اخر اخبار ريال مدريد اليوم 10/2/2016 : اصابات بالجملة في ريال مدريد و بيل يغيب عن مباراة روما

اخر اخبار ريال مدريد اليوم من موقع مصر 365 : انتكاسه للويلزي جاريث بيل تبعده عن مباراة روما ، زيدان في مأزق قبل موقعة بيلباو ، ليفربول يضم مهاجم ريال مدريد

انتكاسة لجاريث بيل تبعده عن لقاء روما 

تعرض اللاعب الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد إلى انتكاسه عضلية في اصابته إدت إلى ازدياد فترة غيابه و التي سوف تحرمه من خوض لقاء ذهاب دور الستة عشر أمام نادي ايه اس روما في دوري أبطال أوروبا .

هذا و كان اللاعب جاريث بيل قد تعرض لاصابة عضلية في مباراة سبورتنج خيخون في الدوري الاسباني و التي شهدت عودة الثلاثي بي بي سي إلى التهديف معاً مرة أخرى .

هذا و وفقاً لما ذكرته صحيفة سبورت يو فإن اللاعب قد تعرض للانتكاسة بسبب التمارين التي يخوضها في الرمال في ” فالديبيباس ” مركز تدريبات الميرينجي .

غيابات بالجملة تضرب ريال مدريد قبل مباراة اتلتيكو بيلباو 

تعرض زين الدين زيدان المدير الفني الفرنسي للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الاسباني تعرض لضربة قوية وضعته في موقف محرج حين غاب كل من الكرواتي لوكا مودريتش و البرازيلي مارسيلو و الاسباني داني كارفخال عن أولى جلسات تدريبات الفريق هذا الاسبوع بسبب آلام بدنية نتيجة لمباراة غرناطة السابقة التي حسمها ريال مدريد بهدفين دون رد .

هذا و في ضربة قوية لزيدان و ريال مدريد فإن الاشعة و الفحوصات الطبية أثبتت تعرض الظهير الأيسر الوحيد في الفريق اللاعب البرازيلي مارسيلو إلى إصابة بخلع مفصلي ترقوي في الكتف الأيمن و لم يتم تحديد الفترة التي سوف يغيبها اللاعب عن الملاعب بسبب هذه الاصابة .

يذكر أن اللاعب قد تعرض للاصابة في أخر ثواني اللقاء و سقط على الأرض فور اعلان الحكم انتهاء المباراة و خرج من الملعب بعد فترة من انتهاء اللقاء بسبب تلقيه العلاج وذلك بعد كرة مشتركة مع اللاعب النيجيري ايزاك ساكسيس .

يذكر أن زيدان قد منح لاعبية راحة سلبية لمدة يوم واحد و ذلك عقب مباراة غرناطة على أن تبدأ التدريبات مرة أخرى استعداداً لمباراة أتلتيكو بيلباو القادمة في الدوري الاسباني يوم السبت المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو .

هذا و انتظروا تقريرنا عن موعد و احصائيات و اخبار الفريقين قبل المباراة .

ليفربول يستقر على ضم مهاجم ريال مدريد

يسعى نادي ليفربول الانجليزي بالفوز بخدمات اللاعب خيسي رودريجيز لاعب نادي ريال مدريد الاسباني و ذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

هذا و كان اسم خيسي قد تعلق كثيراً في الميركاتو الشتوي الماضي بالدوري الانجليزي عن طريق الارسنال و ليفربول و تشيلسي .

هذا و وفقاً لتقارير رياضية فإن اللاعب أصبح على رادار المدرب الالماني يورجن كلوب و الذي يسعى لمزاحمة الارسنال و تشيلسي و الفوز بخدمات اللاعب في الصيف المقبل للريدز الذي أبدى استعداداه للحصول على خدمات اللاعب مقابل 15.5 مليون جنيه استرليني و ذلك تعويضاً للانجليزي دانييل ستوريدج الذي تعددت اصاباته كثيراً هذا الموسم .

موعد مباراة كلاسيكو الاساطير بين برشلونة و ريال مدريد

من المقرر أن تقام مباراة كلاسيكو الاساطير بين فريقي قدامى و أساطير برشلونة و قدامى و أساطير ريال مدريد يوم الجمعة على ملعب ستاد الملك فهد الدولة في الرياض عصامة المملكة العربية السعودية .

هذا و كشفت اللجنة المنظمة للمباراة أنه سوف تقام احتفالية و عدة عروض قبل المباراة احتفالاً بمرور عام كامل على تولي فخامة الملك الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله الحكم في المملكة العربية السعودية و من المقرر أن تشهد المباراة ظهور خمسين نجماً من أبطال الكرة خاصةً نجوم برشلونة و ريال مدريد و منهم الإنجليزي ديفيد بيكهام و البرازيليان ريفالدو و روبرتو كارلوس و البرتغالي ديكو و الأسباني كارلوس بويول.

هذا و سوف يعقد مؤتمراً صحفياً يوم الخميس للكشف عن كافة الأمور التي تتعلق بالاحتفالية والفعاليات المصاحبة “التي ستكون مفاجئة للجماهير ومن ضمنها مسابقة التسجيل في حارسي أساطير برشلونة وريال مدريد وجائزة مالية قدرها 5 آلاف ريال لكل هدف.” هذا كما سيتم السحب على عدد من الهدايا منها أجهزة هاتف وكرات قدم وقمصان موقعة من النجوم المشاركين في المباراة إلى جانب فرص مقابلة النجوم والتقاط الصور معهم و ذلك حسب ما صرح  راتب أحمد رئيس اللجنة المنظمة .