اخر اخبار الزمالك اليوم 11/2/2016 .. تعرف على جهاز الزمالك الجديد بالكامل و نشرة أخبار الفريق اليوم
مرتضى منصور رئيس الزمالك

اخر اخبار الزمالك المصري اليوم من موقع مصر 365 : تعرف على جهاز الزمالك الجديد بالكامل ، مجلس الزمالك يرفض استقالة مرتضى منصور ، مرتضى منصور: إسلام جمال لن يعود للزمالك أبدا “بسبب الغل”.. و مرحبا بإبراهيم صلاح ، مرتضى منصور يهاجم لاعبي الفريق بعد الخسارة من الأهلي .

تعرف على تشكيل الجهاز الفني الجديد للزمالك

بعد أن قرر المتسشار مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك قرر اقالة أحمد حسام ميدو من منصب المدير الفني للفريق الأول بالنادي و حازم إمام رئيس الجهاز تم تصعيد الكابتن محمد صلاح إلى منصب المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك و استقر بعدها على الجهاز المعاون له في خلافة أحمد حسام ميدو المقال .

هذا و قرر محمد صلاح تعيين العندليب عبد الحليم علي هداف نادي الزمالك التاريخي في منصب المدرب العام كما أنه سوف تتم مخاطبة نادي طلائع الجيش للحصول على خدمات علاء عبد الغني الذي يعمل مساعد لطارق يحيي في فريق الجيش و سوف ينضم تامر عبد المنعم للفريق في حال تعثر عودة علاء عبد الغني للفارس الأبيض و سوف يستنر الكابتن

أيمن طاهر في مهمته كمدرب لحراس المرمى و سوف يعود حمادة أنور لموقعه كمدير إداري للفريق، والذي كان رحل عنه بعد قدوم أحمد حسام ميدو .

مجلس الزمالك يرفض استقالة مرتضى منصور 

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك استقالة المستشار مرتضى منصور من منصب رئيس مجلس إدارة النادي و الذي أعلن تقديمه بها رسمياً عقب انتهاء مباراة القمة بالاسكندرية و التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد .

هذا و أعلن أحد أعضاء نادي الزمالك أن المجلس الحالي لادارة النادي قرر رفض الاستقالة التي تحدث بشأنها المستشار مرتضى منصور و أنهم طالبوه بغلق ملف تقديم الاستقالة نهائياً و التي سوف يتم رفضها بشكل رسمي في اجتماع مجلس الادارة الطارئ الذي سوف ينعقد بسبب هذه الاستقالة .

مرتضى للاعبي الزمالك : اللي مش هيلعب برجولة مع ألف سلامة

فتح المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك فتح النار على اللاعبين و هددهم بالطرد من النادي و ذلك عقب الخسارة التي تلاقاها الفريق في مباراة القمة أمام النادي الأهلي في الاسكندرية .

هذا و هدد مرتضى منصور اللاعبين بالطرد من نادي الزمالك في حال عدت تقديم المستوى المطلوب من اللاعبين و قال مرتضى منصور في تهديده ” اللي مش هيلعب برجولة في الملعب أنا مش عايزه و لا وجود له في الفريق”. و أضاف مرتضى ” الفترة القادمة في غاية الصعوبة و نحتاج إلى لاعبين مقاتلين في الملعب لتحقيق الإنتصارات مرة أخرى . “.

مرتضى منصور: إسلام جمال لن يعود للزمالك أبدا “بسبب الغل”.. و مرحبا بإبراهيم صلاح

أكد مرتضى منصور على عدم عودة اللاعب اسلام جمال مدافع الفريق المعار إلى النادي الاسماعيلي حتى نهاية الموسم و ذلك بعد أن أعلن منصور من قبل عن ذلك عقب مباراة الاسماعيلي التي انتهت بخسارة الزمالك بهدف نظيف أحرزه اللاعب اسلام جمال .

هذا و أعلن مرتضى منصور أنه لن يعود اسلام جمال إلى الزمالك مرة أخرى ليس بسبب هذا الهدف الذي أحرزه في مرمى الزمالك و إنما بسبب الأداء الذي قدمه في المباراة و بدا و كأنه كان يلعب بغل و يريد أن ينتقم من نادي لم يقدم له سوى كل خير .

أمام عن لاعب الفريق المعار لنادي سموحة السكندري اللاعب ابراهيم صلاح فأكد مرتضى منصور أنه مرحب به للعودة في الفريق في أي وقت  و قال مرتضى ” إبراهيم صلاح سيعود وهو مرحب به، جلسا معي هو و أحمد حسن مكي وطلبا مني الرحيل لأن ميدو المدرب السابق لن يعتمد عليهما، و صمم صلاح على الرحيل في حين أن مكي أقتنع بوجهة نظري و استمر معنا “