اخر اخبار الزمالك اليوم 12/2/2016 : أهم و اخر اخبار الفارس الأبيض اليوم
فيريرا مدير نادى الزمالك

اخر اخبار الزمالك اليوم الجمعة 12 فبراير 2016 من موقع مصر 365 : مرتضى منصور يحضر مران الزمالك و لاعبو الزمالك يطالبون بعودة فيريرا و تفاصيل اجتماع لاعبي الزمالك و تأهيل طارق حامد للمباريات

تدريبات تأهيلية لطارق حامد للعودة للملاعب 

على هامش مران لاعبي الزمالك اليوم استعداداً للقاء نادي وادي دجلة القادم يوم الأحد الموافق الرابع عشر من فبراير الجاري ، قام اللاعب طارق حامد لاعب خط وسط نادي الزمالك بتدريبات تأهيلية للعودة مرة أخرى للملاعب بعد تعرضه للاصابة و التي حرمته من المشاركة في لقاء النادي الأهلي الأخير يوم الثلاثاء .

مرتضى منصور يحضر مران الزمالك

حرص المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك حرص على حضور مران نادي الزمالك يوم الخميس على ملعب الزمالك في ميت عقبة و تواجد أيضاً رفقة مرتضى منصور كل من أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك وأحمد مرتضى منصور و ذلك لتحفيز اللاعبين للقاء نادي وادي دجلة القادم يوم الأحد في بداية الدور الثاني من الدوري المصري الموسم الجاري .

لاعبو الزمالك يطالبون بعودة فيريرا و يكلفون دويدار بذلك 

بعد أن تمت إقالة أحمد حسام ميدو من منصب المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك و تصعيد محمد صلاح لتولي الادارة الفنية بدلاً منه ، باتت عودة البرتغالي جيسالدو فيريرا المدير الفني السابق لنادي الزمالك باتت مطلباً من اللاعبين و أعطوا تفويضاً لأحمد دويدار مدافع الفريق للتحدث مع المتسشار مرتضى منصور لعودة مدرب نادي السد القطري الحالي مرة أخرى لنادي الزمالك و ذلك بسبب علاقته الطيبة مع اللاعبين .

هذا و في الوقت ذاته قاد أحمد مرتضى منصور حملة الدعوة لعودة جيسالدو فيريرا مرة أخرى لنادي الزمالك بعد أن غادره مطلع الموسم الجاري و ذلهب إلى نادي السد القطري مقابل راتب اسبوعي قدرة مائة ألف جنيه استرليني .

تفاصيل اجتماع لاعبي الزمالك مع الجهاز الفني 

عقد الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة الكابتن محمد صلاح المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقد جلسة مع اللاعبين لغلق صفحة مباراة القمة الماضية التي خسرها الفريق على أرض ملعب الجيش في برج العرب في الاسكندرية .

هذا و أكد الجهاز الفني على ضرورة طي صفحة مباراة القمة الأخيرة و ضرورة التركيز في باقي المباريات و أن المشوار لا زال طويلاً للتحدث عن حسم النادي الأهلي لبطولة الدوري حالياً .

يذكر أن النادي الأهلي قد تفوق و حسم مباراة القمة الأخيرة على ملعب برج العرب بهدفين دون رد و زاد الفارق بين الأهلي المتصدر و نادي الزمالك صاحب المركز الثاني إلى سبع نقاط .

صلاة استخارة تحسم قدوم العندليب إلى الجهاز الفني 

بعد أن تم تعيين محمد صلاح مديراً فنياً للفريق و الذي طلب بانضمام العندليب عبد الحليم علي لاعب نادي الزمالك سابقاً و الهداف التاريخي للفارس الأبيض ، أجرى المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة النادي أجرى اتصالاً هاتفياً مع العندليب للدخول ضمن الجهاز الفني للفريق و الذي رد عليه بأنه متواجد في المملكة العربية السعودية و قال أنه سوف يقوم بأداء صلاة استخارة و سوف يرد على المستشار مرتضى منصور في طلب الكاتنب محمد صلاح .