اخر اخبار الزمالك اليوم 15/2/2016 ..مرتضى لصلاح : ايه العك ده و باسم مرسي يعود للتسجيل مرة أخرى بعد صيام أكثر من 140 يوم

اخر اخبار الزمالك اليوم 15 فبراير من موقع مصر 365 : الزمالك يرفض هدية الأهلي و يتعادل مع وادي دجلة و باسم مرسي يعود للتسجيل مرة أخرى بعد صيام أكثر من 140 يوم ،

الزمالك يرفض هدية الأهلي و يتعادل مع وادي دجلة في أول ظهور لمالودا 

بعد أن تعادل النادي الأهلي متصدر جدول الدوري المصري الممتاز مع نادي طلائع الجيش بدون أهداف و أهدى طارق يحيي مدرب الجيش فرصة للزمالك لتقليص فارق السبع نقاط بينه و بين الأهلي ، رفض الزمالك في أول قيادة فنية لمحمد صلاح في ولايته الثانية رفض هذه الهدية و تعادل هو الآخر مع وادي دجلة بهدف لكل فريق .

بعد أقل من ربع ساعة على انطلاق صافرة اللقاء أحرز هدف اللقاء الأول اللاعب محمود علاء في الدقيقة الثانية عشر من الشوط الأول من أسيست رائع من الفرنسي المخضرم مالودا .

أما الزمالك فاستطاع باسم مرسي التسجيل و العودة بالزمالك إلى اللقاء في الدقيقة الثانية و الستين برأسية رائعة .

هذا و كان وادي دجلة قد سنحت له فرصة ذهبية لحسم اللقاء مبكراً حين أتيحت لستانلي ضربة جزاء في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني إلا أن مالودا سدد الكرة في العارضة لتبقى النتيجة كما هي واحد صفر لدجلة قبل تعادل باسم مرسي .

و بهذا التعادل يكون الزمالك غائب عن الانتصارات في المباراة الرابعة له على التوالي حيث تعادل مع سموحة و خسر من الاسماعيلي ثم الأهلي و بعدها تعادل مع وادي دجلة .

و بهذا يكون الزمالك في المركز الثاني برصيد اثنين و ثلاثين نقطة بفارق سبع نقاط عن الأهلي المتصدر و يرفع وادي دجلة رصيده إلى النقطة الثانية و العشرين في المركز الحادي عشر .

باسم مرسي ينهي صيام 143 يوماً عن التهديف 

بعد احرازه لهدف التعادل في مرمى وادي دجلة يكون المهاجم باسم مرسي هداف الزمالك في الموسم الماضي قد عاد للتسجيل مرة أخرى بعد صيام دام أكثر من مائة و أربعين يوما و بالتحديد منذ يوم 21 من سبتمبر الماضي في مباراة نهائي كأس مصر بعد احرازه هدفي اللقاء في مرمى النادي الأهلي التي توج فيها الزمالك بالبطولة .

هذا و كان باسم مرسي قد استغل عرضية متقنة من شيكابالا أهدرها مصطفى فتحي بتسديدة لم تجد طريق المرمى لينقض باسم مرسي برأسية رائعة ليحرز هدف التعادل لنادي الزمالك و ينقذه من الخسارة الرابعة هذا الموسم .

عبد الحليم علي يصحح أخطاء حمودي 

بعد انتهاء الشوط الأول من مباراة الزمالك و وادي دجلة ، حرص عبد الحليم علي المدرب العام للفريق الأول حرص على الوقوف مع أحمد حمودي على بعض النقاط التي وقع فيها حمودي في الشوط الأول و ذلك لتفادي الوقوع فيها مرة أخرى في الشوط الثاني .

مرتضى منصور لمحمد صلاح : ايه العك ده ؟

وجه مرتضى منصور اللوم إلى محمد صلاح المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك و ذلك بعد التعادل مع وادي دجلة في لقاء الجولة الأولى من الدور الثاني من الدوري المصري الممتاز .

هذا و قال مرتضى منصور معترضاً على قرار محمد صلاح باخراج رمزي خالد ” إيه العك ده.. رمزي خالد من أفضل اللاعبين في الملعب”.

هذا و كان محمد صلاح قد أجرى تغيرين دفعة واحدة باخراج رمزي خالد و أحمد حمودي و دفع بمصطفى فتحي و أيمن حفني بدلاً منهما ما أغضب مرتضى منصور .