اخر اخبار النادي الاهلي اليوم 15/2/2016 : تعرف على عقوبة النادي الأهلي للاعبين  و ثلاثي الاهلي جاهز لمباراة المحلة

اخر اخبار النادي الاهلي اليوم من موقع مصر 365 : تأجيل الحكم في دعوى فسخ تعاقد الأهلي مع جمعة ، الأهلي ينفي ما قيل حول رفض ملعب المحلة ،

تأجيل الحكم في دعوى فسخ تعاقد الأهلي مع جمعة

قررت محكمة القضاء الاداري في الدائرة القانية قررت برئاسة المتشار أحمد الشاذلي حجز دعوى فسخ التعاقد بين النادي الأهلي وصالح جمعة لاعب نادي إنبى السابق لجلسة السابع عشر من أبريل للنطق بالحكم.

يذكر أن شركة  المشروعات الرياضية كانت قد أقامت دعوى قضائية رقم 79642 لسنة 69 ق اختصمت فيها كلاً من وزير الشباب و الرياضة  ومجلس إدارة اتحاد الكرة ومجلسى إدارة نادي الأهلي و نادي إنبى و طالبت بوقف تنفيذ عقد بيع اللاعب صالح جمعة من نادي انبي إلى النادي الأهلي طبقا لوجود شرط فاسخ صريح بين شركة المشروعات الرياضية «وادى النيل الرياضية لتسويق اللاعبين» و النادي البترولى بتاريخ الرابع و العشرين من أغسطس لعام 2008 و الذي ينص على حصول الشركة على قيمة الخمس من قيمة بيع اللاعب بأي نادي آخر داخل مصر أو خارجها و طالبت بفسخ عقد اللاعب مع النادي و عقد الاهلي مع انبي و اعتباره لاغياً و كل ما تضمنه .

عقوبة علي لاعبي الأهلي

قرر الجهاز الفني بقيادة عبد العزيز عبد الشافي المدير الفني قرر توقيع غرامة مالية على لاعبي الأهلي و ذلك بعد التعادل السلبي أمام نادي طلائع الجيش يوم السبت في الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز .

هذا و كان الأهلي قد تعادل سلبياً أمام نادي طلائع الجيش المصري بدون أهداف و أهدى الفرصة لنادي الزمالك الذي فاز عليه الأهلي بهدفين دون رد أهداه فرصة تقليص فارق السبع نقاط و لكن الحظ لعب دوره و منح الزمالك التعادل و منعه من الخسارة الرابعة هذا الموسم ليبقي الفارق سبع نقاط كما هو و يتصدر الأهلي الدوري برصيد تسع و ثلاثين نقطة .

هذا و أرجع عبد العزيز عبد الشافي التعادل إلى فقدان اللاعبين إلى الروح و التركيز و هو ما نتج عنه فشل الأهلي في اللمسة الأخيرة أمام المرمى و ضياع الفوز رغم تعدد الفرص

الاهلي ينفي رفض اللعب في المحلة

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أكد على أنه لم يتم رفض خوض اللقاء على ملعب غزل المحلة في المحلة و لكن كل ما طلبه النادي الأهلي هو الحصول على خطاب أمني يفيد بالموافقة على اقامة اللقاء على ملعب المحلة و أن النادي يحترم جميع اللوائح و القوانين و من حق غزل المحلة أن يختار الملعب الذي يلعب عليه اللقاء لأنه صاحب المباراة و لكن من حق النادي الاهلي أن يضمن حقوقه في عدم تعرض لاعبي الفريق إلى أي أذى .

ثلاثي الأهلي جاهز لمباراة المحلة 

أكد خالد محمود طبيب الفريق الأل لكرة القدم بالنادي الأهلي أكد على جاهزية أحمد فتحى وحسام عاشور وماليك إيفونا و ذلك بعد أن تعرضوا للاصابات في المبارتين الماضيتين أمام طلائع الجيش و الزمالك .

هذا و أكد الدكتور خالد محمود أن أحمد فتحي تعافى من رشح في الركبة و حسام عاشور تعافى من الاجهاد في العضلة الضامة بينما ماليك ايفونا قد تعرض لاصابة بكدمة في ساق القدم و لكنه تعافى منها .

أما محمد هاني فإنه لا يزال يشكو من اجهاد في العضلتين الخلفيتين و سوف يخضع لفحص طبي اليوم الاثنين لتحديد موقفه النهائي من المشاركة في لقاء غزل المحلة يوم الخميس