أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة الجزيرة الإماراتي والسد القطري اليوم 9-2-2016 في دوري أبطال آسيا

في مباراة قوية الجزيرة الإماراتي يستضيف السد القطري في يبحث من خلالها الفريقين التأهل الي دوري المجموعات , حيث سيتواجد الفائز من هذا اللقاء في المجموعة الثالثة بجانب كلا من الهلال السعودي وباختاكور الأوزبكي وتركتور سازي تبريز , الجزيرة الإماراتي شارك في المنافسات ثمان مرات من قبل ولكن لم يحالفه الحظ بالتتويج بالبطولة بينما شارك في البطولة في 13 مناسبة من قبل وحقق اللقب مرتين وسيسعي الفريقين للتواجد في دوري المجموعات والمنافسة بقوة علي لقب تشامبيونزليج الآسيوي .

بطاقة مباراة الجزيرة الإماراتي والسد القطري

المناسبة : الدورى التمهيدى لدورى ابطال اسيا
طرفى اللقاء :  الجزيرة الإماراتي والسد القطري
 القنوات الناقلة للمباراة :  قناة بي أن سبورت HD2

توقيت المبارة :السادسة والربع بتوقيت القاهرة السابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة  وفى تمام الساعة لثامنة والربعة بتوقيت الامارات العربية المتحدة
معلف المباراة : فهد العتيبى
ملعب المباراة :  ملعب محمد بن زايد معقل فريق الجزيرة في أبوظبي بالإمارات

الدور التمهيدى لدورى ابطال اسيا

مدرب الجزيرة الإماراتي: هدفنا التأهل الى مجموعات دوري الابطال

قال المدير الفني للجزيرة الاماراتي هينك تين كات إن فريقه سيواجه ضيفه السد القطري غدا الثلاثاء في الدور التأهيلي الثالث لدوري أبطال آسيا، وهدفه “الفوز بهذه المباراة الصعبة والهامة حتى يتأهل إلى مرحلة المجموعات بهذه البطولة الكبيرة”.
أضاف في تصريحات للصحافيين أن الجزيرة في هذه البطولة يمثل الإمارات، واللاعبين بحاجة للدعم من الجماهير، مشيرا الى أنه “يفكر في تقديم أفضل ما لدى الفريق لضمان التأهل إلى مرحلة المجموعات دون التفكير في الطريقة التي سيفوز بها على السد”.
أكمل: “لن نهتم إذا انتصرنا في الوقت الأصلي أو بركلات الترجيح، أو حتى دون أن نقدم كرة قدم ممتعة، لأن ما يهم في هذه المواجهات هو النتيجة فقط”.
تابع: “الروح المعنوية بين اللاعبين عالية جدا والأجواء إيجابية في غرفة الملابس بعد ان حصلنا على دفعة كبيرة بفضل الفوز الكبير الذي حققناه في آخر مبارياتنا في الدوري على حساب دبا الفجيرة، ونحن الآن نتمتع بقدر عال من الثقة”.
اردف: “نعرف أن المباراة ستكون صعبة للغاية لأنها تجمعنا بفريق قوي صاحب سمعة جيدة في البطولات الآسيوية ولديه تشكيلة مميزة من اللاعبين ويقوده مدرب صاحب خبرات عريضة”.
استطرد: “درسنا فريق السد بشكل مكثف خلال الأيام الماضية، ووقفنا على نقاط القوة لديه، وسنعمل على استغلال نقاط الضعف في أدائه وسنخوض المواجهة بروح قتالية عالية، وهي الروح التي ميزت اداء اللاعبين في الحصص التدريبية السابقة والتي اضطررت بسببها تخفيف تمرين الأمس لأن اللاعبين كانوا يؤدون بقوة وحماسة وكانوا بحاجة لبعض الهدوء”.
 
 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى