اخر اخبار الاهلى اليوم الأثنين _تعرف على موعد مباراة الأهلى والزمالك وتفاصيل ازمة الملعب

فى هذا التقرير ستجدون تغطية خاصةمن مصر365 لموعد مباراة الأهلي والزمالك يوم الثلاثاء القادم فى الدوري المصرى واخر تفاصيل ازمة ملعب القمة وحكم المبارة التى ستقام يوم غد الثلاثاء فى نهاية مباريات الدور الاول من الدورى المصرى موسم 2015-2016 وتابعون فى تغطية مميزة من الأن والى موعد المباراة ” القمة111 مع مصر365″ حيث تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم موافقة رسمية من الجهات الأمنية لإقامة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك المقرر الثلاثاء المقبل بالجولة 17 لمسابقة الدوري الممتاز على ستاد برج العرب.

اتحاد الكرة يوضح حقيقة تأجيل لقاء القمة المصرية

قال سويلم في تصريحات خاصة ل”مصر365″ إن اللقاء سيقام في موعده وعلى ملعب برج العرب ولا نية للتأجيل أو نقله إلى ملعب الدفاع الجوي في ظل رغبة الأهلي باللعب في ملعبه برج العرب.

وأكد العميد ثروت سويلم ، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم ، الأحد، أنه لا توجد أي صحة للأنباء التي ترددت في الساعات الماضية حول تأجيل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك المقرر بعد غدٍ الثلاثاء في الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري المصري لمدة 48 ساعة.
وأشار إلى أنه يتمنى خروج اللقاء إلى بر الأمان بمظهر يليق بالكرة المصرية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك يوم الثلاثاء القادم فى الدوري المصرى

حددت لجنة مسابقات القسم الأول برئاسة عامر حسين يوم 9 فبراير المقبل موعد مباراة الاهلى والزمالك فى الدورى المصرى كما حددت هذا اليوم  موعداً لإنتهاء مباريات الدور الأول من مسابقة الدورى العام .وقررت اللجنة أن يكون يوم 9 فبراير لعام 2016 الجارى هو يوم مواجهة القمة المصرية بين القطبين الأهلى والزمالك فى الأسبوع السابع عشر من المسابقة وتم إخطار قطبى الكرة المصرية بموعد المباراة التى حددتها اللجنة فى اجتماعها اليوم كم حدد اللجنة ملعب برج العربلاستضافة المباراة رغم وجود رفض من نادى الزمالك وستقام المباراة فى تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والى الان لا يوجد هناك حديث فى الشارع الكروى المصرى الا مباراة القمة ومكان اقامتها  … الجميع ينتظر المكن ولموعد الخص بلقاء الكبيرين والغريمين الاهلى والزمالك ، واستمرارا للاداء القوى والمنافسات الحماسية بين فرق الدورى يختم الدور الاول بلقاء القطبين فى مقابلة من المتوقع ان تكون نارية.النادى الاهلىمتصدر الدورى حتى الجولة السادسة عشر وبرغم ان له لقاءان مؤجلان برصيد 35 نقطة بفارق اربعة نقاط عن صاحب المركز الثانى والغريم التقليدى نادى الزمالك برصيد 31 نقطة ولهمباراة مؤجلة وحيدة لكل ايضا مما قد يعنى تغير الترتيب بينهم بعد اكتمال اللقاءات المؤجلة .

حكم مباراة القمة المصرية 111 بين الاهلى والزمالك

الحكم.. مستبعد من يورو 2012 وصاحب تجربتين بمصر وخبير بالخليج أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم فى تصريحات عبر الموقع الرسمى للاتحاد كرة القدم المصرى عن اختيار الحكم المجري فيكتور كاساي من أجل إدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الـ17 من الدوري الممتاز.

والجدير بالذكر ان جمال الغندور رئيس لجنة الحكام قد أعلن في وقت سابق أن حكم المباراة سيكون من بين الأسماء التي وقع الاختيار عليها لإدارة مباريات يورو 2016 التي ستقام الصيف القادم في فرنسا، وهو ما حدث بالفعل.

كاساي

اكبر المباريات الاوربية والعالمية التى ادارها المجرى كاساى

  • يمتلك كاساي الكثير من التجارب على مستوى إدارة المباريات الكبرى في أوروبا والعالم، فقد أدار لقاء ألمانيا وإسبانيا في نصف نهائي كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.وأدار المجري أيضا نهائي دوري أبطال أوروبا 2011 بين برشلونة ومانشستر يونايتد التي انتهت بفوز الفريق الكتالوني 3-1.

    وتولي كاساي أيضا إدارة مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونيخ وبرشلونة التي أقيمت في ألمانيا بنصف نهائي دوري الأبطال 2013.

    ومن أبرز المباريات التي أدارها للاعبين المصريين لقاء روما الذي يضم محمد صلاح أمام باير ليفركوزين الذي أقيم في دور المجموعات لدوري الأبطال في الموسم الحالي.

تجربة سابقة في مصر

لن تكون تلك الزيارة الأولى لفيكتور كاساي في مصر حيث سبق أن أدار مباراة الاتحاد السكندري وسموحة في الدوري المصري بـ24 ديسمبر 2010، والتي انتهت بفوز سموحة 3-0.

وكانت هناك مباراة أخرى تولى كاساى إدارتها في مصر بموسم 2008-2009 بين الإسماعيلي والمصرية للاتصالات والتي أقيمت على استاد الكلية الحربية في مايو 2009.

خبير بالكرة الخليجية

تولى كاساي إدارة العديد من المباريات في الخليج العربي بداية من الظهور الأول له في بطولة خليجي 2003، وأدارة في ذلك الوقت 4 مباريات بالبطولة.

وأدارة كاساي أكثر من مباراة كبيرة بالدوري السعودي ولعل أبرزها لقاء النصر وأهلي جدة في الدوري موسم 2013-2014، ثم عاد من جديد إلى السعودية في نفس الموسم لإدارة مباراة نهائي كأس الملك بين الشباب والأهلي

باسم علي ينتظم في التدريبات الجماعية الإثنين:

ينتظم باسم علي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في التدريبات الجماعية للفريق غداً الإثنين، بعدما حصل على إذن من الجهاز الفني بالغياب عن التدريبات، نظرا لوفاه شقيق زوجته أمس السبت.
وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، أن الجهاز الفني وافق على طلب اللاعب بالغياب عن المعسكر لتلقي العزاء، على أن ينضم للتدريبات الجماعيه في معسكر الفريق بالاسكندرية غدا استعدادا للقاء القمة أمام الزمالك والمقرر له الثلاثاء المقبل.

الزمالك يسافر الإسكندرية اليوم استعدادا للقمة

وافق مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور علي خوض لقاء القمة أمام الاهلي يوم الثلاثاء المقبل بالجولة السابعة عشرة للدورى المصري الممتاز علي ملعب برج العرب.ومن المقرر أن يخوض الأبيض تدريباته الأخيرة بالقاهرة اليوم  ثم يتجه إلى الإسكندرية عصرا من أجل الاستعداد لخوض مباراة القمة المرتقبة.ورفض الأمن طلب رئيس القلعة البيضاء بإقامة مباراة القمة أمام الأهلي على استاد القاهرة أو الدفاع الجوي وأصر على إقامتها باستاد الجيش في برج العرب.ومن المنتظرأن يتقدم منصور رئيس الزمالك باستقالته رسميا خلال ساعات بعد تمسك الأمن بإقامة مباراة القمة على ملعب برج العرب بالإسكندرية وذلك حسب تصريحاته التى أدلى بها مؤخرا.

صالح جمعة جاهز للقاء القمة.. ولدينا إصرار كبير على الفوز:

قال صالح جمعة، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم، إنه جاهز للمشاركة في مباراة الزمالك المقرر لها الثلاثاء المقبل، بعد تعافيه من الإصابة الي تعرض لها في مباراة الداخلية وحرمته من المشاركة في ثلاث مباريات متتالية أمام الإسماعيلي والاتحاد وإنبي، مؤكدا على مشاركتة في التدريبات الجماعية حتى يحظى بثقة الجهاز الفني، بقيادة الكابتن عبد العزيز عبد الشافى، مدير قطاع الكرة والقائم بأعمال المدير الفني، للعودة إلى التشكيل الأساسي أمام الزمالك، لافتا إلى أنها القمة الأولى له بقميص الأهلي وأنه يتطلع بقوة للمشاركة فيها لتعويض الفترة التي غاب فيها عن المباريات.