اخبار النادي الاهلي اليوم 11/2/2016 .. عروض بالجملة للاعبي الاهلي بعد لقاء القمة و أحمد مرتضى منصور يهدي الأهلي برنامج كمبيوتر

اخر اخبار النادي الأهلي المصري اليوم الخميس 11/2/2016 من موقع مصر 365 :الأهلي يوقع عقوبة على رمضان صبحي و مسعد عوض و تعرف على العرض المقدم للنادي الأهلي لضم ايفونا و عرض احتراف جديد لصالح جمعة و أحمد مرتضى منصور يهدي الأهلي برنامج كمبيوتر .

عرض خيالي لضم ماليك إيفونا من النادي الأهلي 

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن وجود عرض لضم اللاعب الجابوني ماليك ايفونا مهاجم النادي الأهلي و ذلك مقابل مبلغ خيالي و لكن النادي الأهلي ضم اللاعب للاستادة من مهاراته و امكانياته و النادي لم يستفد منه كامل الاستفادة المطلوبة حتى الآن .

هذا و خلال المداخلة التليفزيونية التي قام بها سيد عبد الحفيظ في برنامج عمرو أديب أشاد عبد الحفيظ بأداء لاعبي النادي الأهلي و أثنى على جميع اللاعبين و قال أنه سوف يتم بدء التدريبات عقب العودة من الاسكندرية استعداداً للقاء نادي طلائع الجيش في مطلع مباريات الدور الثاني .

عرض أحتراف لصالح جمعة

تلقى اللاعب صالح جمعة لاعب خط وسط النادي الأهلي تلقى عرضاً من أحد أندية الدوري البرتغالي للانتقال إليه في نهاية الموسم الجاري هذا و يتكتم لاعب النادي الأهلي و منتخب مصر على هذا الخبر تركيزاً في التدريبات و المباريات القادمة و حتى ترتقي المفاوضات إلى مستوى الجدية و الحديث مع إدارة النادي يأتي بعد ذلك .

يذكر أن صالح جمعة قد أجرى تجربة احترافية من قبل في الدوري البرتغالي كانت في نادي ناشيونال ماديرا قبل أن ينضم للنادي الأهلي قبل بداية الموسم الجاري .

أحمد مرتضى منصور يقدم برنامج كمبيوتر للنادي الأهلي 

أعلن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس ادارة نادي الزمالك في مداخلة تليفزيونية على قناة الحباة 2 الفضائية أنه يعمل على برنامج لادارة مباريات كرة القدم من خلال الكمبيوتر و أنه سوف يقوم باهداء نسخة من البرنامج إلى إدارة النادي الأهلي .

و قال أحمد مرتضى منصور في تصريحاته قائلاً :

“حاليا اعمل على برنامج من اجل ادارة كرة القدم من خلال الكمبيوتر، الان في مرحلة اعداده من أجل أن يظهر بشكل طيب” – “هذا البرنامج سوف اهديه لإدارة النادي الأهلي ايضا من أجل ان تستفيد به”.

الأهلي يوقع عقوبة على رمضان صبحي و مسعد عوض 

أعلن سيد عبد الحفيظ أن تم توقيع عقوبة بخصم مائة ألف جنيه من رمضان صبحي و مسعد عوض لاعبا الفريق الأول بالنادي الأهلي و ذلك بسبب المشادة التي وقعت بين اللاعبين خلال معسكر النادي الأهلي في الاسكندرية قبل لقاء الزمالك الأخير .

طاهر يهنئ اللاعبين في التدريبات

حرص المهندس محمود طاهر على حضور تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد مباراة الزمالك و ذلك لتقديم التهنئة للاعبين على الفوز و الأداء الرائع في مباراة القمة و أخبرهم بأن الجمهور ينتظر المزيد من الانتصارات و العودة مرة أخرى إلى طريق الألقاب و استعادة اللقب بعد خسارته الموسم الماضي لصالح نادي الزمالك .