اخر اخبار برشلونة اليوم  ..  الدوري الصيني يهدد برشلونة

اخر اخبار برشلونة اليوم من موقع مصر 365 : الدوري الصيني يهدد لاعبي برشلونة الاسباني

الدوري الصيني يهدد لاعبي برشلونة

في مواصلة لضم الدوري الصيني للعديد من النجوم أمثال باولينيو و جاكسون ماريتينيز و جيرفينيو و راميريز في الميركاتو الشتوي و من قبلهم ايتو و دروجبا ، تسعى أندية الدوري الصيني إلى مواصلة حصد اللاعبين الكبار من الأندية و تقوم بإغرائهم بأموال و رواتب خيالية ما يدفع عددمن اللاعبين للاستجابة للانضمام إلى الدوري الصيني .

هذا و قالت تقارير صحفية رياضية عديدة أن أحد أندية الدوري الصيني ينوي التقدم بعرض لنادي برشلونة الاسباني لضم اللاعب البرازيلي داني ألفيس الظهير الأيمن بالفريق و ذلك مقابل راتب يصل إلى اثني عشر مليون يورو في الموسم الواحد أي ضعف ما يتقاضاه اللاعب في برشلونة الاسباني .

هذا و أعلنت صحيفة موندو ديبورتيفو أن أحد أندية الدوري الصيني يسعى لضم اللاعب البرازيلي من برشلونة قبل اغلاق الميركاتو الشتوي في عقد يمتد لثلاث سنوات مقابل راتب في الموسم الواحد يصل إلى اثني عشر مليون يورو أي ضعف راتب اللاعب في برشلونة الاسباني حيث يتقاضي اللاعب البرازيلي ستة ملايين يورو في نادي برشلونة متصدر الدوري الاسباني و صاحب الخماسية التاريخية الموسم الماضي .

هذا و يتقرب داني ألفيس من الرحيل خاصةً أنه يعلم أنه في ارمق الأخير في مشواره الكروي كلاعب حيث أنه سوف يبدأ عامه الثالث و الثلاثين في شهر مايو المقبل و يتبقى له موسم واحد فقط في عقده مع برشلونة الاسباني .

هذا و كنا قد نشرنا من قبل عن نية فريق صيني أيضاً بالتقدم بعرض لضم اللاعب التركي أردا توران من صفوف الفريق .

مشفت تقارير اعلامية عديدة تفيد بتقدم نادي من أندية الدوري الصيني بعرض يصل إلى المائة مليون يورو مقابل الحصول على خدمات اللاعب التركي أردا توران لاعب خط وسط نادي برشلونة الاسباني .

شاهد تفاصيل الخبر أكثر من هنا مباشرة