اخبار ريال مدريد اليوم 11/2/2016 .. رودريجيز و كاسميرو يرحلان بسبب بيريز و زيدان

اخر اخبار نادي ريال مدريد الاسباني من موقع مصر 365 : بيريز يفكر في التخلي عن خاميس رودريجيز و هل يرحل كاسميرو بسبب زيدان و أنشيلوتي يخطط لخطف لاعب ريال مدريد و عودة مودريتش و كارفخال إلى التدريبات

رئيس ريال مدريد يفكر في التخلي عن خاميس رودريجيز

أشارت العديد من التقارير الرياضية الاسبانية إلى تفكير فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الاسباني في التخلي عن خدمات اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي و ذلك  بعد الأداء الضعيف الذي يقدمه اللاعب هذا الموسم .

هذا و أشارت صيحفة سبورت الرياضية الاسبانية عن نية بيريز في بيع أحد نجومه لجلب آخرين مثل ما حدث مع أنخيل دي ماريا و مسعود أوزيل و أن الأقرب للرحيل هذا الصيف هو الكولومبي خاميس رودريجيز .

هذا و من الملاحظ تراجع مستوى أداء اللاعب الكولومبي مع الفريق منذ بداية الموسم الجاري و الذي بدأ في استعادة شيئاً من مستواه مع الفريق منذ تولي زين الدين زيدان للفريق الأول .

هذا و كانت تقارير صحفية قد أشارت منذ مدة أن السبب الرئيس في تراجع أداء اللاعب الكولومبي هو الخروجات و السهرات العديدة التي يقوم بها اللاعب كثيراً ما أدى إلى التأثير على مستوى اللاعب بدنياً و ذهنياً .

تجاهل زيدان لكاسميرو يعجل برحيل اللاعب 

أشارت تقارير ياضية إلى قرب رحيل اللاعب البرازيلي الشاب هنريك كاسميرو عن نادي ريال مدريد و ذلك بعد تجاهل المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان التجاهل الملحوظ الذي قد يعجل برحيل اللاعب عن الفريق بحثاً عن مكان يجد فيه فرصة للعودة مرة أخرى للتشكيل الأساسي بعد الأداء الذي قدمه مع نادي بورتو الموسم الماضي خلال إعارته للفريق من الميرنجي .

هذا و وفقاً لصحيفة ديفنسا سنترال فإن الصحيفة قد أعدت تقريراً حول امكانية رحيل اللاعب بسبب تجاهل زيدان له بعد أن كان أحد الأوراق الأساسية في تشكيل الفريق تحت القيادة الفنية لرافاييل بينيتيز المدير الفني المقال من جانب الفريق .

هذا و قد برحل اللاعب و يعود مرة أخرى إلى نادي بورتو البرتغالي الذي يملك حق شراء اللعاب مقابل واحد و عشرين مليون يورو حسب البند المنصوص عليه في عقد إعارة اللاعب .

أنشيلوتي يخطط لخطف نجم ريال مدريد 

بعد أن تم تعيينه رسمياً مديراً فنياً لنادي بايرن ميونيخ عقب انتهاء فترة تولي الاسباني بيب جواريدلا الذي تم تعيينه هو الآخر مديراً فنياً لمانشستر سيتي عقب رحيل بيليجريني عن الفريق ، بدأ الايطالي كارلو أنشيلوتي أن يخطط لأول موسم له مع نادي بايرن موينيخ و ذلك بعد أن ارتبط اسمه كثيراً بضم مدافع النادي الملكي الاسباني داني كارفخال إلى بايرن ميونيخ .

هذا و أشارت صحيفة ديفنسا سنترال إلى أن كارلو أنشيلوتي سيعى لضم اللاعب الاسباني مقابل مبلغ قد يصل إلى خمسة و ثلاثين مليون يورو إلا أن الصحيفة أكدت رفض ادارة ريال مدريد لعرض النادي البافاري و ذلك لكون اللاعب ورقة أساسية في تشكيلة الفريق بعد أن خيّب الظهير الأيمن البرازيلي دانيلو خيّب أمل الجميع بعد أن تم التعاقد معه في الصيف الماضي و لم يقدم المستوى المطلوب منه .

عودة مودريتش و كارفخال إلى تدريبات ريال مدريد 

عاد كل من الكرواتي لوكا مورديتش و الاسباني داني كارفخال إلى التدريبات الجماعية للفريق مرة أخرى بعد أن غابوا عن تدريبات الأمس بسبب الاصاباة بالاجهاد البدني بعد مباراة غرناطة الماضية .

هذا و عاد كارفخال و مودريتش إلى تدريبات الفريق مرة أخرى استعداداً للقاء اتلتيكو بيلباو في المباراة المقبلة من الدوري الاسباني في حين يستمر غياب بيبي و بيل الذي أشارت التقارير عن غيابه عن لقاء روما المقبل في مباراة ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا

شاهد تفاصيل الخبر كاملةً من هنا