اخر اخبار ريال مدريد اليوم 9/2/2016 : حقيقة رسالة نيمار : هلا مدريد و رونالدو يعادل رقم ميسي

اخر اخبار ريال مدريد اليوم من موقع مصر 365 : نيمار : هلا مدريد ، رونالدو يعادل رقم ميسي ، مودرتيش : الأداء يجب أن يتحسن ، زيدان : هدف مودريتش منحنا الحياه

نيمار : هلا مدريد 

كشفت صحيفة اسبانية مؤثوق بها أن نيمار دا سيلفا بعث برسالة محتواها ” hala madrid إلى أحد أصدقائه على الواتس آب في محادثة شخصية بينهما .

و كشفت الصحيفة عن هوية هذا الشخص و تبين أنه كشاف ريال مدريد جوني كالافات و الذي قد حاول من قبل ضم اللاعب البرازيلي الشاب في عمر الأربعة عشر عاماً .

يأتي هذا فيما أكدت صحيفة الكونفيدنسيال أن قصة هذه الرسالة قديمة و ليست في الأوقات الحالية و إنما كانت في عام 2014 .

يذكر أن كالافات كان قد سافر في عام 2014 إلى أسبانيا و تحدث مع نيمار دا سيلفا على الواتس آب و تحدث مع عائلته مسبقاً عن موضوع قدومه إلى ريال مدريد و كان نص الرسالة التي بعث بها نيمار إلى كالافات كالآتي :

“جوني هل وصلت إلى إسبانيا بسلام؟ أنت تعرف أنني مدريديستا (مشجع لريال مدريد)، هلا مدريد”.

يذكر أن نيمار قد تلاقى من قبل مع جوني كالافات حين أجرى نيمار فترة تجربة و هو في سن صغير مع نادي ريال مدريد و لكن النادي الملكي لم يضم اللاعب وقتها بسبب صغر سنه .

هذا و يعد كالافات أحد أهم كشافي ريال مدريد حيث أنه هو الذي اكتشف كلاً من كاسيميرو واوديغارد او لواكس سيلفا، بالاضافة إلى أنه تجمعه علاقة مميزة مع نجوم برازيليين كبار أمثال رونالدو و روبرتو كارلوس و ريكاردو كاكا.

كريستيانو رونالدو يعادل رقم ميسي 

نال البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد نال جائزة بيتشيتشي لأفضل هداف في الدوري الأسباني لعام 2014/2015 ليعادل بذلك رقم الارجنتيني ليونيل ميسي ليصبح كل منهما حاملاً للجائزة في ثلاث مناسبات .

هذا و خلال حفل صحيفة الماركا التي أقامته الصحيفة على مسروح جويا توج الدون رونالدو بالجائزة بعد أن أحرز 48 هدف في 35 مباراة أي بمعدل 1.37 في اللقاء الواحد .

هذا و بعد استلامه للجائزة صرح رونالدو قائلاً ” “أهدي هذه الجائزة الى ريال مدريد وجميع زملائي في الفريق والجهاز الفني والأشخاص الذين يعملون معي كل يوم ” – “انا متواجد في الدوري الاسباني منذ 6 سنوات وبالنسبة لي فإن الليجا هي الافضل في العالم، إنه لشرف أن أكون هنا و أترك علامتي في هذا الدوري ” – “لقد كنت في مانشستر يونايتد، والدوري الانجليزي هو دوري تنافسي للغاية مع لاعبين جيدين، سأظل في الليجا لبضع سنوات ثم نرى ما سيحدث في المستقبل”.

مودريتش : يجب أن يتحسن الأداء أكثر من ذلك

صرح لاعب خط وسط ريال مدريد اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش صاحب الهدف الثاني الرائع امام نادي غرناطة أنه و على الرغم من تسحن الأداء و لكن يجب أن يتحسن الأداء أكثر من ذلك على مستوى الدفاع و الهجوم على الرغم من أن الجانب البدني أصبح أفضل بكثير مما سبق .

و أضاف مودريتش في تصريحاته عقب انتهاء اللقاء ”  “لا يمكننا انتظار الفوز بخمسة أو ستة أهداف في كل مباراة. لاسيما خارج ملعبنا. ليس من السهل اللعب خارج الديار. سنحت لدينا الكثير من الفرص ولم نسجل. ولكننا تمكنا من هذا في النهاية وحصدنا النقاط الثلاث. يمكننا التحسن سواء في الهجوم أو الدفاع، ولكننا أفضل بكثير على المستوى البدني” – “أشعر أنني بحالة جيدة. أفضل بكثير بدنيا وعندما أكون في كامل جاهزيتي، يمكنني تنفيذ المهام التي يطلبها مني المدرب. لا أعلم إذا كانت هذه هي أفضل لحظات مسيرتي، ولكني أخوض كل مباراة من أجل بذل كل ما لدي”.

و أنهى حديثه قائلاً ” طلب مني زيدان المزيد من محاولات التسديد من الخارج و هو ما تكلل بهدف الفوز في المباراة ” .

زيدان: هدف مودريتش منحنا الحياة

عبر زين الدين زيدان عن سعادته بفوز الفريق على نادي غرناطة بنتيجة هدفين لهدف و قال في تصريحاته عقب انتهاء اللقاء ” من الطبيعي دوماً أنَّ اللعب خارج الأرض ليس كاللعب بين جماهيرك، غرناطة فريق جيد وقدم مباراة كبيرة اليوم” .

و عن هدف لوكا مودريتش في الدقائق الأخيرة من اللقاء و الذي حسم الفوز للميرينجي قال زيزو ” لقد منح هدف مودريتش لنا الحياة، أنا سعيد بالنسبة له وسعيد لأنَّه منحنا النقاط اليوم ” – ” يمتاز بالقدرة العالية على الاحتفاظ بالكرة، لهذا هو يميل للعب في المقدمة واليوم أثبت أنَّ هذا يعود بالنفع على الفريق ” .

و تابع زيزو ” جميع المباريات المقبلة ستكون صعبة .. ليس هُناك مواجهة سهلة ولكن نحن على أتم الإستعداد لهذه التحديات المقبلة ” .