اخر اخبار النادي الاهلي اليوم 12/2/2016 .. نشرة باخر اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 12 فبراير

أخر اخبار النادي الاهلي اليوم من موقع مصر 365 : الزمالك و دورى الأبطال يمنعان رحيل “إيفونا” عن الأهلى و سعد: المنافسة مع حجازي و ربيعة ونجيب قوية و خصم ثلاث نقاط لصالح الاهلي و نقطة واحدة لصالح الزمالك و ستة رسائل صريحة من جاريدو للاعبي الأهلي .

الزمالك و دورى الأبطال يمنعان رحيل ” إيفونا ” عن الأهلى

تلقى النادي الأهلي عروضاً عديدة لضم المهاجم الجابوني ماليك ايفونا لاعب النادي الأهلي و أبرزها عروض من الدوري الروسي و الدوري الأوكراني إلا أن مجلس الاجارة و لجنة الكرة رفضت هذه العروض تماماً و قالت أن اللاعب ليس للبيع و ذلك لعدة أسباب أولها أن النادي الأهلي ضم اللاعب لصفوفه بعد منافسة قوية مع غريمه التاريخي نادي الزمالك و ذلك بعد أن تفاوض الطرفين مع نادي الوداد المغربي إلا أن النادي الأهلي استطاع حسم الصفقة في النهاية .

و أما السبب الثاني فهو دوري أبطال أفريقيا التي يشارك فيها النادي الأهلي حالياً بعد غياب عنها الموسم الماضي و لذا فإن النادي الأهلي يجب عليه عدم التفريط في نجومه لخوض منافسات هذه البطولة لذا فإن وجود ايفونا في قائمة الفريق الافريقية سوف يعطي النادي الاهلي دفعة قوية نظراً لامكاناته و مهاراته العالية و التي ظهر منها الهدف العالمي في مرمى الزمالك في مباراة القمة الأخيرة و التي حسمها النادي الأهلي لصالح بهدفين دون رد .

سعد سمير : المنافسة مع حجازي وربيعة و نجيب قوية

أعرب سعد سمير أن المنافسة مع ثلاثي الدفاع الاهلاوي رامي ربيعة و أحمد حجازي و محمد نجيب باتت قوية للغاية و قال مدافع النادي الأهلي الشاب :

الفريق يضم لاعبين من أفضل المدافعين في مصر والمنافسة قوية بيننا للغاية، وبالطبع وجودي أنا ونجيب على دكة البدلاء ساعد في ارتفاع مستوى حجازي وربيعة، وظهورهما بشكل جيد في المباريات ” –  ” حجازي من أفضل اللاعبين في مصر وحصل على رأيي قبل انضمامه للأهلي، وأرى أنه لم يحصل على حقه، بسبب الإصابة التي تعرض لها وأخرت مسيرته بعض الشيء ” .

6 رسائل ” صريحة ” من جاريدو لنجوم الأهلى

بعد فوز النادي الأهلي على الزمالك في مباراة القمة الماضية بعث الاسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي بعث برسائل لنجوم و لاعبي النادي الأهلي و جاء محتواها كالآتي كما ذكرها :

أتمنى العودة بشرط شدد الإسبانى فى بداية حديثه على حبه و عشقه للأهلى، و أن الأخير أكثر من مجرد نادٍ، فلم يجد بعد فريقًا يعوضه عن الرضا والسعادة اللذين شعر بهما فى القلعة الحمراء، لذلك هو لا يدرب فريقًا فى الوقت الراهن، لأنه لم يتلق بعد عرضًا مناسبًا – وفقًا لتصريحاته.
قال جاريدو: “أتمنى العودة للأهلى، لكن هذا لن يحدث إلا عندما يطلبنى رئيس النادى ويرغب فى عودتى للجمهور”. اتظلمت والأهلى أصبح أقوى وشدد جاريدو على قوة الأهلى حالياً مقارنة بعهده قائلاً: “الفريق أصبح أفضل مع الصفقات الجديدة التى كنت أتمنى العمل معها، فعندما كنت مدربا كان يمتلئ باللاعبين الصغار الذين يفتقدون للخبرات اللازمة”.
“كان لابد من إعارتهم حتى يكتسبوا المزيد من الخبرات من أجل حمل قميص الأهلى، فليس أى لاعب يقدر على تحمل مسئولية الفريق المطالب دائمًا بحصد البطولات”.
“أحترم حسام غالى كثيرًا لأنه مقاتل ولاعب محترف لأقصى درجة، أعتقد أنه سيكون مدرب الأهلى فى المستقبل، لأنه واضح للغاية وصاحب شخصية قوية، علاقتى به جيدة”.
“عماد متعب كان هدافًا ممتازًا لكنه ليس المهاجم الذى يكون رقم واحد فى الأهلى، رفضه لتسديد ركلة الترجيح ضد المغرب التطوانى كان غير مقبول”
“حزنت جدًا لرحيل الأسطورة وائل جمعة،
فى رأيى وجوده ضرورى بالنادى مثله مثل محمد أبو تريكة الذى تشرفت بالحديث معه”.
“أحترم الصحافة لكن من السىء معرفة أن بعض اللاعبين كانوا يعطون التشكيل للصحفيين قبل المباراة”.