اخر اخبار برشلونة اليوم 13/2/2016 .. عرض خيالي من أجل نجم الفريق و ميسي الأفضل

اخر اخبار برشلونة من موقع مصر 365 : ميسي الأفضل في الليجا و باريس سان جيرمان يغري برشلونة و نيمار بعرض خيالي و مدرب اشبيلية يفضل مواجهة برشلونة في الصين

ميسي الأفضل في الليجا 

فاز أفضل لاعب في العالم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة فاز بلقب أفضل لاعب في الدوري الاسباني لشهر يناير الماضي و ذلك خلفاً للوكاس بيريز لاعب نادي ديبورتيفو لاكرونيا الذي فاز بالجائزة في شهر ديسمبر الماضي .

هذا و كان البرغوث الأرجنتيني قد أحرز ستة أهداف في شهر يناير أحرز هاتريك في مرمى غرناطة و هدف في شباك كل من أندية أتلتيكو مدريد و ملقا و اتلتيكو بيلباو .

هذا و خاض ليونيل ميسي خمسة مباريات مع برشلونة في شهر يناير فاز في أربع مواجهات منها و تعادل في واحدة ما ساهم في تصدر برشلونة للدوري الاسباني برصيد أربعة و خمسين نقطة .

باريس سان جير مان يغري برشلونة و نجم الفريق بعرض خيالي 

يرغب العملاق الفرنسي نادي باريس سان جير مان في ضم اللاعب البرازيلي الشاب نيمار دا سيلفا لاعب الفريق الكتالوني برشلونة و ذلك مقابل عرض خيالي .

هذا و وفقاً لصحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية فإن نادي باريس سان جير مان الفرنسي ينوي التقدم بعرض يصل إلى أربعين مليون يورو كراتب سنوي للاعب البرازيلي الشاب للعب لدى صفوف نادي العاصمة الفرنسية .

هذا و أشارت الصحيفة أنه في حال انتقال نيمار إلى باريس سان جير مان و تلقيه هذا الراتب فإنه سوف يصبح الأغلي عالمياً في رواتب لاعبي كرة القدم متفوقاً على كل من ميسي و رونالدو و زلاتان ابراهيموفيتش .

و قالت الصحيفة : علاوة على ذلك، فإن باريس مستعد لدفع الشرط الجزائي الذي يربط نيمار ببرشلونة، والذي يقدر قيمته بـ 190 مليون يورو

يذكر أن عقد نيمار مع الفريق الكتالوني سوف ينتهي في عام 2018 و جاري المفاوضات نع اللاعب و الفريق لتجديد العقد حتى عام 2021 لكن المفاوضات تأخذ منعرج و طريق صعب حالياً .

مدرب إشبيلية يُفضل مواجهة برشلونة في الصين

أبدى المدير الفني لنادي اشبيلية الاسباني أوناي إيمري أنه يفضل مواجهة نادي برشلونة في نهائي كأس ملك اسبانيا هذا الموسم في دولة الصين و ذلك لأن إقامة نهائي كأس ملك اسبانيا في ملعب الكامب نو معقل برشلونة فإنه يعطي البلوجرانا أفضلية على فريق اشبيلية .

هذا و قال ايمري في تصريحاته عقب مباراة اشبيلية و سيلتا فيجو في الاياب من نصف نهائي كأس ملك اسبانيا ” أتمنى ألا تقام مباراة النهائي على ملعب كامب نو مثل العام الماضي، أفضل أن تقام في الصين على أن يستضيفها الكامب نو، أتمنى ألا نلعب هناك لأن ذلك يعني منح برشلونة الأفضلية، سيكون بمثابة منحهم ميسي آخر”.

هذا و كان برشلونة قد تأهل إلى نهائي كأس ملك اسبانيا بعد أن اطاح بفالنسيا في نصف النهائي بمجموع المبارتين 8/1 بعد أن فاز عليه في ذهاب نصف النهائي في الكامب نو بسبعة أهداف نظيفة قبل أن يتعادل الفريقان في الميستايا بهدف لكل فريق .

أما عن اشبيلية فقد تأهل إلى النهائي بعد أن أطاح بنادي سيلتا فيجو بمجموع مبارتين 5-2 بعد أن فاز في ذهاب نصف النهائي بأربعة اهداف بيضاء قبل أن يفوز سيلتا فيجو في الاياب بهدفين مقابل هدف تحت الأمطار الغزيرة .