موعد مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم السبت 13-2-2016فى دوري عبد اللطيف جميل والقنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة

عشاق الكرة الاسيوية نقدم لكم موعد مباراة الاتحاد والفيصلى فى دورى عبد اللطيف جميل السعودى ومن المقرر ان تقام اليوم السبت 13-2-2016 .. فى تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة وفى تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت الامارات العربية المتحدة و الجدير بالذكر أن مباراة الاتحاد والفيصلي ضمن مباريات الدوري السعودي و الذي ينتظرها الكثير مشجعي و محبين كرة القدم السعودية كما أنها سوف تقام على ارض الملعب السعودي المشهور  ملعب الملك سلمان ضمن منافسات الجولة السسادسة عشر من الدورى السعودى الممتاز وسوف يدير اللقاء تحكميا الحكم الدولي السعودي محمد القرني، ومساعداها في التحكيم الحكم المساعد عبد الله الشلوي والحكم المساعد ماجد الناصر والحكم المراقب للمراقبة خالد الطريس فى المباراة التى يبحث خلالها الطرفين عن تحقيق نتيجة ايجابية وسوف تجدون فى هذا التقرير موعد مباراة الإتحاد والفيصلى فى الاسبوع السادس عشر من الدورى السعودى بالاضافة الى القنوات الناقلة للمباراة بث مباشر لمباراة الاتحاد والفيصلى .

مشوار الفريقين فى دورى عبد اللطيف جميل السعودى هذا الموسم 

ومن الجهة المقابل يدخل نادي الفيصلي مباراة الإتحاد، من أجل الخروج بنقاط المباراة من أجلب تقليص الفرق مع فريق الإتحاد، وفي هذا التقرير سنقدم لكم تقديم مباراة الإتحاد والفيصلي ، من حيث توقيت المباراة والقنوات الناقلة لها، بالإضافة إلى مشوار الفريق الإتحادي في دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.

ومشوار فريق الفيصلي.مباراة الإتحاد والفيصلي يوم الخميس، يدخلها فريق الإتحاد وهو في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 24 نقطة، حققها بعد لفوز في سبعة مباريات وتعادل في ثلاثة مناسبة، فما إنهزم في أربعة مباريات، ومن الجهة المقابل يدخل فريق الفيصلي المباراة.

وهو في المركز الخامس من جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، برصيد 18 نقطة، حققها بعد الفوز في أربعة مباريات وتعادل في ستة مباريات، وإنهزم في أربعة مباريات، فما يخص توقيت مباراة الإتحاد والفيصلي .

بطاقة المباراة

المناسبة : الجولة السادسة عشر من دورى عبد اللطيف جميل

طرفى اللقاء : الاتحاد السعودى والفيصلى السعودى

توقيت المباراة :  الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة وفى تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت الامارات العربية المتحدة

القنوات الناقلة للمباراة :mbc sports HD1

ملعب المباراة :ملعب الملك سلمان

حكم المباراة :  الحكم الدولي السعودي محمد القرني

موعد مباراة اتحاد جدة السعودى والفيصلى السعودى فى الجولة السادسة عشر من دورى عبد اللطيف جميل والقنوات الناقلة لها

ومن المقرر ان تقام قمة مباريات الجولة السادسة عشر من دورى عبد اللطيف جميل السعودى اليوم السبت 13-2-2016 على ملعب الملك سلمان الدولى فى تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة وفى تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت الامارات العربية المتحدة وستنقل المباراة بالبث المباشر والحصرى عبر شبكة قنوات ام بى سى برو وبالتحديد عبر mbc sports HD1

ضغط مباريات الاتحاد السعودي يقلق جماهيره

يتخوف جمهور وعشاق نادي الاتحاد السعودي من الفترة المقبلة التي يخوض خلالها الفريق عدة مباريات صعبة سواء محلياً أو آسيوياً.
لم يأت الخوف الجماهيري كون الاتحاد يعاني من أمر ما، إلا أن ظهور بعض السلبيات الخارجة عن إرادة الفريق إدارة وجهاز وفني ولاعبين، فضربت الإصابات والغيابات العديدة لاعبي الفريق وكان آخرهم فهد المولد.
هناك الشكوك حول فرص مشاركة لاعب الاتحاد فهد المولد في لقاء الفيصلي السبت بعد الجرح الغائر الذي تعرض له في كف اليد، إثر كرة مشتركة بينه وبين أحد لاعبي الوحدات الأردني في لقاء الملحق الآسيوي.
كما لم تخف جماهير الاتحاد من الإرهاق الذي سيحل بالفريق، خاصة أن مباراة الفيصلي تأتي بعد 3 أيام فقط من مواجهة الوحدات الأردني، حيث سيقام اللقاء في المجمعة، وهو ما دفع مدرب الفريق فيكتور بيتوركا أن يختار السفر قبل مواجهة الفيصلي بـ 24 ساعة تجنباً لإرهاق اللاعبين في التنقل بين جدة والرياض والمجمعة.
سيخوض الاتحاد أولى مبارياته في دوري أبطال آسيا يوم 23 فبراير/شباط الجاري خارج أرضه أمام لوكوموتيف طشقند الأوزبكي.
أخيراً، أكثر ما يخوف الجمهور الاتحادي هو الأداء التحكيمي المثير للجدل دائماً، والذي تعاني منه جميع فرق الدوري، وتسبب في تغيير عدة نتائج في المباريات الأخيرة.