اخر اخبار برشلونة اليوم 9/2/2016 ..حقيقة رسالة نيمار : هلا مدريد و استعدادات للقاء فالنسيا

اخر اخبار برشلونة اليوم من موقع مصر 365 : نيمار : هلا مدريد ، لويس انريكي يعيد سبب سوء الأداء أمام ليفانتي إلى الرياح ، سواريز : لا يهمني التسجيل و إنما حصد النقاط كاملة هو الأهم ، برشلونة يتطلع لخطف لاعب خط وسط لاتسيو ،

نيمار : هلا مدريد 

كشفت صحيفة اسبانية مؤثوق بها أن نيمار دا سيلفا بعث برسالة محتواها ” hala madrid إلى أحد أصدقائه على الواتس آب في محادثة شخصية بينهما .

و كشفت الصحيفة عن هوية هذا الشخص و تبين أنه كشاف ريال مدريد جوني كالافات و الذي قد حاول من قبل ضم اللاعب البرازيلي الشاب في عمر الأربعة عشر عاماً .

يأتي هذا فيما أكدت صحيفة الكونفيدنسيال أن قصة هذه الرسالة قديمة و ليست في الأوقات الحالية و إنما كانت في عام 2014 .

يذكر أن كالافات كان قد سافر في عام 2014 إلى أسبانيا و تحدث مع نيمار دا سيلفا على الواتس آب و تحدث مع عائلته مسبقاً عن موضوع قدومه إلى ريال مدريد و كان نص الرسالة التي بعث بها نيمار إلى كالافات كالآتي :

“جوني هل وصلت إلى إسبانيا بسلام؟ أنت تعرف أنني مدريديستا (مشجع لريال مدريد)، هلا مدريد”.

يذكر أن نيمار قد تلاقى من قبل مع جوني كالافات حين أجرى نيمار فترة تجربة و هو في سن صغير مع نادي ريال مدريد و لكن النادي الملكي لم يضم اللاعب وقتها بسبب صغر سنه .

هذا و يعد كالافات أحد أهم كشافي ريال مدريد حيث أنه هو الذي اكتشف كلاً من كاسيميرو واوديغارد او لواكس سيلفا، بالاضافة إلى أنه تجمعه علاقة مميزة مع نجوم برازيليين كبار أمثال رونالدو و روبرتو كارلوس و ريكاردو كاكا.

لويس انريكي يتهم الرياح بسوء الأداء أمام ليفانتي في الجولة الماضية 

صرح لويس انريكي المدير الفني الاسباني لنادي برشلونة الاسباني أن لاعبيه قدموا الأداء اللازم من أجل تحقيق الفوز و أكد أن ليفانتي صاحب الأرض كانت له هجمات خطيرة و فرص محققة خلال اللقاء و خاصة خلال الشوط الأول من المباراة .

و أكد انريكي في تصريحاته عقب فوز البلوجرانا أنه كان يتوقع هذا الأداء من لاعبيه بسبب أداء الخصم و كذلك أيضاً الرياح التي لعبت دوراً هاماً في سوء الأداء من جانب البلوجرانا .

و أضاف انريكي ” أنه بالرغم من أن المباراة لم تحسم حتى النهاية، فأنا سعيد بعقلية وأداء اللاعبين في لقاء كان علينا أن نقوم بعمل شاق كي نفوز به – بدأنا بصورة جيدة، سنحت فرص للفريقين بعد الهدف، بينما كان الشوط الثاني أهدأ في مواجهة أضرت خلالها الرياح بكلا الفريقين ” .

برشلونة يتطلع لخطف لاعب خط وسط لاتسيو 

خرجت العديد من التقارير الرياضية التي تفيد برغبة برشلونة الأسباني في ضم لاعب خط وسط نادي لاتسيو الايطالي اللاعب أنطونيو كاندريفا و الذي من جانبه لم يخف اعجابه الشديد بالنادي الكتالوني .

هذا و يعد من أهم المواقع و التقارير التي نشرت رغبة برشلونة في ضم كاندريفا هو موقع fichajes الذي نشر عن محاولة برشلونة في ضم اللاعب الايطالي في الميركاتو الماضي إلا أن نادي العاصمة الايطالية رفض بيع اللاعب بثمن أقل من خمس و ثلاثين مليون يورو و هو ما رفضته إدارة نادي برشلونة الاسباني .

هذا و بالنظر إلى أداء اللاعب صاحب التسع و عشرين عاماً فإن إدارة نادي لاتسيو تتوقع أن يصل سعر اللاعب إلى مبلغ أكبر بكثير خلال الصيف المقبل و يعد كاندريفا أحد أفضل لاعبي خط الوسط فإنه يستطيع أن يلعب في جميع مراكز خط الوسط و في حال ضمه لبرشلونة الاسباني فإنه سوف يكون خير بديل للثلاثي ميسي و سواريز و نيمار ” M S N  ” .

سواريز : لا يهمني التسجيل و أنما حصد النقاط كاملة 

بعد أن أحرز الهدف التاسع عشر له مع برشلونة في الليجا الاسبانية هذا الموسم في لقاء ليفانتي الماضي الذي حسمه نادي برشلونة بثنائية بيضاء عبر لويس سواريز عن سعادته بتحقيق برشلونة الانتصار في اللقاء الماضي و عن سؤاله عن الهدف قال سواريز ” ما يهمني في المقام الأول هو الحصول على النقاط الثلاث و ليس تسجيل الأهداف” – أعترف بأننا لم نكن رائعين اليوم، ولكن لا يمكن لأحد أن يتوقع ظهورنا بشكل مثالي في جميع المباريات، فعلنا ما يكفي لتحقيق الفوز، وهذه النقاط هامة للغاية بالنسبة لنا ” .

شاهد أهداف مباراة برشلونة و ليفانتي الماضية من هنا