اخر اخبار الزمالك اليوم 13/2/2016 .. محمد صلاح يدفع بسالم أمام دجلة و عودة كوفي و غياب طارق حامد

اخر اخبار الزمالك اليوم من موقع مصر 365 : حازم إمام : خالد الغندور لم يعد صديقي و تروسيرو ضمن دائرة المرشحين لخلافة ميدو في الزمالك و صلاح يجهز هجوم ثلاثي الزمالك للقاء دجلة .

حازم إمام : خالد الغندور لم يعد صديقي

بعد أن قام خالد الغندور الاعلامي الرياضي و لاعب نادي الزمالك سابقاً بعد أن قام بالهجوم على حازم إمام و أحمد حسام ميدو بعد الهزيمة من الأهلي في لقاء القمة الأخيرة صرح حازم إمام أن العلاقة بينه و بين خالد الغندور أصبحت في نطاق الزمالة و أنه لم يعد صديقاً له و قال في تصريحاته “”ما حدث من خالد الغندور غير مبرر و غير مقبول، أنا لا أعاتب أحداً على شيء، و لكنه يتناقض مع ما كان يقوله من قبل” – ”  خالد الغندور دائماً ما يقول إنه صديقى و زميل ملعب، و لكن ما فعله لا يمت للصداقة بصلة، و إن كان يريد شيئاً فعليه أن يتصل بى، أما ما قام به و الهجوم بهذه الصورة فهو حر، و هذه وجهة نظره، و لكنه لم يعد صديقاً، هو فقط مجرد زميل؛ لأنه لم يراع أصول الصداقة”.

الأرجنتيني تروسيرو يدخل دائرة الترشيحات لتدريب الزمالك

دخل الأرجنتيني تروسيرو ضمن دائرة المرشحين لخلافة أحمد حسام ميدو المدير الفني المقال من منصبه بعد مباراة الأهلي الأخيرة .

يذكر أن تروسيرو قد سبق له و قام بتولي القيادة الفنية لكلٍ من عدة أندية بالأرجنتين ومنتخب التانجو وفريق الشباب بالمملكة العربية السعودية ونادي سيون السويسري هذا و يفاضل مرتضى منصور و لجنة الكرة في نادي الزمالك بين عدد من المديرين الفنيين الأجانب لتولي لقيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي .

 

صلاح يجهز ثلاثى الهجوم لمواجهة دجلة

يقوم الكابتن محمد صلاح المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يقوم بتجهيز ثلاثي الفريق الهجومي المكون من محمد سالم و أحمد حسن مكي و الزامبي إيمانويل مايوكا لخوض مباراة وادي دجلة القادمة في أولى لقائات الدور الثاني في الدوري المصري لهذا الموسم الجاري .

هذا و قرر محمد صلاح أن يمنح محمد سالم الفرصة أمام نادي وادي دجلة في اللقاء القادم و ذلك في أول لقاء يقوده محمد صلاح لنادي الزمالك .

يذكر أن محمد صلاح قد تم تصعيده للفريق الأول لتولي القيادة الفنية للفريق خلفاً لأحمد حسام ميدو المقال عقب مباراة الأهلي السابقة و التي حسمها النادي الأهلي بهدفين دون رد على ملعب الجيش ببرج العرب في الاسكندرية .

كوفي يعود و المكوك يغيب عن لقاء وادي دجلة

تأكد غياب اللاعب طارق حامد لاعب خط وسط نادي الزمالك تأكد غيابه عن مباراة وادي دجلة القادمة في الدوري المصري الممتاز هذا و يعاني اللاعب من اصابة جذع بالرباط الداخلى للركبة يعوقه عن الحركة و القدرة على الالتحام .
هذا و في الوقت نفسه عاد محمد كوفي مدافع الفريق مرة أخرى بعد أن غاب عن مباراة الأهلي الماضية بسبب الطرد الذي حصل عليه في مباراة الاسماعيلي الأخيرة التي خسرها الفريق بهدف دون رد من اسلام جمال لاعب الزمالك المعار للنادي الاسماعيلي .