اخر اخبار النادي الاهلي اليوم 13/2/2016 .. حسين السيد يضرب ايفونا و يرد الاعتبار لزملائه و قائمة الاهلي لمباراة الجيش

اخر اخبار النادي الاهلي اليوم السبت 13 فبراير من موقع مصر 365 : الألمانى شايفر يشترط مخطط أحمال إسبانى و محلل أداء لتدريب الأهلى و حسين يضرب أيفونا بالشالوط و زيزو يستبعد أحمد الشيخ من قائمة الجيش و يفجر مفاجآت في القائمة و

حسين السيد يضرب ايفونا و يرد الاعتبار لزملائه 

قام حسين السيد الظهير الأيسر للنادي الأهلي قام بركل الجابوني ماليك ايفونا ” بالشالوط ” و ذلك على سبيل الهزار ليرد الاعتبار لزملائه الذي اشتهر ايفونا وسطهم بملك الشلاليط لكثرة ضربه بالشلاليط لزملاشه و كان اخرهم احمد عادل عبد المنعم في مران يوم الجمعة .

الألمانى شايفر يشترط مخطط أحمال إسبانى و محلل أداء لتدريب الأهلى

اشترط الألماني وينفرد شايفر المدير الفني المرشح لخلافة بيسيرو المدير الفني السابق للنادي الأهلي اشترط اصطحاب مخطط أحمال إسبانى و محلل أداء ألمانى لقبول مهمة تدريب النادى الأهلى.

يذكر أن شايفر قد وافق على العرض المادي من قبل مجلس ادارة النادي الأهلي و الذي وصل إلى مبلغ 800 ألف دولار حتى نهاية الموسم الجاري هذا و بدى من المتوقع أن يتم الاعلان الرسمي عن شايفر مديراً فنياً للنادي الأهلي خلال ساعات .

زيزو يستبعد الشيخ و يفجر عدة مفاجأت في قائمة لقاء الجيش

أعلن الكابتن عبد العزيز  عبد الشافي المدير الفني للنادي الأهلي أعلن عن القائمة المستدعاه لخوض مباراة طلائع الجيش القادمة في أولى مباريات النادي الأهلي في الدور الثاني في الدوري المصري هذا الموسم هذا و شهدت القائمة استبعاد أحمد الشيخ جناح النادي و ضمت القائمة كلاً من :

شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض ومؤمن زكريا ورامي ربيعة وأحمد حجازي وصبري رحيل وصالح جمعة وجون أنطوى ومحمد هاني وعبد الله السعيد وباسم على وسعد سمير وعمرو جمال وحسين السيد وعمرو السولية وايفونا ورمضان صبحي وحسام غالي.

الأهلي يستقبل طائرة المشير السيسي 

يستقبل ملعب مختار التتش غداً طائرة المشير عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية و التي سوف تهبط في ملعب التتش أثناء ذهابه لالقاء كلمته في مجلس النواب يوم السبت .

هذا و اتخذ مسؤلوا النادي الأهلي الاجرائات اللازمة لتأمين النادي و تحويل ملعب النادي لمهبط لطائرة الرئيس السيسي .

تأجيل اجتماع نائب رئيس الأهلى مع اعضاء جبهته

تقرر تأجيل الجلسة المقرر عقدها بين الدكتور احمد سعيد نائب رئيس النادي الأهلي و أعضاء جبهته و ذلك لمدة يومين .

هذا و قد كشفت مصادر إلى أن نائب رئيس النادي الأهلي قد دعا إلى اجتماع مع أعضاء جبهته الخاصة و ذلك في الفيلا الخاصة به في التجمع الخامس إلا أنه قرر تأجيل الاجتماع إلى وقت لاحق و من المتوقع أن يكون بعد يومين .