اخر اخبار ريال مدريد اليوم 12/2/2016 .. اخر اخبار استعدادات اللاعبين للمباراة اتلتيكو بلباو

اخر اخبار ريال مدريد اليوم من موقع مصر 365 : زيدان : رودريجيز يبذل أقصى ما لديه و نجوم ريال مدريد يسابقون الزمن للحاق بمبارة روما و مدرب بيلباو لا يرى اختلافاً بين بينيتيز و زيدان

زيدان : رودريجيز يبذل أقصى ما لديه

أشاد زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الأول بنادي ريال مدريد الاسباني أشاد باللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب النادي الملكي خلال التدريبات مؤكداً على أهمية اللاعب لدى الفريق الاسباني .

هذا و قال زين الدين زيدان في مقابلة مع صحيفة ريكورد المكسيكية و قال :

“ماذا يعني خاميس بالنسبة للفريق؟ إنه لاعب هام، بل وهام جدا بالنسبة لنا.

“خاميس يمتلك القيمة الفنية و الموهبة، و هذا أمر واضح للجميع”.

“ما أطلبه من خاميس هو أن يبذل أقصى ما لديه خلال التدريبات. وهو ما يفعله في الوقت الحالي على المستوى البدني، كما كان يفعل في السابق”.

“يجب علينا التحسن كثيرا على المستوى البدني” وهو الأمر الذي شدد عليه في كثير من المؤتمرات الصحفية.”

“الأهم هو أن يكون الفريق جيدا على المستوى البدني، وليس فقط خاميس. سنلعب مباراة كل ثلاثة أيام وإذا لم تكن جاهزا على المستوى البدني لن تستطيع خوض المباريات بأكمل صورة”.

مدرب بيلباو لا يرى اختلافاً بين زيدان و بينيتيز 

أكد إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي اتلتيكو مدريد أنه لا يرى اختلافاً كبيراً في أداء ريال مدريد ما بين الادارة الفنية لزين الدين زيدان و رافاييل بينيتيز و أن الفريق كان يسجل الكثير من الأهداف على ملعبه تحت القيادة الفنية لبينيتيز
أيضاً .

و قال فالفيردي : “لا أرى اختلافات كبيرة بين ما يفعله مدرب أو آخر”.

“مازال الوقت مبكرًا، ستظهر لمسة المدرب الجديد مع الوقت.. إنني أرى ريال مدريد الذي عهدته دائما، النتائج التي يحققها على أرضه مهمة، إنه يسجل تقريبًا أربعة أهداف في المباراة الواحدة”.

“في السابق، مع بنيتيز سجل الريال أيضا عشرة أهداف في يوم وثمانية في يوم آخر”

نجوم ريال مدريد يسابقون الزمن من أجل مباراة روما 

عاد الويلزي جاريث بيل و البرتغالي بيبي و الكرواتي لوكا مودريتش عادوا إلى التدريبات التأهيلية للعودة للفريق مرة أخرى و ذلك قبل لقاء ايه اس روما في ذهاب دور الستة عشر من الدوري الايطالي الأربعاء القادم .

هذا و قد غاب الثلاثي عن تدريبات الفريق الجماعية و بات من المؤكد غيابهم عن مباراة اتلتيكو بيلباو الجولة المقبلة في الدوري الاسباني .

أما عن البرازيلي مارسيلو فإنه رغم تحسن حالة اللاعب الصحية إلا أنه لا يزال غير قادر على العودة للتدريبات الجماعية للفريق مرة أخرى حالياً ما يؤكد غيابه عن مباراة بيلباو هو الآخر .

أما عن مباراة روما فباتت فرص الويلزي جاريث بيل للحاق بالمباراة ضعيفة للغاية بعد الاصابة العضلية التي تعرض لها في مباراة خيخون الأخيرة و كذلك البرتغالي بيبي الذي لا يزال في مرحلة التعافي و غير قادر على خوض التدريبات الجماعية للفريق .

تعرف على موعد و القنوات الناقلة لكلاسيكو اساطير ريال مدريد و برشلونة اليوم

تقام اليوم الجمعة الموافق الثاني عشر من فبراير الجاري مباراة بين أساطير ريال مدريد ضد أساطير برشلونة و ذلك في مباراة بمناسبة احتفال المملكة العربية السعودية بمرور عام على تولي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله لحكم المملكة العربية السعودية .

هذا ويشارك في المباراة العديد من النجوم منهم ريفالدو و روبرتو كارلوس و بويول و رونالدينيو و ديكو و غيرهم من نجوم الفريقين القدامى .

هذا و أعلنت القناة الرياضية السعودية لتغطيتها للاحتفالية و للمباراة و أنها سوف تبدأ تغطيتها للمباراة من وقت مبكر من يوم الجمعة بإذن الله .