اخر اخبار برشلونة اليوم 10/2/2016 : زوجة بوسكيتس و جوارديولا يهددان برشلونة و موعد مباراة كلاسيكو الاساطير بين برشلونة و ريال مدريد

اخر اخبار برشلونة اليوم من موقع مصر 365 : موعد مباراة كلاسيكو الاساطير بين برشلونة و ريال مدريد ، انريكي يسخر من أزمة ملعب نهائي كأس ملك اسبانيا ، فريص صيني يدفع 100 مليون يورو مقابل توران ، جوارديولا و زوجة بوسكيتس يهددان بقاؤه في برشلونة

موعد مباراة كلاسيكو الاساطير بين برشلونة و ريال مدريد

من المقرر أن تقام مباراة كلاسيكو الاساطير بين فريقي قدامى و أساطير برشلونة و قدامى و أساطير ريال مدريد يوم الجمعة على ملعب ستاد الملك فهد الدولة في الرياض عصامة المملكة العربية السعودية .

هذا و كشفت اللجنة المنظمة للمباراة أنه سوف تقام احتفالية و عدة عروض قبل المباراة احتفالاً بمرور عام كامل على تولي فخامة الملك الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله الحكم في المملكة العربية السعودية و من المقرر أن تشهد المباراة ظهور خمسين نجماً من أبطال الكرة خاصةً نجوم برشلونة و ريال مدريد و منهم الإنجليزي ديفيد بيكهام و البرازيليان ريفالدو و روبرتو كارلوس و البرتغالي ديكو و الأسباني كارلوس بويول.

هذا و سوف يعقد مؤتمراً صحفياً يوم الخميس للكشف عن كافة الأمور التي تتعلق بالاحتفالية والفعاليات المصاحبة “التي ستكون مفاجئة للجماهير ومن ضمنها مسابقة التسجيل في حارسي أساطير برشلونة وريال مدريد وجائزة مالية قدرها 5 آلاف ريال لكل هدف.” هذا كما سيتم السحب على عدد من الهدايا منها أجهزة هاتف وكرات قدم وقمصان موقعة من النجوم المشاركين في المباراة إلى جانب فرص مقابلة النجوم والتقاط الصور معهم و ذلك حسب ما صرح  راتب أحمد رئيس اللجنة المنظمة .

لويس إنريكي يسخر من أزمة ملعب نهائي كأس ملك اسبانيا 

أكد لويس انريكي أن فريقه يستعد جيداً للقاء العودة أمام نادي فالنسيا في الميستايا في إياب نصف نهائي كأس ملك اسبانيا و ذلك بعد أن انهى البلوجرانا مباراة الكامب نو في الذهاب بفوز بسبعة أهداف بيضاء .

هذا و صرح انريكي أن الفريق يستعد لخوض المباراة و كأنهم لم ينتصروا بهذه النتيجة الكبيرة و ذلك لصعوبة مواجهة فالنسيا في الميستايا أياً كانت نتيجة مباراة الذهاب .

و عن سؤاله عن ملعب نهائي البطولة قال أنه ما يهمه حالياً هو التأهل إلى نهائي البطولة و أنه يحترم جميع الخصوم و قال أن ملعب مباراة نهائي لا يهم أين يكون و لكن ما يهم هو تواجد تواجد مرمى في كل جهة ومكان لجلوس الجماهير”.

فريق صيني على استعداد لدفع 100 مليون يورو للتعاقد مع توران

مشفت تقارير اعلامية عديدة تفيد بتقدم نادي من أندية الدوري الصيني بعرض يصل إلى المائة مليون يورو مقابل الحصول على خدمات اللاعب التركي أردا توران لاعب خط وسط نادي برشلونة الاسباني .

هذا و اكدت صحيفة خبر تورك هذا الخبر دون أن تعلن عن هوية هذا النادي الصيني و يذكر أن الدوري الصيني شهد انتقال جاكسون مارتينيز و جيرفينيو و باولينيو إليه في هذا الميركاتو الشتوي المنتهي منذ أيام .

زوجة بوسكيتس وجوارديولا يهددان استمراره في برشلونة

في تصريح غريب قال سيرجيو بوسكيتس لاعب نادي برشلونة أنه سعيد و ممتن للغاية للمدير الفني الاسباني بيب جوارديولا و يدين له بالكثير و أنه سوف يكون سعيد للغاية لو لعب تحت قيادته الفنية مرة أخرى .

وصرح بوسكيتس قائلاً ” فقط زوجتي وجوارديولا يإمكانهما إقناعي بالرحيل عن برشلونة، لكن بيب يعلم أن الأفضل لي وللبارسا أن أبقى هنا، لا أعتقد أنه سيطالبني بالرحيل ”

يذكر أن بيب جوارديولا قد وقع على عقد لمدة ثلاث سنوات يربطه مع نادي مانشستر سيتي الانجليزي .