيلسي اثنين و ثلاثين هدف في أربعة و عشرين مباراة أي بمعدل تهديفي يصل إلى 1.33 هدف في المباراة الواحدة بينما اهتزت شياك كورتوا و بديله بيجوفيتش في اربع و ثلاثين مناسبة أي بواقع 1.42 هدف في المباراة الواحدة .

هذا و يأمل لاعبو تشيلسي لمواصلة الصحوة و الاقتراب من المراكز المؤهلة للبطولات الاوروبية الموسم المقبل لا سيما بعد تضائل فرص الحفاظ على اللقب في ظل ابتعادهم عن الصدارة بفارق أكثر من عشرين نقطة عن المتصدر ليستر سيتي صاحب الخمسين نقطة .

مشوار نادي مانشستر يونايتد في البطولة قبل بداية اللقاء 

يدخل نادي مانشستر يونايتد اللقاء و هو في المركز الخامس برصيد اربعين نقطة من أصل اربعة و عشرين مباراة خاضها حتى الآن أي حقق نقاطاً بنسبة نجاح وصلت إلى 55.55 % .

لعب نادي مانشستر يونايتد أربعاً و عشرين مباراة حتى الآن خاض منها اثنا عشر مباراه  على ملعب الاحلام اولد ترافورد بينما حل ضيفاً على الخصوم في اثنا عشر مناسبة .

حقق الشياطين الحمر الفوز في أحد عشر مناسبة كان أخرها في اللقاء الماضي أمام ستوك سيتي حين أمطروا شباك ضيوفهم بثلاثية بيضاء و تلقوا الهزيمة في ست مرات كان اخرها في اللقاء قبل الماضي أمام ساوثهامبتون في الاولد ترافورد حين باغتهم الضيوف بهدف نظيف بينما تعادلوا في سبع مرات كان أخرها في الاسبوع الحادي و العشرين على ملعب جيمس بارك بثلاثة أهداف لكل فريق أمام نيو كاسل .

هذا و يأمل أبناء المدرب الهولندي لويس فان خال في تحقيق الفوز و البقاء مقتربين من المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل حيث يبعدون بفارق خمس نقاط عن صاحب المركز الرابع نادي الارسنال و بفارق عشر نقاط عن المتصدر نادي ليستر سيتي .

أهداف اللقاء

انتهت قمة الجولة الخامسة و العشرين من الدوري الانجليزي الممتاز ” البريميرليج ” بين نادي مانشستر ينايتد صاحب الرقم القياسي في تحقيق البطولة و بين تشيلسي حامل لقب البطولة العام الماضي .

أحرز أهداف اللقاء جيسي ليجارد في الدقيقة الحادية و الستين و عادل كوستا للبلوز في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة .

 

https://www.youtube.com/watch?v=9iH6BLG3Jiw