اخر اخبار برشلونة اليوم 12/2/2016 .. ميسي يخضع لعملية جراحية ناجحة و ماركيزيو يتحدى رونالدو و ميسي

اخر اخبار برشلونة اليوم من موقع مصر 365 : ميسي يخضع لعملية جراحية ناجحة و ماريكيزيو يتحدى ميسي و رونالدو و برشلونة يستعيد القوة الضاربة لموقعة سيلتا فيجو الثأرية

ميسي يخضع لعملية جراحية ناجحة

عاد ليونيل ميسي النجم الارجنتيني لاعب نادي برشلونة الاسباني عاد إلى التدريبات مرة أخرى بعد أن خضع لعملية جراحية ناجحة لتفتيت حصوات في الكلى .

هذا و عاد ليونيل ميسي إلى تدريبات برشلونة مرة أخرى بقيادة المدرب الاسباني لويس انريكي و ذلك للاعبين اللذين خاضوا مباراة فالنسيا و برشلونة يوم الاربعاء التي أعلنت تأهل برشلونة رسمياً إلى نهائي كأس ملك اسبانيا بعد أن فاز في الذهاب بسباعية بيضاء و تعادل ايجابياً بهدف لكل فريق في الاياب على ملعب الميستايا .

هذا و سوف يأخذ اللاعبون راحة سلبية يوم الجمعة و ذلك على أن يعودوا مرة أخرى إلى التدريبات استعداداً للقاء نادي سيلتا فيجو في الجولة الرابعة و العشرين من الدوري الاسباني و التي سيسعي فيها برشلونة للانتقام من خسارة الدور الأول التي تلقاها الفريق برباعية مقابل هدف .

ماركيزيو يتحدى ميسي و رونالدو

صرح كلاوديو ماركيزيو لاعب نادي اليوفنتوس الايطالي و منتخب ايطاليا أن قائد نادي السيدة العجوز الحارس جيان لويجي بوفون كان يستحق أن يتواجد في قائمة أفضل لاعب في العالم العام الماضي .

هذا و صرح ماركيزيو في تصريحات لجريدة سو فوت الرياضية قائلاً :

” بوفون بكل تأكيد كان يستحق التواجد ضمن المرشحين للكرة الذهبية وخروجه منه لم يكن امراً عادلاً  “.

” ليس فقط كتكريم لتاريخه الكبير و لكن لأنه الأفضل في مركزه في الوقت الحالي، أريد أن أرى ميسي ورونالدو عندما يكونان في عمره، ماذا سيقدمان “.

” بوجبا أدرك سريعاً أنه قادر على أن يصبح ظاهرة في عالم كرة القدم و لكن علينا ألا ننسى أنه لايزال صغيرًا وأتمنى أن يستمر معنا فترة أطول فهو لاعب مهم جداً في الفريق “.

” أما ديبالا فهو موهوب بحق، كنت اخشى ان يضل طريقة في ظل تخبط الفريق خلال الجولات الأولى ولكنه تماسك و تأقلم سريعاً “.

برشلونة يستعيد القوة الضاربة لموقعة سيلتا فيجو الثأرية 

يستعيد برشلونة قوته الضاربة في لقاء سيلتا فيجو المقبل في الجولة الرابعة و العشرين من الدوري الاسباني و ذلك بعد أن فضل لويس انريكي اراحة نجوم الفريق في مباراة فالنسيا الماضية في إياب نصف نهائي كأس ملك اسبانيا خاصةً أن الفريق الكتالوني قد حسم لقاء الذهاب بسباعية بيضاء في الكامب نو لذا فإن التأهل كان محسوماً لا شك في ذلك .

هذا و قد صرح لويس انريكي عن تحقيقه رقماً قياسياً بتحقيق تسع و عشرين لقاء دون هزيمة على التوالي مع البلوجرانا و قال ” إن هذه الأرقام القياسية لا تعني الكثير بالنسبة لي الشيء المهم هو أن نفوز على سيلتا فيجو يوم الأحد و أن نظل في صدارة المسابقة، هذا ما اركز عليه . سيلتا سبب لنا الكثير من المشاكل في السنوات الأخيرة، لذا علينا أن نتوخى كل الحذر في مواجهتهم  ”