اخر اخبار النادي الاهلي اليوم 10/2/2016 .. شاهد ردود الافعال على جميع أنحاء العالم الرياضي بعد فوز الأهلي على الزمالك

بعد فوز الأهلي على الزمالك في القمة رقم 111 في الدوري المصري الممتاز بنتيجة هدفين دون رد امضاء الفيروس الجابوني ماليك ايفونا و الغزال المصري عمرو جمال رفع النادي الاهلي الفارق بينه و بين الزمالك إلى سبع نقاط بعد أن انفرد في الصدارة برصيد ثمانية و ثلاثين نقطة بينما توقف رصيد الزمالك عند واحد و ثلاثين نقطة في المركز الثاني .

الأهلي يفوز على الزمالك بثنائية بيضاء و يؤكد زعامته لجدول الترتيب المصري هذا العام

حسم النادي الاهلي مباراة القمة رقم 111 بين الاهلي و الزمالك في الاسبوع السابع عشر من الدوري المصري الممتاز ليرفع النادي الاهلي رصيده إلى النقطة رقم 38 في المركز الاول بفارق سبع نقاط عن صاحب المركز الثاني نادي الزمالك .

أحرز هدفي اللقاء اللاعب الجابوني ماليك ايفونا في الدقيقة السادسة و الخمسين بمجهود و مهارة رائعة بين ثلاثي الزمالك و اللاعب عمرو جمال في الدقيقة السادسة و الثمانين من عمر اللقاء من هجمة مرتدة رائعة قادها رمضان صبحي في الجبهة اليمنى .

( شاهد أهداف اللقاء من هنا )

جدو يهنيء الأهلي بعد الفوز على الزمالك في القمة 111

قام اللاعب محمد ناجي جدو لاعب نادي الاهلي السابق و الذي يلعب حالياً لفريق الانتاج الحربي قام بتهنئة لاعبي النادي الاهلي بالفوز على الغريم التقليدي نادي الزمالك في كلاسيكو الدوري المصري و ذلك على حسابه الشخصي على موقع التواصل ” تويتر ” هذا و قال جدو في تغريدته ” مبروك للنادى الاهلى وجماهيره وجهازه الفني الاداء الجماعى هو نجم اللقاء “.

Capture

هيثم عرابي يهنيء الأهلي وجماهيره بعد الفوز على الزمالك في القمة 111

قام هيثم عرابي مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي هنأ لاعبي و جماهير النادي الاهلي بالفوز على نادي الزمالك في القمة رقم 111 في الدوري المصري الممتاز و يذكر أن هيثم عرابي هو الذي تعاقد مع ماليك ايفونا لاعب النادي الاهلي الذي أحرز الهدف الاول في اللقاء اليوم .

هذا و قال عرابي في بوست على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ” “الحمدلله، الف مبروك لنادينا الحبيب و جمهوره، لعبتنا كلها رجاله و كانو قد الثقه،جول عالمي لايفونا وجول هايل لعمرو جمال، و خط وسط و دفاع قد الثقه و رجاله شكرًا للجميع فرحتونا بجد ..الحمد لله ” Capture

هذا و على الجانب الآخر ظهرت ردود الأفعال الغاضبة من جانب نادي الزمالك و إليكم البعض منها

ميدو: لاعبو الزمالك «خايفين من الأهلي» و أتحمل مسئولية الهزيمة

أكد أحمد حسام ميدو على حزنه الشديد بعد الخسارة من النادي الاهلي في القمة رقم 111 من الدوري المصري الممتاز و أكد أن اللاعبين كانوا خائفين من الانادي الاهلي و أكبر دليل على ذلك هو خطأ الهدف الأول من ثلاثي الزمالك أمام ايفونا و أشار ميدو في تصريحات تليفزيونية على قناة الحياة الفضائية أن من أهم أسباب خسارة الزمالك اليوم هو خوف اللاعبين من مواجهة النادي الأهلي و أنه يتحمل الجزء الأكبر من أسباب الخسارة اليوم .

أحمد الميرغني يفتح النار على مرتضى منصور بعد الخسارة من الزمالك

فتح أحمد الميرغني لاعب نادي الزمالك سابقاً على مرتضى منصور رئيس النادي و ذلك بعد الخسارة الثقيلة من النادي الاهلي بنتيجة هدفين دون رد و ذلك بدءاً من رحيلي فيريرا عن الفريق .

و قال الميرغني على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :

-كنت بتقرف و مشيت احسن مدرب جالك في اخر ١٠ سنوات و كان جايبلك دوري و كاس
-عملت ١٠٠ مشكلة مع اللاعيبة زي باسم مرسي مثلاً
-شوف غيرت كام مدرب لغايه دلوقتي و مش علشان السنه اللي فاتت اخدنا دوري و كاس و اتغير كذة مدرب يبقي دي هتبقي قاعدة تحصل كل سنة !!! و دول كسبناهم علشان فيريرا كان قافل علي الفريق و حاميهم منك
انت كدة مبسوط باللي الزمالك وصل ليه ؟؟!!!!
منك لله يا اخي في اللي عملته في الفريق ده

 “

خالد الغندور يهنيء الأهلي و يسخر من الزمالك بعد القمة 111

هنأ خالد الغندور النادي الأهلي بالفوز على نادي الزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز و ذلك على حسابه الشخصي على موقع التواصل ” فيس بوك ” حيث قال :

“الف مبروك لجمهور الأهلي اداء و نتيجة و تاكتيك و روح و سرعة و تحرك بدون كرة اما الزمالك عكس كل ده لا روح لا اداء لا تحرك بدون كرة لا انتشار سليم في الملعب و لا اي شيء يذكر اعتقد الخبرات في الملعب و بره الملعب مهمة جدا لاي فريق و اخيرا لجمهور الزمالك لا تحزن فنحن لا نستحق و اتمني ان يكون القادم أفضل”.

Capture

جاري تحديث المقال …