اخر اخبار ريال مدريد اليوم 13/1/2016 قائمة فريق ريال مدريد لمباراة اتلتيكو بيلباو

اخر اخبار ريال مدريد اليوم من موقع مصر 365 : مارسيلو و بيل و بيبي يغيبون عن مباراة بيلباو و كوفاسيتش أول مرة أساسي أمام بيلباو و زيدان برفض إقامة مباراة نهائي كأس ملك اسبانيا على البرنابيو

مارسيلو و بيل و بيبي يغيبون عن مباراة بيلباو

أعلن المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد أعلن عن غياب كل من مارسيلو و جاريث بيل و بيبي عن مباراة الفريق أمام نادي اتلتيكو بيلباو في الجولة الرابعة و العشرين من الدوري الاسباني للدرجة الأولى ” الليجا الاسبانية ” .

هذا و يغيب الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو عن مباراة الفريق امام بيلباو بعد أن أصيب بخلع ترقوي في مفصل الكتف في مباراة غرناطة الأخيرة في الدوري الاسباني و التي فاز فيها ريال مدريد بهدفين مقابل هدف .

أما عن المدافع بيبي فإنه يغيب عن مواجهة الفريق بعد الاصابة في القدم منعته من المشاركة أمام اسبانيول و غرناطة في الجولتين الماضيتين .

أما عن جاريث بيل فإنه أصيب في العضلة النعلية في مباراة سبورتنج خيخون في الدوري الاسباني و التي شهدت عودة الثلاثي المدريدي بيل و رونالدو و بنزيما ” بي بي سي ” للتهديف مرة أخرى .

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: كيلور نافاس وكيكو كاسيا وروبن يانييز

خط الدفاع: داني كارفاخال وألفارو أربيلوا ودانيلو ورافائيل فاران وسرجيو راموس وناتشو فيرنانديز

خط الوسط: كاسيميرو و توني كروس و ماتيو كوفاتشيتش و لوكا مودريتش و إيسكو ألاركون و خاميس رودريجيز و لوكاس فازكيز

خط الهجوم: خيسي رودريجيز و كريستيانو رونالدو و كريم بنزيمة.

هذا و للمرة الأولى منذ تولي زيدان للمهمة الفنية لريال مدريد فإن الفريق لن يحصل على راحة عقب مباراة الدوري هذا الاسبوع و ذلك لأن الفريق سوف يلاقي روما في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري .

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثالث في الليجا الاسبانية برصيد خمسين نقطة بفارق أربعة نقاط عن برشلونة المتصدر و نقطة عن اتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني .

كوفاتشيتش أساسيا لأول مرة مع ريال “زيدان”

هذا و أكد المدير الفني زين الدين زيدان أكد على أن كوفاسيتش لاعب خط وسط الفريق الشاب المنضم في مطلع الموسم إلى ريال مدريد من نادي انتر ميلان الايطالي أكد على أنه سوف يخوض اللقاء أساسياً للمرة الأولى منذ قدوم الاسطورة الفرنسية زيدان لتولي القيادة الفنية للفريق الأول هذا الموسم .

هذا و أعلن زيدان أنه سوف يخوض اللقاء أساسياً على حساب ايسكو الاسباني الذي فضل زيدان اراحته هذه المباراة نظراً لمباراة اي اس روما القادمة يوم الاربعاء في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا .

زيدان يبرر رفض إقامة نهائي الكأس في البرنابيو

أكد زين الدين زيدان على رفضه لاقامة مباراة نهائي كأس ملك اسبانيا بين برشلونة و اشبيلية على ملعب سانتياجو برنابيو و ذلك لرفض جماهير النادي الملكي على إقامة اللقاء في ملعب الميرنجي .

و قال زيدان في المؤتمر الصحفي :

من الطبيعي ألا أفضل رؤية برشلونة في مدريد كمشجع مدريدي، إنه أمر عادل.. إذا سألت مشجعي برشلونة أنفسهم سيقولون لك الأمر ذاته.. أعتقد أنه أمر طبيعي”.

“الأهم هو المباراة القادمة أمام أتليتك” بالنسبة له، فإنه يتفهم أن “كل دولة لها قواعدها الثابتة ومن المعقد” أن نحاول نقل هذا الأمر إلى إسبانيا التي لا تلتزم بتحديد ملعب للمباراة النهائية في الكأس.

“الأمر لا يعنيني، سأشاهد مباراة كرة قدم بين فريقين لا أكثر، وأريدها أن تخرج على أفضل نحو. سأشاهد النهائي كعاشق لكرة القدم فقط وسنرى من سيفوز في النهاية”.